البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 سيدكا يدعو المحترفين وناعم يحث صبري على بذل مجهود اكبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: سيدكا يدعو المحترفين وناعم يحث صبري على بذل مجهود اكبر   الأحد 10 أكتوبر 2010, 10:04 am

سيدكا يدعو المحترفين وناعم يحث صبري على بذل مجهود اكبر





- 10-10-2010


إبعاد خمسة لاعبين عن تشكيلة المنتخب قبل مواجهة قطر
بغداد – محمد ناصر
من المؤمل ان يكون قد وصل مساء امس وفد منتخبنا الوطني الى الدوحة، عبر مطاري اربيل - البحرين، لخوض لقاء ودي تجريبي مع المنتخب القطري الشقيق يوم الثلاثاء المقبل استعداداً لبطولة كأس الخليج العربي 20 في اليمن .

وقال مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني عبد الكريم ناعم ان هذه المباراة تأتي ضمن سلسلة من اللقاءات التجريبية التي سيخوضها المنتخب تأهباً لبطولة الخليج.
واشار ان الملاك التدريبي اقتصر على مجموعة من اللاعبين فيما فضل ابعاد ياسر رعد ومصطفى احمد واحمد مناجد ومحمد علي كريم وحيدر رعد عن هذه المباراة وسيكونون ضمن الخيارات المطروحة امام المدرب فأن احتاج لهم استدعاهم مستقبلاً.
ناعم وفي تصريح للصباح الرياضي امس من مطار اربيل اكد ان 22 لاعباً ضمن القائمة الاولية لهذه المباراة التي ضمت عدداً ممن لعبوا في بطولة غرب اسيا والذين التحق بهم باسم عباس المحترف في نادي كونيا التركي وعماد محمد لاعب الزمالك المصري فيما سيتخلف عن اللقاء المدافع سعد عطية بسبب عدم حصوله على سمة الدخول الى الدوحة .
واكمل سيلتحق بالفريق كل من يونس محمود وقصي منير وسلام شاكر وعلي حسين رحيمة وعلاء عبد الزهرة وفريد مجيد.
وبين ان من خلال هذه المباراة سترسم الصورة شبه النهائية للمنتخب حيث سيستفيد المدرب من متابعة اربع مباريات من الدوري الممتاز الذي سينطلق في 12-11 قبل التوجه الى بطولة الخليج وهو حتى الان شاهد قرابة 65 لاعباً فيما سيفسح المجال للذي يثبت جدارته ويقدم نفسه بافضل صورة.
وعن دعوة الحارس نور صبري واعطائه المجال مجدداً قال: ليس هنالك خط احمر على نور صبري هو حارس كبير وقدم الكثير للمنتخب ، لكن عليه ان يعيد نفسه للواجهة وهو ضمن حساباتي المقبلة سواء هو او عدي طالب ، مؤكداً ان اتحاد الكرة لم يتدخل في خياراته وان محمد كاصد وعلي مطشر قد ارتفع مستواهم وستكون المنافسة شديدة للوقوف بشكل اساسي.
مضيفاً انه سيرى ان كانت المباراة تسمح باجراء اكثر عدد من التبديلات المسموح بها كي يقدم محمد كاصد في الشوط الاول ويمنح علي مطشر الفرصة في الشوط الثاني.
اما عن رأي المدرب باللاعب العراقي وماتقدم من اداء في بطولة غرب اسيا قال سيدكا: ان اللاعب العراقي ذكي ولديه رؤية واسعة داخل الملعب لكن تنقصه الاستمرارية وبالتالي فهو افضل موهبة من لاعبي دول الخليج، كما انه يرى ان بطولة غرب آسيا هي بطولة اعدادية الهدف منها معرفة الاسلوب الانجح الذي يجب ان يطبقه المنتخب.
يذكر ان منتخبنا الوطني تجمع منذ شهر ونصف الشهر في اربيل وخاض لقاءات تجريبية مع الاردن وخسر 1-4 وفاز 3-2 ثم فاز على اليمن 2-1 وعلى فلسطين 3-0 لكنه خسر من ايران 1-2 ليودع بطولة غرب اسيا وهو يستعد حالياً لبطولة الخليج العربي التي تنطلق في الثاني والعشرين من الشهر المقبل ويلعب منتخبنا في المجموعة الثانية الى جانب عمان والامارات والبحرين.

الصباح العراقية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سيدكا يدعو المحترفين وناعم يحث صبري على بذل مجهود اكبر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: