البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

  ذهبية وفضية ونحاسيتين للعراق ببطولة العرب للمبارزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: ذهبية وفضية ونحاسيتين للعراق ببطولة العرب للمبارزة   السبت 09 أكتوبر 2010, 8:03 pm

ذهبية وفضية ونحاسيتين للعراق ببطولة العرب للمبارزة



09-10-2010


بغداد/ أصوات العراق: قال مصدر في وفد المنتخب العراقي للمبارزة، الجمعة، إن العراق حصل على وسام ذهبي وآخر فضي ووسامين نحاسيين في منافسات اليوم الثالث من بطولة العرب بالمبارزة الجارية في لبنان.
واضاف المصدر لوكالة (أصوات العراق) من لبنان ان “العراق حصل على وسام ذهبي وآخر فضي ووسامين نحاسيين في منافسات اليوم الثالث من بطولة العرب بالمبارزة ليرتفع رصيد العراق من الاوسمة حتى الآن الى ثمانة اوسمة احدهما ذهبي ووسامين فضيين وخمسة اوسمة نحاسية”.
وبين المصدر ان “ناشئات العراق شيماء قيس ونوكول خسرو وباخان عدنان استطعن من احراز الوسام الذهبي في فعالية سلاح السيف العربي بعد تمكن من الفوز على لاعبات لبنان بنتيجة 45 / 25 ليتأهلن الى دور الثمانية وبعدها استطاعن الناشئات من تقديم مباراة رائعة امام المنتخب الاردني في مباراة الختام التي سيطرت فيها الناشئات ليحققن الفوز العريض بنتيجة 45 / 30 ويحصدن الذهب”.
واضاف “خاض منتخب الناشئين النسوي مباراة اخرى لكن بسلاح الشيش واستطاعن ان يحصلن على المركز الثالث بعد الفوز على الفريق السوري لكن اخفقن امام القطريات بسبب فارق العمر حيث امتلكن القطريات اعمار تفوق اللاعبات العراقيات ذلك كان الوسام النحاسي من نصيب لاعباتنا”.
وتابع “في سلاح السيف العربي استطاع لاعبنا المبدع حمزة حبيب ان يقدم مباراة قوية جدا امام اللاعب السعودي في دور الاربعة والتي كانت انتقاله الى المربع الذهبي بحيث كان الفارق نقطة واحدة اهلت لاعبنا لخوض المباراة النهائية امام لاعب منتخب الكويت الذي تمكن من الفوز على حمزة حبيب الذي كان باستطاعته احراز الذهب لولا الاصابة التي لحقت به في مباراته في دور الاربعة امام اللاعب السعودي حيث كانت إصابته في يده اليمنى اضطرته للتوقف عن اللاعب عدة مرات ليتوج بعدها لاعبنا حمزة حبيب بالوسام الفضي”.
وزاد ان “اللاعب حبيب حسن خاض تصفيات قوية تمكن من التأهل من التصفيات الى دور الـ 16 امام اللاعب القطري وبفارق لمسة واحدة تأهل الى دور الاربعة بعد اعتراض من مدرب المنتخب القطري التونسي الجنسية الذي احدث ضجة دخل القاعة بسبب فوز لاعبنا الصغير العمر على اللاعب القطري صاحب الطول الفارع وتقابل الناشيء حبيب حسن مع لاعب المنتخب السعودي لكن فارق اللمسات ابعدت حبيب عن الذهب ليكتفي بالوسام النحاسي”.
ا ك (ب) - غ ش

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ذهبية وفضية ونحاسيتين للعراق ببطولة العرب للمبارزة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» توافق برج الدلو مع باقي الابراج!!
» كيف اهتم ببشرتى واعمل الميكب
» ماسبب الالام اسفل البطن والافرازات المهبلية الداكنة اللون في بداية الحمل ؟
» شرح طريقة تركيب طبق متحرك وبالصور حصريا
» بدل رجالى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: