البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 مصدر: ناظم شاكر “ممتعض” من المدرب الالماني سيدكا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: مصدر: ناظم شاكر “ممتعض” من المدرب الالماني سيدكا   الثلاثاء 28 سبتمبر 2010, 2:42 pm

مصدر: ناظم شاكر “ممتعض” من المدرب الالماني سيدكا

28-09-2010


بغداد/اصوات العراق:قال مصدر في وفد المنتخب العراقي لكرة القدم، الاثنين، ان المنتخب توجه الى ملعب السلط لخوض الوحدة التدريبية الثانية تحضيرا لمباراة المنتخب الفلسطيني التي ستقام يوم الاربعاء المقبل ضمن المجموعة الثالثة من منافسات بطولة غرب اسيا، مشيرا الى ان مساعد المدرب ناظم شاكر “ابدى امتعاضه” من المدرب سيدكا لعدم السماح له بـ”التدخل في الامور الفنية“.
واضاف المصدر لوكالة (اصوات العراق)من العاصمة الاردنية عمان ان ” منتخب العراق الوطني خاض وحدة تدريبية صباح الاثنبن على ملعب المدينة الرياضية وشملت المطاولة والدحرجة بالكرات حيث كان لاعبو المنتخب الوطني في استراحة تامة يوم امس الاحد “.
وبين المصدر ان “ناظم شاكر عضو الجهاز الفني للمنتخب الوطني العراقي ابدى امتعاضه من المدير الفني للمنتخب العراقي سيدكا الالماني لعدم السماح له بالتدخل بالامور الفنية من اجل تصحيح الاخفاقات والاخطاء التي وقع فيها لاعبينا في اللقاء الاول اثناء الوحدات التدريبية”.
وتابع المصدر ان “التشكيلة المتوقعة لمباراة فلسطين ستتألف من محمد كاصد لحراسة المرمى وخالد مشير وسامال سعيد واوس ابراهيم ومحمد علي كريم لخط الدفاع وهوار ملا محمد ونشأت اكرم ومثنى خالد وسامر سعيد لخط الوسط وامجد راضي واحمد مناجد لخط الهجوم”.
من جانبه قال قائد المنتخب الوطني العراقي نشأت اكرم ان” الفريق اصبح اكثر استقرارا وتجانسا بعد مبارياته التجريبية ومباراة اليمن الاولى في بطولة غرب اسيا”، موضحا ان ” الاصرار والعزيمة واضحان على وجوه اللاعبين من اجل الظفر بنقاط المباراة الثلاث امام فلسطين والتأهل الى الادوار النهائية من البطولة “.
من جهته قال خالد الصياد مدير المنتخب الفلسطيني ان “المنتخب العراقي لم يظهر بالصورة المعهودة عنه في لقاء اليمن حيث كان مفكك الخطوط ولا يلعب بخطة لعب تدل على اصول الكرة العراقية في شوط المباراة الاول ولكن في الشوط الثاني ظهر العراق بالشكل المميز بعد مشاركة مثنى خالد والسيطرة على زمام خط الوسط مما قلب الخسارة الى فوز “، مشيرا الى ان” المنتخب الفلسطيني يمتلك خمسة لاعبين محترفين والفريق مستعد للبطولة بشكل مميز الامر الي سيشكل حافز وقوة للمباراة من اجل تقديم عرض يليق بسمعة المنتخبين”.
ا ك (خ) – د س ك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصدر: ناظم شاكر “ممتعض” من المدرب الالماني سيدكا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: