البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 ياعضوات البرلمان العراقي كيف السفروأين المفر؛: ربي كما خلقتني..اا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amo falahe
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : السويد
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1460
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: ياعضوات البرلمان العراقي كيف السفروأين المفر؛: ربي كما خلقتني..اا   الخميس 14 يناير 2010, 11:46 am

يا عضوات البرلمان العراقي كيف السفر وأين المفر : ربي كما خلقتني ..!!



جاسم المطير
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الحوار المتمدن - العدد: 2877 - 2010 / 1 / 3
المحور: كتابات ساخرة
راسلوا الكاتب-ة مباشرة مسامير جاسم المطير 1710
يا عضوات البرلمان العراقي كيف السفر وأين المفر : ربي كما خلقتني ..!!
حول الموضوع

نتيجة العمل الدنيء الجبان الذي قام به المناضل الإسلامي النيجيري عمر الفاروق عبد المطلب في محاولته تفجير طائرة أمريكية على متنها 278 راكبا من الناس المدنيين الآمنين ، فقد قررت اغلب المطارات العالمية رفع معدل تفتيش الركاب المسافرين إلى مستوى خلع جميع الملابس ، الخارجية والداخلية ، بواسطة السكانر وجعل الركاب بمستوى ( ربي كما خلقتني ..!) إذ صار بإمكان الرقيب الجالس خلف هذا الجهاز أن يرى كل جزء من أجزاء الجسم الإنساني بما فيه أجزاء النساء ابتداء من نهديها نزولا حتى ( الكوكو) من أمام و( الطوطو ) من خلف . بهذا فأن عذاب المسافرين سيزداد إلى الحد الأقصى عبر البوابات الالكترونية قبل الدخول إلى المطار وقبل الصعود إلى الطائرة . كما صدرت التعليمات بمنع قراءة أي كتاب ، بما في ذلك دعاء كميل ، الذي يحمله المسافر داخل الطائرة ، إضافة إلى منع النساء من استعمال الماكياج والبودرة أيضا .
أيها العراقيون .. أيتها العراقيات : العنوا معي تنظيم القاعدة والعنوا معي النيجيري عمر الفاروق عبد المطلب الذي تسبب في مشكلة كبرى أمام سفر غالبية عضوات مجلس النواب العراقي بعد حصولهن على جواز سفر دبلوماسي وكنّ قد تعودن خلال الأعوام الأربعة الماضية على قضاء العطل الرسمية وغير الرسمية في لبنان وما بعد البحر الأبيض المتوسط حيث نصبت ابتداء من يوم 31 – 12 – 2009 كاميرات توفر الرؤية الواضحة لرجال الرقابة في المطارات لكل أجسامهن بينما هن حريصات اشد الحرص من تحريم رؤية حتى أصابعهن من قبل زملائهن أعضاء البرلمان وحرصهن على التحجيب الثلاثي الأبعاد .
أنا حزين عليكن يا من تعودتن السفر إلى باريس وبروكسل ولندن وبرلين حيث تشديد الرقابة على كل شامة من شامات الجسد النسائي ..! أنا حزين لأنني متأكد أن النائبات العراقيات المحجبات سيقاطعن ابتداء من اليوم السفر إلى خارج العراق شأنهن مثل المحجبات السعوديات والمحجبات الإيرانيات اللواتي قررن الامتناع عن السفر والامتناع عن الظهور أمام المراقبين بمستوى ربي كما خلقتني ..! بينما محجبات من جمهورية مصر العربية قررن اللامبالاة من الظهور ربي كما خلقتني طالما ذلك يوفر الأمن والأمان لجميع المسافرين والمسافرات ..!
كما أنني في الواقع اشد حزنا على عضوات مجلس محافظة الكوت وعلى كل ( محرم ) تم تعيينه إذ صار من المستحيل عليهن السفر لأنهن من المتألقات باحتجاجهن على تفتيشهن في المطارات بهذه الطريقة المهينة خاصة ومعهن ( المحرم ) ذي الخصيتين ..!
لا أكتمكم سرا أن الحزن يتلاطم الآن كالأمواج في دماغ الشيخ آية الله احمد السليطي نائب رئيس مجلس محافظة البصرة الموشك على السفر إلى اليابان إذ كيف يسمح لرقباء ومفتشي المطارات برؤية خصيتيه وهو الذي ما زال مصرا على منع تداول الجعة في مطاعم البصرة وباراتها وقد نحى مطالبا زميله الديمقراطي اللندني محافظ البصرة بوضع (كاميرات السكانر ) عند تفتيش السيارات والمطاعم والطائرات القادمة لمنع الجعة منعا تاما من التداول ..!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
• قيطان الكلام :
• لجميع المحجبات والمحجبين العراقيين والعراقيات اذكرهم بالمثل السويسري القائل : من هز بيت جاره سقط بيته ..!!
ــــــــــــــــــــــــــــ
بصرة لاهاي في 3 - 1 - 2010

[/size][/center][/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ياعضوات البرلمان العراقي كيف السفروأين المفر؛: ربي كما خلقتني..اا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى قرأت لك والثقافة العامة والمعرفة Forum I read you & general culture & knowledge-
انتقل الى: