البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 عاجل : عمار الحكيم بأمر ضابط الاطلاعات الايرانية محسن الكعبي بأغتيال صالح المطلك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37587
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: عاجل : عمار الحكيم بأمر ضابط الاطلاعات الايرانية محسن الكعبي بأغتيال صالح المطلك   الخميس 14 يناير 2010, 12:05 pm

<BLOCKQUOTE style="PADDING-LEFT: 5px; MARGIN-LEFT: 5px; BORDER-LEFT: rgb(16,16,255) 2px solid">

<TABLE cellSpacing=0 cellPadding=0 border=0>

<TR>
<td vAlign=top><BLOCKQUOTE style="PADDING-LEFT: 5px; MARGIN-LEFT: 5px; BORDER-LEFT: rgb(16,16,255) 2px solid">


عاجل :عمار الحكيم يأمر ضابط الاطلاعات الايرانية محسن الكعبي بأغتيال صالح المطلك




2010-01-11 :: اللواء علي المالكي ::


تشير مصادرنا من داخل الدائرة الضيقة القريبة من عمار الحكيم ان الاخير منزعج جدا من تنامي شعبية صالح المطلك بعد التمثيلية الفاشلة التي رسم فصولها كاتب سيناريو من داخل الائتلاف الطائفي وجسدها ممثل فاشل هوعلي اللامي القانوني المزعوم وقائد احدى فرق الموت سنة 2006 ، لذا استعان عمار الحكيم بالمدعو محسن الكعبي وهوعراقي يحمل الجنسية الايرانية ويعمل ضابط اطلاعات في مدينة كربلاء الى رفقة خمسة اشخاص اخرين ينتمون الى الدائرة الضيقة جدا للحكيم الاب الذي جعلهم يقسمون بالقران الكريم في حضرة مرقد الامام علي عليه السلام للولاء المطلق لعمل الحكيم ،

ماتسرب لنا من تفاصيل الخطة هو اغتيال بواسطة صحفي تلفزيونية يستعين بمادة عطرية سامه يظهر مفعولها بعد 40دقيقة توضع على ملابس المطلك اثناء تثبيت (المايك ) تصيب من يستنشقهاعن قرب بارتفاع درجة الحرارة وجفاف في الحلق يتبعه شعور باعياء حاد ينتهي بالوفاة اقصاها ثلاثة ايام وحسب قوة الجسم ،

لذا اقتضى التنويه الى ان سياسة العطور القاتلة هي سياسة فارسية عريقة ستبدأ فرق خاصة بتنفيذها لذا اقتضى التنويه ..




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


ثانيا:


ماذا تعرف عن تابع أحمد الجلبي (علي فيصل اللامي) المدير التنفيذي لما يسمى (هيئة المساءلة والعدالة) والمرتبط بحزب الله وجيش القدس ***يين.!- هام للتوثيق والمطالبة لمحاكمته

2010-01-09 :: دار النشر الحر ::



<TABLE class=ecxecxleft align=center>

<TR>
<td align=middle>
</TD></TR>
<TR>
<td>


</TD></TR></TABLE>
عدد القراء 1218


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


سوابق علي فيصل اللامي مدير هيئة اجتثاث البعث (هيئة المساءلة والعدالة).!

علي فيصل اللامي المعروف بابو زينب هو المدير التنفيذي لهيئة اجتثاث البعث (هيئة المساءلة والعدالة). كان في عام 2004 مساعد حزب الله العراقي (حزب الشيخ كريم المحمداوي) وعضو المكتب السياسي والمسؤول عن العلاقات الخارجية للحزب. انه الآن من أفراد احمد الجلبي.

أسس اللامي هيئة اجتثاث البعث هو نفسه وبمعاونة احمد الجلبي حيث تعمل على شطب البعثيين من الدوائر والوزارات فيما الحكومة تعج بكل فاسد منهم. احمد الجلبي هو رئيس الهيئة وعلي فيصل اللامي هو المدير التنفيذي لها.

اللامي له ارتباط نشط مع ابو مهدي المهندس رئيس شبكة قدس ***ية الايرانية في العراق. ولاول مرة في عام 2006 تم الكشف عن الارتباط بين اللامي وابومهدي المهندس.
زار ايران قبل سنوات عدة مرات ولفترات قصيرة التقى خلالها مع قوة القدس. كما زار أمريكا رسمياً خلال وفد رسمي في عام 2006.

ان سابقة ارتباط اللامي بايران تعود الى عهد الحكومة السابقة صدام وتحديداً بعد مقتل آية الله محمد صادق الصدر 1999 ، حيث تدفق أنصار الصدر الى الاهوار في الجنوب العراقي والحدود العراقية الايرانية وشكلوا في حينه تنظيماً باسم أنصار الشهيد الصدر الثاني. ومن هؤلاء الأفراد في الاهوار كان علي فيصل اللامي حيث كان ينشط في الاهوار. انه كان على ارتباط مع مقر رمضان الايراني في تلك الفترة.

ابو زينب (علي فيصل اللامي) من القريبين للشيخ شبل من أفراد الشيخ احمد الفرطوسي من المجاميع ***ية الخاصة التابعة لفيلق القدس في العراق وكان يتعاون معهم. كما كان له دور في الاعتداء على المركز الاستشاري الأمني في مدينة الصدر واعتقل من جرائه ابو زينب لفترة.

وفي ايلول 2008 القي القبض عليه في مطار بغداد عند عودته من لبنان الى العراق بجواز سفر مزور واعتقل لمدة عام ونصف العام. وبعد اطلاق سراحه تم اعادة تعيينه على رأس ادارة هيئة اجتثاث البعث التي تحول اسمها الى (هيئة المساءلة والعدالة). وكان الجيش الأمريكي قد أعلن انه من كبار قادة المجاميع الخاصة في فيلق القدس. (الخبر الكامل عبر قناة الشرقية مرفق طيا).

علي فيصل اللامي وظف في هيئة اجتثاث البعث عددا من العناصر التابعة لفيلق القدس كمنتسبين للهيئة وعين رواتب شهرية لعوائلهم دون أن يذهبوا الى العمل.
هيئة اجتثاث البعث مكونة من أحزاب وفئات مختلفة منها : فيلق بدر، المجلس الأعلى، حزب الدعوة، المؤتمر الوطني، الصدريين، الاكراد التابعين للاجزاب الطرزانية. للهيئة 6 ادارات عامة وحوالي 520 موظف ومنتسب في عموم العراق. معظم هؤلاء الأفراد هم من قائمة الائتلاف الوطني. ومن الافراد البارزين والمعروفين في الهيئة يمكن الاشارة الى كل من الجلبي رئيس الهيئة وعلي فيصل اللامي المدير التنفيذي للهيئة وحسن سامي الشويلي من بدر المعروف بابو مخلص الشويلي وسيد طالب المحنا من الدعوة والسيد قيصر وتود من المؤتمر الوطني والشيخ جلال الدين الصغير من المجلس الأعلى وممثل حزب الدعوة المقر العام.

وحاول المالكي استبدال علي فيصل اللامي بوليد الحلي من مسؤولي حزب الدعوة الا أن مجلس النواب لم يقبل ذلك وبقي اللامي في منصبه بدعم من عمار الحكيم. وللانتخابات المقبلة انه مرشح من الائتلاف الوطني التابع للمجلس الاعلى.

- علي اللامي نقلاً عن الاعلام:

قناة الشرقية 28 آب 2008
كشف المستشار الصحفي للقوات المتعددة الجنسية يوم الاربعاء أن قائداً بارزاً للمجاميع الخاصة والمدعومة من ايران القي القبض عليه في مطار بغداد الدولي. وقال عبداللطيف ريان المستشار الصحفي للقوات المتعددة الجنسية في اتصال هاتفي للشرقية ان المعتقل هو علي اللامي وهم متهم بالتورط بعملية تفجير المركز الاستشاري الأمني في مدينة الصدر. وأشار ريان الى أن المعتقل هو في تردد على ايران ولبنان.

قناة الشرقية 30 اب 2008 - طالب احمد الجلبي رئيس هيئة اجتثاث البعث باطلاق سراح مدير المتابعة والتنفيذ في الهيئة علي اللامي الذي اعتقلته قوة أمريكية في مطار بغداد لدى عودته من لبنان حسب بيان مكتب الجلبي. وكانت قوة عراقية أمريكية قد ذكرت أنها اعتقلت قائداً كبيراً في الجماعات الخاصة لدى عودته من لبنان في مطار بغداد الدولية مؤكدة أنه متورط بعملية تفجير المركز الاستشاري الأمني في مدينه الصدر وأن له ارتباطات مشبوهة في لبنان وايران فيما كشفت مصادر أمنية أن الشخص المعتقل هو علي اللامي المدير العام في هيئة اجتثاث البعث.

قناة الشرقية 1 ايلول2008 - وصفت القوات الأمريكية القاء القبض على فيصل اللامي المدير العام في هيئة اجتثاث البعث بأنه ضربة قوية للمجاميع الخاصة. وقال باتريك دريسكول الناطق الرسمي باسم الجيش الامريكي ان علي فيصل اللامي هو قائد بارز للمجاميع الخاصة المدعومة من ايران و هو مسؤول عن تفجير المجلس الاستشاري في مدينة الصدر. وعلي فيصل اللامي المعروف بابو زينب متهم بتدبير اغتيال 450 شخصاً وكان مصدراً رئيساً لتزويد عناصر المجاميع الخاصة بعناوين منتسبي حزب البعث في المناطق الجنوبية من العراق خصوصاً. وكان من المشرفين على زرع العبوات الناسفة وله صلة وثيقة بفرق تعذيب واختطاف فضلا عن زياراته الى ايران ولبنان التي كانت فيها يهرب الآلاف من الوثائق الخاصة. كما يتهم اللامي باسهامه في ارباك العملية السياسية في العراق خلال الفترة الماضية من خلال تعسفه في استخدام قانون اجتثاث البعث.

قناة الشرقية 3 ايلول 2008 - ذكرت مصادر أمنية أن عملية اعتقال علي اللامي تعد عملية للقبض على أكبر المجرمين في العراق. وأضافت المصادر أن عملية الاعتقال أسفرت عن العثور على قوائم بأسماء أشخاص يتدربون في ايران وجنوبي لبنان والمجاميع الخاصة ولائحة أخرى بأسماء صحفيين عراقيين وشخصيات وطنية معروفة فضلا عن أعضاء في البرلمان. كما وصفت القوات الأمريكية القاء القبض على علي فيصل اللامي المدير العام في هيئة اجتثاث البعث بأنه ضربة قوية قوية للمجاميع الخاصة. وقال باتريك دريسكول الناطق الرسمي باسم الجيش الأمريكي ان علي فيصل اللامي هو قائد بارز للمجاميع الخاصة المدعومة من ايران وهو مسؤول عن تفجير المجلس الاستشاري في مدينة الصدر. وعلي فيصل اللامي المعروف بابو زينب متهم بتدبير اغتيال 450 شخصاً وكان مصدراً رئيساً لتزويد عناصر المجاميع الخاصة بعناوين منتسبي حزب البعث في المناطق الجنوبية من العراق خصوصاً.

وكان من المشرفين على زرع العبوات الناسفة وله صلة وثيقة بفرق تعذيب واختطاف فضلا عن زياراته الى ايران ولبنان التي كانت فيها يهرب الآلاف من الوثائق الخاصة. كما يتهم اللامي بالاسهام في ارباك العملية السياسية في العراق خلال الفترة الماضية من خلال تعسفه في استخدام قانون اجتثاث البعث.

الشرقية- 25 ايلول 2008: أعلنت هيئة اجتثاث البعث أن القوات الأمريكية اعتقلت ثلاثة من منتسبي دائرة المتابعة والتنفيذ في الهيئة وهم : علي مفتاح ماري وخالد شغاتي ومشتاق طالب. وجاءت هذه الاعتقالات بعد شهر من القاء القبض على علي فيصل اللامي المدير التنفيذي للمتابعة والتنفيذ بتهمة التعاون مع مخابرات ايران. وأصدرت هيئة اجتثاث البعث بياناً اليوم أعلنت ان الاعتقالات غير قانونية مطالبة بالافراج عن المعتقلين.

قناة الحرة 17 آب 2009: أعلن المؤتمر الوطني بزعامة احمد الجلبي ان القوات الأمريكية أطلقت سراح علي فيصل اللامي المدير التنفيذي لهيئة اجتثاث البعث الذي القي القبض عليه في مطار بغداد الدولي قبل مدة بتهمة الارتباط بالمجاميع الخاصة المرتبطة بايران.



ملاحظه من لديه صوره للمجرم علي اللامي ارسالها لي فورا لعدم توفر صوره له في اي موقع الكتروني سوى صوره واحده اكدت مصادرنا انها لا تعود له !!!! مع الشكر .. عهدالعراق

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
</BLOCKQUOTE></TD></TR></TABLE>
</BLOCKQUOTE>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عاجل : عمار الحكيم بأمر ضابط الاطلاعات الايرانية محسن الكعبي بأغتيال صالح المطلك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى قرأت لك والثقافة العامة والمعرفة Forum I read you & general culture & knowledge-
انتقل الى: