البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 غدا منتخب العراق الوطني يعاود تدريباته في اربيل استعدادا لمباراة قطر الودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: غدا منتخب العراق الوطني يعاود تدريباته في اربيل استعدادا لمباراة قطر الودية   الأربعاء 06 أكتوبر 2010, 4:12 pm

غدا منتخب العراق الوطني يعاود تدريباته في اربيل استعدادا لمباراة قطر الودية





- 06-10-2010


بغداد/اصوات العراق:يبدأ يوم غد الاربعاء المنتخب الوطني العراقي بكرة القدم تدريباته تحضيراً للمباراة التجريبية مع المنتخب القطري في العاصمة القطرية الدوحة يوم 12 تشرين الاول اكتوبرالحالي.
وقال عضو الملاك التدريبي للمنتخب الوطني ناظم شاكر لوكالة (اصوات العراق) ان “المنتخب الوطني العراقي سيبدأ تدريباته يوم غد الاربعاء في مدينة اربيل بأقليم كردستان و لمدة ثلاثة ايام حيث سيتوجه مساء يوم السبت المقبل الى العاصمة القطرية الدوحة لخوض المباراة التجريبية مع المنتخب القطري تحضيراً لبطولة كاس الخليج في عدن بنسختها الـ 20 التي ستقام في اليمن اواخر شهر تشرين الثاني نوفمبر المقبل”.
وأضاف ان” المباراة التجريبية مع قطر ستشهد مشاركة جميع نجوم المنتخب الوطني دون استثناء لاسيما بعد ان سمحت الفرق القطرية للاعبين العراقيين المشاركة مع المنتخب بالاضافة الى تواجد عماد محمد وباسم عباس وكرار جاسم و نشأت أكرم وهوار الملا محمد وصالح سدير”.
وكشف ان “تشكيلة المنتخب ستشهد ابعاد اكثر من لاعب بسبب انضمام جميع اللاعبين المحترفين لذلك سيتحتم علينا ابعاد اكثر عدد ممكن من اللاعبين الذين مثلوا المنتخب في بطولة غرب اسيا بالاضافة الى دعوة لاعب في خط الدفاع تم تسميته وسيتم الاعلان عنه خلال الاجتماع الذي سيعقد مع المنتخب يوم غدا الاربعاء في مدينة اربيل” .
وكان المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم قد ودع منافسات بطولة غرب آسيا السادسة التي اختتمت فعالياتها مؤخرا في العاصمة الاردنية عمان من دور نصف النهائي بعد خسارته امام منتخب ايران بهدفين لواحد.
اك (ب) – د س ك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غدا منتخب العراق الوطني يعاود تدريباته في اربيل استعدادا لمباراة قطر الودية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: