البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 يواجه اوزبكستان غداً لرد الاعتبار..ثلاثة صواريخ كورية تدمر كتيبة شبابنا في لينزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: يواجه اوزبكستان غداً لرد الاعتبار..ثلاثة صواريخ كورية تدمر كتيبة شبابنا في لينزي   الأربعاء 06 أكتوبر 2010, 4:08 pm


يواجه اوزبكستان غداً لرد الاعتبار..ثلاثة صواريخ كورية تدمر كتيبة شبابنا في لينزي

06-10-2010


بغداد / طه كمر
تلاشت آمال منتخبنا الشبابي بكرة القدم في التأهل الى دور الثمانية ضمن منافسات بطولة شباب آسيا بكرة القدم المقامة حاليا في الصين بعد ان خسر مباراته الثانية صباح أمس الثلاثاء أمام منتخب كوريا الشمالية بنتيجة قاسية قوامها ثلاثة أهداف من دون رد على ملعب لينزي.

وسيواجه منتخبنا نظيره الاوزبكي صباح غد الخميس على ملعب اقليم زيبو بالساعة التاسعة والنصف بتوقيت بغداد في اختتام مباريات المجموعة الثانية أملا بتحسين صورة المنتخب الذي فقد حظوظه في الحصول على احدى بطاقتي الدور الأول .
سجل اللاعب الكوري كوك شول الهدف الاول في الدقيقة 14 من زمن الشوط الاول وبعد هذا الهدف حاول لاعبو منتخبنا التعويض وضغطوا كثيرا في ساحة المنتخب الكوري لكن كانت كراتهم تنقصها اللمسة الاخيرة حيث شتت الدفاع الكوري جميع الهجمات العراقية .
وشهدت الدقيقة 40 من زمن هذا الشوط أثمن فرصة للعراق عندما تلاعب محمد سعد بمدافعي المنتخب الكوري وسدد بيمينه كرة زاحفة مرت من جانب القائم الايمن .
في الدقيقة 44 منح حكم المباراة الاماراتي محمد عبد الكريم ركلة جزاء للمنتخب الكوري مشكوك بصحتها بعد أن ارتقى مدافع منتخبنا أموري عيدان الى كرة عالية واحتك بقوة مع لاعب كوري احتسب على اثرها الحكم ركلة جزاء سجل منها يانغ سونغ الهدف الثاني .
في الشوط الثاني اشرك حسن احمد اللاعب علي زويد بدلا من أموري عيدان الذي اصيب نتيجة الاحتكاك مع مهاجم كوري ومرت دقائق الشوط الثاني مريرة وعصيبة على منتخبنا بسبب تراجع الاداء وتواضع المستوى الفني للاعبيه واقتصر اللعب في منتصف الملعب لكلا الفريقين وسط مناولات مقطوعة وكرات طائشة .
وشهدت الدقيقة 67 فرصة ضائعة للعراق بعد ان استلم مهيمن سليم الكرة داخل منطقة الجزاء الكورية ليهيئها لنفسه ويسددها قوية لكن براعة الحارس الكوري احبطتها وحولها الى ركلة ركنية .
رد الكوريون بعد ثلاث دقائق بكرة هائلة للاعب جونغ أيل وان لكن حارس مرمانا محمد حميد كان لها بالمرصاد وحولها الى ركلة ركنية ، وفي الدقيقة 74 تألق مرة اخرى الحارس محمد حميد وانقذ مرمانا من هدف أكيد بعد ان رمى بكل ثقله على الكرة التي سددها احد المهاجمين الكوريين وسيطر على الكرة في اللحظة الاخيرة .
شهدت الدقيقة 87 طرد اللاعب الكوري جونغ ايل وان لحصوله على الانذار الثاني بعد تعمده مخاشنة لاعبنا محمد احمد دعبس .
اضاف حكم المباراة اربع دقائق تكفلت الدقيقة الثالثة منها باحراز المنتخب الكوري هدفا ثالثا عن طريق اللاعب باك سونغ الذي انفرد بالحارس محمد حميد وسدد كرة قوية لم يتمكن حميد من التصدي لها لتعانق شباكنا وسط دهشة مدافعينا ، ليعلن حكم المباراة نهاية المباراة.
وقال حسن احمد بعد نهاية المباراة : لم يظهر منتخبنا بصورة جيدة امام كوريا الشمالية لأن اللاعبين لم يقوموا من جديد بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني ، بينما نجح المنتخب الكوري الشمالي في الاستفادة من هذه المشكلة وحقق فوزا ثميناً.

المدى العراقية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يواجه اوزبكستان غداً لرد الاعتبار..ثلاثة صواريخ كورية تدمر كتيبة شبابنا في لينزي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: