البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 انهم يرتجفون من فلاح حسن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: انهم يرتجفون من فلاح حسن   الجمعة 22 أكتوبر 2010, 4:22 pm

انهم يرتجفون من فلاح حسن




22-10-2010


بقلم: طارق الحارس‏

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

كاد عبد كاظم بعد عودته من الغربة القسرية حرثهم بمعوله العراقي الأصيل وبأهدافه النبيلة ، لكن مشيئة الله كانت أسرع ، إذ وافته المنية قبل اكمال الحرث والزرع . لقد عاشوا حالة رعب حقيقية خلال المدة التي بدأ فيها المرحوم عبد كاظم بالعمل من أجل انقاذ الكرة العراقية من براثينهم ، لاسيما بعد أن شاهدوا التفات الجمع الكروي حوله .
ظن النكرات في اتحاد حسين سعيد أن الساحة الكروية ، بعد وفاة المرحوم عبد كاظم ، أصبحت خالية من الأصلاء ، من الكبار ، لكن دخول الكابتن رعد حمودي الى بناية اللجنة الأولمبية رئيسا لها أرعبهم مرة أخرى ، لاسيما بعد قرار حل الاتحاد الذي اتخذه ، ذلك القرار الذي وضعهم في مكانهم المناسب ، مزبلة التاريخ ، لكن الانقاذ جاءهم من خارج العراق وبالتحديد من رئيس عصابتهم جوزيف بلاتر من خلال التهديدات المستمرة بفرض عقوبات على الكرة العراقية .
ظن الراجفون كرة أخرى أن الأمر قد انتهى ، لكن حضور النجم الكبير فلاح حسن ملتقى الكفاءات الرياضية المغتربة الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة في بغداد والتصريحات التي أطلقها بشأن قرب عودته النهائية الى العراق ونيته العمل الجاد من أجل انقاذ الكرة العراقية أعادهم الى المربع الأول ، مربع الرعب الذي أصابهم يوم عودة عبد كاظم .
في هذا الملتقى ، ملتقى الكفاءات الرياضية وأثناء زيارتنا مدينة كربلاء المقدسة سألت فلاح حسن : هل حقا قررت العودة الى العراق بشكل نهائي ؟ قال : أ لم تسمع أجابتي الرجل المسن قبل قليل .
الرجل المسن الذي تحدث عنه فلاح حسن كنا قد التقيناه داخل حضرة الامام الحسين ( ع ) . صورة اللقاء كانت مؤثرة جدا . كاد الرجل المسن يطير فرحا حينما شاهد فلاح حسن . حضنه ، قبله ، ضمه الى صدره قائلا له : " أبو تيسير كافي غربة .. احنه محتاجيك هنا .. العراق محتاجك .. الطوبة بلايك ما تسوه .. أبو تيسير عليك الحسين أبو عبدالله خلصنه من حسين سعيد وزمرته " .شاهدت دموع فلاح حسن وهو يردد : صار حجي صار آني راجع للعراق " .
دموع فلاح حسن شاهدتها أيضا خلال زيارتنا قبر المرحوم شيخ المدربين عمو بابا ، لذا قررت أن أكرر سؤالي له : هل ستعود ؟ قال فلاح حسن : هذه المرة شعرت أن عمو بابا يطلب مني العودة !!.
أوفى فلاح حسن بالعهد الذي قطعه وعاد الى العراق ليلتف حوله الجمع الكروي مطالبا اياه قيادة الكرة العراقية بعد الخيبات والنكسات والمؤامرات التي أدت الى تدهورها وأوصلتها الى قاع الحضيض في ظل قيادتها من طرف حسين سعيد وزمرته .
بدأ ثعلب الكرة العراقية من ناديه الأم ، الزوراء ، بعد أن شكلت وزارة الشباب هيئة ادارية مؤقتة برئاسته حاسمة بذلك المشاكل العديدة التي عصفت أسوار هذا النادي العريق ومنه لبى دعوة الجمع الكروي ليرشح نفسه لرئاسة الاتحاد العراقي لكرة القدم .
بدأ الراجفون في اتحاد حسين محاولة وضع العصي أمام ترشيح فلاح حسن والحجة أنه يترأس هيئة ادارية مؤقتة وآخر محاولة كانت في اجتماع الهيئة العامة الأخير حيث حاول النكرة عبدالخالق مسعود تجاهل وجود نجم العراق والكرة العراقية العملاق فلاح حسن من خلال اعلان اسم الكابتن سلام هاشم رئيس الهيئة الادارية السابق لنادي الزوراء ضمن أسماء الهيئة العامة علما أن هاشم لا يمثل أية صفة قانونية حاليا تتيح له المشاركة في هذا الاجتماع ، فضلا عن وجود الممثل الرسمي للنادي وهو الكابتن فلاح حسن .
نحن نعد المحاولة التي قام بها النكرة عبدالخالق هي عصا جديدة سيحاول اتحاد حسين سعيد وضعها لمنع ترشيح فلاح حسن لرئاسة الاتحاد خلال الانتخابات القادمة بحجة رئاسته هيئة ادارية مؤقتة ، لذا فأننا ندعو وزارة الشباب لاجراء انتخابات نادي الزوراء بأسرع وقت ممكن .
من المؤكد ان تسمية ممثل النادي في الهيئة العامة لأي اتحاد ومنها اتحاد الكرة هي مهمة خاصة جدا بالنادي ومن خلفه المؤسسة أو الوزارة التي يرتبط بها ، وليس من حق الاتحاد التدخل في هذا الشأن مطلقا ، لكننا نؤكد هنا أن اتحاد حسين سعيد يخطط لابعاد فلاح حسن من الانتخابات القادمة بالحجة التي ذكرناها ، لذا فان اقامة انتخابات نادي الزوراء بأسرع وقت ممكن سيكون الرد الحاسم على الراجفين من اسم فلاح حسن وأولهم حسين سعيد وأعوانه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انهم يرتجفون من فلاح حسن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: