البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

  سَلام ٌ على أصحاب الأيكة المعاصرون / بقلمي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جون شمعون أل سوسو
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : بلجيكا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1024
مزاجي : أكتب
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
الابراج : الحمل
التوقيت :

مُساهمةموضوع: سَلام ٌ على أصحاب الأيكة المعاصرون / بقلمي    السبت 02 أكتوبر 2010, 11:48 pm




سَلام ٌ على أصحاب الأيكة المعاصرون / بقلمي


طابت أوقاتكم وأهلا ً ومرحبا ً بكم وبكل الطيبين الشرفاء بلا أستثناء .


أستسمحك عذرا ً يا قلمي أن أخاطب (( أصحاب الأيكة )) من الغوغائيين الرعاع الفاشلين و قاتلي الطموح ولابسي الاقنعه والحاقدين على أي نوع من أنواع النجاح بغض النظر مهما كان لونـه وشكله وحجمـه ؛ الذين ينادون ويتشدقون بالأخلاق والفضيلة وهم ينضحون سـوء ً ورذيلـة ؛ ما أكثرهم أولئك الذين يتشدقون بالنجاح وهم منه بعيد كبعد السماء عن الأرض لكنهم اعتادوا على الكذب والتمويه على من لايدركون أكاذيبهم وألاعيبهم .. فـبقدرة قادر وفي لمح البـصر فقـد أصبحــوا عنــوان ثابت للنجـاح والــسمو ومـكارم الأخـلاق .. لا أستغرب إنـه زمن القبح حـقــا ً ولا تصـيبني الدهشه وأنا أنظر لحـالهم المقــزز والمتدهور لدرجة أني أشفق عليهم بكتابتي هذه التي سوف لا يستسيغوها نظريـا ً .. بحيث يحومون حول نفسهم بما يكتبون وينتقدون " وحشا قدر المجرم " حول جرائمهم يحومون وبكتاباتهم أنفسهم يدينون ..

وهنا لا بد أن أشيد بأصحاب الرأي والفكر والكرامة والأخلاق ولن ننسى جميعـا ًً دور الشرفاء الذين ربوا بأنفسهم عن ذلك الوحل وأبوا أن يدنسوا أقدامهم بذلك المستنقع ويلطخون أيديهم وأقلامهم وسمو عن ذلك الواقع الأليم اللئيم .

فالفرق واضح لا لبس فيـه بين النجباء النبــلاء وبين تلك الشليله والشله المعتوهه التي حملت علي عاتقــها محـاربه كل ماهو نـاجح وشطب كل أسم مضيء ممكن أن ينور عقولهم الخاويـة الجوفاء .

يا قلمي أعاهدك بأسم كل الشرفاء و النبــلاء و النجباء لـم ولن أخسر وقتي وحبرك الغالي المضيء بـ محاربـة أعداء النجاح نداً لنا فلست كفء أيها الخائب كائن من تكون !! وأعلمك وشلتك أن عداوتك لن تزيدنا إلا كل تميز ورغبة في البحث عن ما هو أفضل وأرقى وبأستمرار لنصل بطموحتنا إلى الثريا بعون الله .. نحن نحب الخير للجميع فالحقد والحسد نار لا تأكل إلا أصاحبها وأهلهـا والشر لا يعمي الا عيون حاملـه ولا يحيق المكر السيء الا بأهلـه .

أخيرا ً وليس آخرا ًً : أعذرني يا قلمي أعذرني .. إن كنت قد اجبرتك على الكتـابة عنهم وفيهم ؛ لأنهم فعلا ً لا يستحقون حرفـا ً من حروفك البهيـه الناصعـة .

أختمها بـسـُؤال واضـح بأنظار الجواب ؟ فهل من مجيب شجاع في زمن الرعاع والخداع !! قبل ضياع الشعاع ؟؟

دمتم بخير وعلى الخير نلتقي

وليخـسـاء الأشـرار بلا أسـتثناء



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف صادق
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1028
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: سَلام ٌ على أصحاب الأيكة المعاصرون / بقلمي    الإثنين 04 أكتوبر 2010, 3:49 pm




صدقت بكل كلمة قلتها لا تزعل النذل ابن عمك اللي مدحك يوم كتبت تاريخ عشيرتكم في موقعـة الخاص بـس شـوف شـكتب للأيب والشاعر والمؤرخ الكاتب قصي المصلوب .


**********************


كلمات بسيطة وجمل قليلة كفت ووفت
فيما يشوه البعض تاريخ هذه العشيرة ونسبها بسفاهات وسخافات تدعو للسخرية .. لاجل اللغو السخيف الفارغ

شكرا لك قصي


*********************

<< هذا ما كتبـه سـمكو الحرامي >> لكن العتب عليك أعطيتـه هو وغيره أكثر مما يستاهل من حب وأحترام وتقدير ووضعت يدك النظيفة بيده وساندتـه أنت وأخوك دكستر أخوك هو من طردني من الموقع حتى يرضى الأرعن أبن عمكم .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سَلام ٌ على أصحاب الأيكة المعاصرون / بقلمي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى اعلام الطب والفكر والأدب والفلسفة والعلم والتاريخ والسياسة والعسكرية وأخرى Forum notify thought, literature & other-
انتقل الى: