البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 سيدكا يبعد لاعبين عن المنتخب العراقي لأسباب “فنية”

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: سيدكا يبعد لاعبين عن المنتخب العراقي لأسباب “فنية”   السبت 09 أكتوبر 2010, 8:28 pm

سيدكا يبعد لاعبين عن المنتخب العراقي لأسباب “فنية”

09-10-2010


بغداد/ أصوات العراق: قال عضو الجهاز الفني في المنتخب العراقي لكرة القدم، الجمعة، إن مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم سيدكا قرر الاستغناء عن خدمات اللاعبين ياسر رعد ومصطفى احمد لأسباب وصفها بـ “الفنية”.
وأضاف عبد الكريم ناعم لوكالة (أصوات العراق) أن سيدكا “نسية قرر الاستغناء عن خدمات اللاعبين ياسر رعد ومصطفى احمد وذلك لأسباب فنية تتعلق بمستوياتهما سواء في الوحدات التدريبية أو المباريات الودية أو الرسمية”، مبينا أن تجربة بطولة غرب أسيا السادسة كانت “مفيدة رغم الخروج من الدور نصف النهائي حيث كسبنا عددا من اللاعبين الجيدين وظهرت لدينا أخطاء في خط الدفاع”.
وأوضح ناعم أن مستوى حراس المرمى شهد “ارتفاعا واضحا ونعمل من اجل الوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية بعد أن تم منح محمد كاصد الثقة وهو في وضع مستقر”.
وكان المنتخب العراقي لعب خمس مباريات منها وديتين أمام المنتخب الأردني وخسر بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ثم فاز على منتخب عمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين ومن ثم لعب ثلاث مباريات في بطولة غرب آسيا حيث فاز بها على اليمن بهدفين مقابل هدف واحد وعلى منتخب فلسطين بثلاثية نظيفة وبعدها خسر أمام إيران بهدفين مقابل هدف واحد ليودع النسخة السادسة من البطولة.
ويلعب العراق في خليجي 20 ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الإمارات، البحرين وسلطنة عمان، وسيلعب أولى مبارياته في البطولة أمام المنتخب الإماراتي يوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر تشرين الثاني نوفمبر المقبل، إما المباراة الثانية فستكون أمام منتخب البحرين يوم الجمعة الموافق 26 من الشهر ذاته، على أن يلتقي في مباراته الثالثة والأخيرة ضمن منافسات الدور الأول أمام منتخب سلطنة عمان يوم الاثنين الموافق 29 من شهر تشرين الثاني نوفمبر أيضا.
ل س (ب) ب ف ح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سيدكا يبعد لاعبين عن المنتخب العراقي لأسباب “فنية”
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: