البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 فوز العراق على اليمن بهدفين في بطولة غرب اسيا لكرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: فوز العراق على اليمن بهدفين في بطولة غرب اسيا لكرة القدم   الأحد 26 سبتمبر 2010, 10:40 pm

بسم الاب والابن والروح القدس الاله الواحد امين



26-09-2010


بغداد/اصوات العراق:حقق منتخب العراق بكرة القدم ،السبت، فوزا ثمينا على منتخب اليمن بهدفين مقابل هدف واحد في اولى مباريات الفريق الوطني في منافسات بطولة غرب اسيا السادسة التي تجري فعالياتها في العاصمة الاردنية عمان بمشاركة تسعة منتخبات تم توزيعها الى ثلاث مجموعات .
المنتخب اليمني تقدم اولا عن طريق قائده وافضل لاعبيه علي النونو في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة اثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس محمد كاصد الذي يتحمل مسؤولية الهدف مع زميله المدافع محمد قابل بينما سجل هدفي المنتخب الوطني اللاعبان سامال سعيد وهوار ملا محمد في الدقيقتين 50 و73 من عمر اللقاء الذي اداره الحكم الدولي العماني ابراهيم مبارك الذي طرد لاعب المنتخب العراقي محمد قابل في الدقيقة 87 من زمن المباراة.
وتألفت تشكيلة المنتخب العراقي التي خاضت المباراة من محمد كاصد لحراسة المرمى وسامال سعيد ومحمد قابل ومحمد علي كريم واوس ابراهيم لخط الدفاع وسامر سعيد وهوار ملا محمد وسعد عبد الامير(مثنى خالد) ونشأت اكرم لخط الوسط وامجد راضي(خالد مشير) واحمد مناجد(مصطفى كريم) لخط الهجوم.
وكانت قرعة بطولة غرب آسيا أوقعت العراق على رأس المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبي اليمن وفلسطين، في حين تألفت المجموعة الأولى من منتخبات إيران وسلطنة عمان والبحرين وضمت المجموعة الثانية منتخبات الأردن وسوريا والإمارات.
وأحرز العراق لقب بطولة كأس غرب آسيا مرة واحدة في النسخة الثانية عام 2002 بعد تغلبه في المباراة الختامية على المنتخب الأردني بنتيجة 3-2، فيما احتل المركز الثاني في النسخة الرابعة 2007 بعد خسارته المباراة الختامية أمام إيران بنتيجة 2-1، وجاء في المركز الثالث في النسخة الأولى بتغلبه على الأردن 4-1 في مباراة تحديد المركز الثالث وفي النسخة الثالثة 2004 احتل المركز الرابع بعد الخسارة أمام الأردن بنتيجة 3-1 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
وتضم قائمة المنتخب الوطني اللاعبين محمد كاصد وعلي مطشر وسامال سعيد ومحمد علي كريم وخالد مشير وياسر رعد واوس ابراهيم واحمد اياد وبسام قابل وهوار ملا محمد ونشات اكرم وسعد عبد الامير ومثنى خالد وصالح سدير وسامر سعيد ومهدي كريم واحمد مناجد ومصطفى احمد وامجد راضي ومصطفى كريم.
اك (خ) – د س ك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوز العراق على اليمن بهدفين في بطولة غرب اسيا لكرة القدم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: