البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 طائرة شباب العراق تخسر امام سريلانكا في بطولة آسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: طائرة شباب العراق تخسر امام سريلانكا في بطولة آسيا   الخميس 07 أكتوبر 2010, 10:36 am

طائرة شباب العراق تخسر امام سريلانكا في بطولة آسيا





- 07-10-2010


بغداد/ أصوات العراق: خسر منتخب شباب العراق للكرة الطائرة، الأربعاء، مباراته الرابعة على التوالي في بطولة آسيا الـ 15 الجارية في تايلند وذلك امام منتخب شباب سريلانكا ثالث المجموعة الثانية في إطار مباريات تحديد المراكز من التاسع وحتى 16 في البطولة التي تختتم يوم السبت المقبل.
وقال مصدر في الوفد العراقي لوكالة (اصوات العراق) إن “منتخب الشباب قدم خلال المباراة عرضا يخالف به صورته المهزوزة التي ظهر عليها في المباراتين الأخيرتين أمام الصين تايبيه واندونيسيا، والجديد في الأمر أن اللاعبين غالوا في ارتكاب الأخطاء التكتيكية والمهارية التي منحت السريلانكيين فرصة تعديل النتيجة في كل مرة ومن ثم إنهاء الأشواط الثلاثة لمصلحتهم على التوالي من دون أن يعرف شبابنا طعم الفوز ولو بشوط واحد يكسر به حاجز الخسارة الكاملة”.
وتابع المصدر “تميز الفريق السريكلاني بارسالاته الساحقة التي عجز لاعبونا في التعامل معها اغلب الأحيان، فنال السريلانكيون ست نقاط من ارسالاتهم خلال الشوط الأول الذي اظهر فيه لاعبونا قدرا عاليا من العجز سواء في تنظيم جدار الصد أو في التهيئة قرب الشبكة لينتهي الشوط بتفوق سريلانكي واضح استقر على 25- 17 نقطة”.
وزاد “واصل الفريق العراقي مسلسل الأداء المهزوز الذي طغت عليه الأخطاء التدريبية سواء في اختيار اللاعبين أو في معالجة الأخطاء الآنية التي وقف لاعبونا عاجزين عن تفاديها برغم أن هذه هي المباراة الخامسة لهم في البطولة، وكان هذا الهبوط سببا مباشرا في هيمنة شباب سريلانكا على الشوط فانهوه بفارق اكبر عن سابقه 25- 15 نقطة”.
وبين “كاد مظهر شباب العراق يتغير مع انطلاقة الشوط الثالث فتقدم بنتيجة 6- 3 ثم 12- 9، فارتفع منسوب الأمل لدينا، لكن الزمام افلت من فريقنا ومن مدربه تماما ليشرع لاعبو سريلانكا في حصد النقاط على نحو أسرع مما كانوا يتوقعونه، ولينتهي الشوط الثالث بنتيجة 25- 15ولتكون الخسارة العراقية مرة أخرى تكريسا لما تعاملت به أوساط البطولة مع نتائجنا”.
واوضح ان “صحيفة (بانكوك ستاندرد) لخصت الموقف برمته حين عنونت :السر العجيب وراء تحول العراق من مفاجأة البطولة إلى لغزها المحير”.
ا ك (ب) - غ ش

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طائرة شباب العراق تخسر امام سريلانكا في بطولة آسيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: