البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 منتخب الشباب الكروي يخسر امام اوزبكستان في بطولة اسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: منتخب الشباب الكروي يخسر امام اوزبكستان في بطولة اسيا   الجمعة 08 أكتوبر 2010, 10:51 am

منتخب الشباب الكروي يخسر امام اوزبكستان في بطولة اسيا



08-10-2010


بغداد/اصوات العراق: خسر منتخب شباب العراق بكرة القدم، الخميس، امام منتخب اوزبكستان بهدفين نظيفين ضمن منافسات المجموعة الثانية من نهائيات بطولة اسيا التي تجري فعالياتها حاليا في مقاطعة زيبو الصينية.
وسجل المنتخب الاوزبكستاني هدفه الاول في الدقيقة 45 من عمر الشوط الاول عن طريق اللاعب باريتدينوف اكراميون، فيما سجل الهدف الثاني اللاعب ميرزاييف في الدقيقة 91 من عمر اللقاء، وبذلك تلقى منتخب الشباب خسارته الثالثة على التوالي في منافسات بطولة اسيا بعد ان خسر امام البحرين في مباراته الاولى بهدفين مقابل هدف واحد، وامام كوريا الشمالية بثلاثة اهداف نظيفة.
وتضم قائمة الوفد العراقي المتواجد حاليا في الصين كلا من هادي جواد عضو اتحاد كرة القدم رئيسا للوفد والجهاز الفني المؤلف من حسن احمد علي ورائد خليل ووليد خالد مساعدين وجليل زيدان عاكول مدربا لحراس المرمى وسيف عادل مديرا للمنتخب وثائر خلف منسقا أعلاميا وحبيب جبار معالجا وعمار زهير أداريا.
كما تضم القائمة 23 لاعبا هم محمد حميد وجلال حسن ومهند قاسم لحراسة المرمى وعمر ناصح ومحمد هادي وسامر مهدي وكرار مجيد وعلي بهجت وأموري عيدان ووليد بحر وعلي زويد ومحمد احمد عبد الجبار واحمد جبار وعلي صباح عباس واحمد فاضل وعمار جبار وامجد كلف وامجد وليد واحمد حسن ومروان حسين ومهيمن سليم ملاخ ومحمد سعد ومصطفى جودة.
وكان منتخب الشباب العراق تأهل الى نهائيات آسيا للشباب في التصفيات التي اقيمت في مدينة اربيل خلال تشرين الثاني نوفمبر من العام الماضي بعد ان تصدر مجموعته الثالثة التي ضمت منتخبات السعودية والكويت واليمن والهند وافغانستان جامعا 13 نقطة حصل عليها من الفوز على الهند 5- صفر، وعلى سلطنة عمان 2- صفر، وعلى افغانستان 3 ـ صفر، والتعادل مع الكويت سلبيا، والفوز على السعودية 3- صفر.
وتشهد منافسات نهائيات آسيا مشاركة 16 دولة تم تقسيمها على أربع مجموعات حيث ضمت المجموعة الأولى منتخبات الصين، تايلاند، سوريا والسعودية، والمجموعة الثانية منتخبات أوزبكستان، العراق، البحرين وكوريا الشمالية، والمجموعة الثالثة منتخبات الإمارات، فيتنام، الأردن واليابان، والمجموعة الرابعة منتخبات كوريا الجنوبية، أستراليا، اليمن وإيران، وسيتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.
اك (ب)- م هـ ا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منتخب الشباب الكروي يخسر امام اوزبكستان في بطولة اسيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: