البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

  ناظم شاكر: دفاع المنتخب العراقي يعاني من خلل واضح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: ناظم شاكر: دفاع المنتخب العراقي يعاني من خلل واضح   الأربعاء 29 سبتمبر 2010, 1:54 pm

ناظم شاكر: دفاع المنتخب العراقي يعاني من خلل واضح






29-09-2010


بغداد/ أصوات العراق: قال مساعد مدرب منتخب العراق بكرة القدم، الثلاثاء، إن خط دفاع المنتخب الوطني يعاني من “خلل واضح” أدى إلى دخول سبعة أهداف في مرماه خلال مباراتين.
وأضاف ناظم شاكر في تصريحات للموفد الصحفي لمنتخب العراق المشارك في بطولة غرب آسيا بالأردن أن الملاك الفني “عمل من خلال التدريبات الأخيرة للمنتخب على إعطاء محاضرات نظرية وعملية للاعبي خط الدفاع بشكل فردي وجماعي”، مشيرا إلى أنه “أعطى كل لاعب واجباته الخاصة بهدف الحد من خطوة مهاجمي الفرق الأخرى وتلافي الأخطاء الفردية والدفاعية التي أدت إلى دخول هذا العدد من الأهداف مرمى المنتخب”.
إلى ذلك قال مصدر في الوفد العراقي إن كلا من مهدي كريم وصالح سدير “عادا إلى تدريبات الفريق بعد الشفاء من الإصابة”، مبينا أنهما “سيمنحان المنتخب قوة إضافية”.
ورجح المصدر أن “يلعب مهدي كريم في التشكيلة الأساس للفريق في مباراة الغد (الأربعاء) أما صالح سدير فتنقصه اللياقة مما يحول دون مشاركته من بداية المباراة”، لافتا إلى أن اللاعب سامر سعيد “عاد إلى العاصمة الأردنية عمان بعد رحلة إلى ليبيا دامت يوما واحدا وقع خلاله عقدا مع فريق الأهلي الليبي”.
وذكر أن سعيد “باشر بالتدريب مع المنتخب”، وتابع أن المدرب الألماني سيدكا “حضر مباراة اليمن وفلسطين التي جرت على ملعب الملك عبد الله وانتهت لصالح منتخب اليمن بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد بهدف أخذ فكرة عن المنتخب الفلسطيني الذي سيقابل المنتخب العراقي في مباراة يوم غد (الأربعاء)”.
من جهته أبدى مدرب منتخب فلسطين موسى البزاز “تخوفه من ملاقاة المنتخب العراقي في ثاني مباراة الفريقين”، قائلا إن الفريق العراقي “من أحسن المنتخبات الآسيوية حاليا لما يمتلكه من لاعبين رفيعي الطراز أمثال نشأت اكرم وهوار الملا محمد”.
وأقر المدرب الفلسطيني أن فريقه “غير قادر على منافسة هؤلاء اللاعبين”، منوها إلى أن خسارة فريقه أمام اليمن ناجمة عن “ظلم حكم المباراة وإشهاره البطاقات الملونة غير المستحقة بوجه لاعبيه وطرده للاعبين منهم ليخسر المباراة ويبتعد عن المنافسة للتأهل إلى المرحلة المقبلة”.
ا ك (خ)- ب خ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ناظم شاكر: دفاع المنتخب العراقي يعاني من خلل واضح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: