البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 سيادة المطران بشار وردة رئيس اساقفة اربيل للكنيسة الكلدانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9494
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: سيادة المطران بشار وردة رئيس اساقفة اربيل للكنيسة الكلدانية   السبت 09 أكتوبر 2010, 3:07 am

سيادة المطران بشار وردة رئيس اساقفة اربيل للكنيسة الكلدانية
يزور مدارس عنكاوا السريانية



عنكاوا كوم – عنكاوا – خاص

بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد وضمن سلسلة جولاته وزيارته للمدارس في عنكاوا، زار سيادة المطران بشار وردة رئيس اساقفة اربيل للكنيسة الكلدانية مدرستي اربائيلو الابتدائية وثانوية اور السريانيتين، بعد ظهر السبت 2 تشرين الاول الجاري.

واستقبل طالبات وطلبة مدرسة اربائيلو قداسته بترتيلة "صلوتاخ اون" فيما قدمت له باقات من الزهور من قبل الهيئة التعليمية والتدريسية في المدرستين المذكورتين.

وقدم ادور بنيامين مدير مدرسة اربائيلو نبذة مختصرة عن المدرسة وتأريخ تأسيسها والمراحل التي وصل اليها طلاب هذه المدارس وتفوقهم الدراسي وتخرجهم من احسن الجامعات وبدرجات تقديرية عالية.

واثنى قداسته على الجهود المبذولة من اجل احياء اللغة السريانية وابدى استعداده للتعاون من اجل تطوير تشجيع التدريس بلغة الام.


ادارة مدرسة اربائيلو ترحب بزيارة اسقف كنيسة المشرق الاشورية في الهند

في سياق مختلف وعلى صلة بمدرسة اربائيلو، زارت الهيئة التعليمية للمدرسة برئاسة مديرها ادور بنيامين نيافة الاسقف مار يوخنا يوسف اسقف كنيسة المشرق الاشورية في الهند نيافة الاسقف مار يوخنا يوسف اسقف كنيسة المشرق الاشورية في الهند بمقر اقامته بكنيسة مار يوحنا المعمدان في عنكاوا، صباح الخميس 30 ايلول الماضي.

واستقبل قداسته مع عدد من الكهنة وفد المدرسة، معبرا عن سعادته بالزيارة التي يقوم بها للمنطقة ولقاء ابنائها، وتمنى الموفقية والنجاح للجميع وان يعم السلام والخير جميع انحاء العراق.
وكان نيافته قد وصل الى مدينة اربيل، مساء الاربعاء 29 ايلول الماضي، يرافقه الاب شموئيل اثنيل راعي كنيسة مار قرداغ – بغداد قادما من مدينة كركوك.
وترأس نيافته قداس، صباح الجمعة الاول من تشرين الاول الجاري الذي اقيم في كنيسة مار يوخنا المعمدان في عنكاوا بمناسبة زيارته الكنسية الاولى للمنطقة. حضر القداس غبطة مار توما رئيس اساقفة نينوى ودهوك للكنيسة الشرقية القديمة وبحضور عدد من الاباء الكهنة وجمع غفير من المؤمنين من ابناء المنطقة.


نقلا عن عنكاوا . كوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سيادة المطران بشار وردة رئيس اساقفة اربيل للكنيسة الكلدانية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: كرملش , ܟܪܡܠܫ(كل ما يتعلق بالقديم والجديد ) وبلدات وقرى شعبنا في العراق Forum News (krmelsh) & our towns & villages :: منتدى اخبار كرمليس ( كرملش ) وقرى وبلدات شعبنا في العراق Forum news krmlis (krmelsh) & our towns & villages-
انتقل الى: