البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 شاطئ بحر شيمزه ثاني اكبر بحيرات ألمانيا.. قبلة الدراجين ومحبي التنزه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9494
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: شاطئ بحر شيمزه ثاني اكبر بحيرات ألمانيا.. قبلة الدراجين ومحبي التنزه    الأحد 03 أكتوبر 2010, 9:12 pm

شاطئ بحر شيمزه ثاني اكبر بحيرات ألمانيا.. قبلة الدراجين ومحبي التنزه


2010-10-03

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بحيرة كونيغتسي

شيمنج (ألمانيا) ـ من ديتليف بيرج­ ـ تعد بحيرة شيمزه ثاني اكبر بحيرات ألمانيا ووجهة رائعة للدراجين وعشاق التنزه والسير على حد سواء.
البحيرة تعرف باسم "البحر البافاري" وهي عبارة عن بقايا نهر جليدي وتغطي مساحة 85 كيلو متر مربع. ويمكن السير بالدراجات على شواطئها بسهولة، بينما يمثل جبل كامبنواند القريب تحديا يثير حماس متسلقي الصخور ومحبي التنزه.

أما الأقل نشاطا الذين لا تستهويهم هذه الرياضات، فيمكنهم الصعود لارتفاع 1461 مترا بواسطة الترام الكهربي الذي يقطع المسافة صعودا من آشاو في 14 دقيقة، ليتمكنوا من استكشاف كامبنواند على ربوة تمكنك من مشاهدة أجمل مشاهد لشيمجاو.

المسافة وصولا للربوة تستغرق ثلاث ساعات والوصول لقمتها يحتاج لبعض المعدات. وبمجرد بلوغ الربوة يستطيع المتسلقون استغلال الموقع المثالي للطيران المظلي في المروج المجاورة للمحطة الجبلية.

ويمكن رؤية قمة جروسجلوكنر أعلى قمم النمسا وأعلى قمة في سلسلة جبال الألب شرقي ممر برينر، الى الجنوب بوضوح بينما تقع البحيرة في الشمال.

يقول فرانك ماير الذي يمتلك ورشة صغيرة لتجميع الدراجات في براين، حيث يمكن للسائحين أيضا استجار الدراجات " يمكن الدوران حول بحيرة شيمزه بسهولة على متن الدراجة في مدة أربع ساعات".

ولدواعي السلامة، يجري اختبار كل دراجة قبل أي جولة ويعطى كل عميل خريطة بالطريق الذي سيرتاده رغم أن احتمال أن يضل الطريق فى المسار الممتد لمسافة 60 كيلومترا غير وارد تقريبا.

ويشرح ماير الامر قائلا "الطريق يعج بالعلامات الإرشادية ويمتد محازيا للساحل دون انقطاع تقريبا".

يقطع طريق الدراجات دراتموس وبرناور موس في البداية.

وتفرض فكرة الاسترخاء في مياه البحيرة نفسها قرب فيلدن، حيث يمكن بلوغ الشاطئ بسهولة، قبل مواجهة أصعب قطاع في الطريق عندما يسير بمحاذاة الطريق السريع لفترة وجيزة.

في الجنوب الشرقي، يقطع طريق الدراجات نهر أخه في منطقة تيرولر حيث تخضع المنطقة المحيطة بأكملها لحماية بيئية ولا يمكن دخولها. (د ب ا)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شاطئ بحر شيمزه ثاني اكبر بحيرات ألمانيا.. قبلة الدراجين ومحبي التنزه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى السفر والسياحة والتراث والحضارة في العالم Travel & Tourism Forum, heritage & civilization-
انتقل الى: