البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 من ســـــفر أيّــــوب : بؤسٌ الشّــــرّيـر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20129
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: من ســـــفر أيّــــوب : بؤسٌ الشّــــرّيـر   الخميس 30 سبتمبر 2010, 11:35 pm



5 ـ أجــل ! إنّ نور الأشـــرارِ ينطفيء ولهيبَ نارهــم ؛ لا يضيــيء .

6 ـ يتحوّل النّور الى ظلمـة في خيمتـه ؛ وينطفيء سـراجه عليــه ؛

7 ـ تقصـر خطـواته القويّـة وتصـرعه تدْبيراتـه ؛

8 ـ لأنّ قدميـه توقِعانَــهُ في الشّــركِ وتطـرحانـهُ في حفـرةٍ ؛

9 ـ يقبض الفخّ على عِقَبيـهِ والشّـــــركُ يشـدّ عليــــهِ ؛

10 ـ جِبالتـــهُ مطمـورةٌ في الطّـريقِ ؛ والمصيـدةُ كامنــةٌ في سـبيلهِ ؛

11 ـ ترعبـهُ أهوالٌ من حولـهِ وتـزاحمـهُ عنـدَ رجليـهِ ؛

12 ـ قوّتـهُ يلتهمهـا الجوعُ النّهـم ؛ والكوارث متأهبّـة تترصّـدُ كبْوَتُــهُ .

13 ـ يقتـرسُ الدّاءُ جِلــدهُ ويلتهمُ المرضُ الأكّــالُ أعضـاءهُ .

14 ـ يّؤخّــذُ من خيمتــهِ ركنِ آعتمــــادِهِ ويُســاقُ أمامَ ملكِ الأهــوالِ .

15 ـ يقيــــمُ في خيمتــهِ غـريبٌ ويـذرّ كبريــتٌ على مريضــهِ .

16 ـ تجـفّ أصولــهُ تحتـهُ وتتبعـثرُ فروعُــهُ من فوقـــهِ .

17 ـ يبيـدُ ذِكـــرِهُ من الأرض ؛ ولا يبقــى لهُ آســمٌ فيهــا .

18 ـ يُطْــرَدُ منم النّــورِ الى الظّلمــــةِ ؛ ويُنْفــى من المســكونةِ ؛

19 ـ لا يكونُ له نســلٌ ولا عقِبٌ بينَ شــــعبهِ ؛ ولا حيٌ في اماكــن سُــكناهُ .

20 ـ يرتعبُ من مصيرهِ أهــلُ الغربِ ؛ ويســتولي الفــزَعُ على أبنـاءِ الشّــرقِ .

21 ـ حقّـــاً تلكَ هيَ مسـاكن الأشـــرارِ ؛ وهــذا هـوَ مَقــــامُ مَـــنْ لا يعـــرفَ الله .

أيوب : 18 ( 5 ـ 21 )

30 ـ 09 ـ 2010
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: من ســـــفر أيّــــوب : بؤسٌ الشّــــرّيـر   الجمعة 01 أكتوبر 2010, 12:33 pm

بسم الاب والابن والروح القدس الاله الواحد امين

بركة الرب يسوع يحل عليك اخي نادر ....

على هذا التمييز والابداع على متابعة المواضيع الدينية

بارك الله فيك على الموضوع الرائع

اختك كريمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20129
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: من ســـــفر أيّــــوب : بؤسٌ الشّــــرّيـر   الجمعة 01 أكتوبر 2010, 10:17 pm



أختي العزيزة * كريمة عم مرقس *

ســلام يسوع المسيح ـ له كلّ مجد ـ معكم دومــــاً !

يقول المثل المسيحي : الإيمــان بدون أفعــــال ميّت ..

والإفعــــالْ ( أعمال ) بدون أيمـــان ميّت !!!

وألاحــظ ـ مع الآسف الكثير من أخوتنا الأحبة المسيحيين بعيديــن عن طريق الله ! منشغلين بالأمــور المادية <> الفانيـــة !

لذا من الواجب إذا كان لنا وقتٌ كافــي في يومنـــا , لنسخرّه في كتابــة موضوع ديني ! او المشاركة الرّوحانيّــة مع الأخوة الأحبّــة !

كان لي صديق , عندما جلسنا لتناول الطّعام قلت له : هل تتكرّم أن تشاركني بصلاة قصيرة كي يبارك يسوع طعامنــا !

فكــــانَ جوابــه .. الضحـــك ! وهناك الكثيرين على شاكلتـــــه !

فحضرتكم لا حظتم الفقرات الرّائعــة ( من رقم 15 الى 19 ( كم هـيَ رائعـــة ! وتنطبق على النّاس الغير المرمنين بالربّ !!!

تقبّلــــوا خالص تقديرنــا وآحترامنــــا ...

أخوكم العبــد للرب .. نادر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من ســـــفر أيّــــوب : بؤسٌ الشّــــرّيـر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: المنتديات الروحية Spiritual forums :: منتدى الكتاب المقدس Bible Forum-
انتقل الى: