البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 شكرا ياصاحب السمو امير قطر : صلاح المختار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9494
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: شكرا ياصاحب السمو امير قطر : صلاح المختار   الثلاثاء 26 أكتوبر 2010, 11:49 am


بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

شكرا ياصاحب السمو امير قطر

شبكة البصرة
صلاح المختار

اليوم هو الاثنين 25/10/2010 وفيه قرات في السبتايتل في قناة الجزيرة هذا الخبر : ذكرت صحيفة الفايننشال تايمز ان امير قطر قال باننا لن نسمح باستخدام القاعدة العسكرية في قطر بضرب ايران، (انتهى السبتايتل) والمقصود هو القاعدة الامريكية في قطر.

هذا الخبر مهم جدا، وافرحني جدا لان سمو امير قطر قال كلاما كذّب فيه وزير خارجيته سابقا ورئيس وزراءه حاليا، والذي قال اكثر من مرة وعبر قناة الجزيرة، اكبر واخطر قاعدة امريكية في العالم، بانه زار العراق لابلاغ قيادته بان قطر عاجزة عن منع امريكا من استخدام قواعدها على اراضي قطر في ضرب العراق وابلغ الرئيس الشهيد صدام حسين بذلك، وكان الرئيس قد وجه لوزير خارجية قطر السؤال التالي: نحن نفهم ان الكويت مستعدة للسماح للقوات الامريكية باستخدام اراضيها لضرب العراق لان بيننا مشاكل معقدة ولكننا لا نفهم لم توافقون انتم مع انه لا توجد بيننا وبينكم اي مشكلة خاصة؟!فلم يكن هناك جواب سوى القول : يافخامة الرئيس نحن غير قادرين على منع امريكا من استخدام اراضينا لضربكم.



كان ذلك قبل غزو العراق بفترة قصيرة، والان يقول سمو امير قطر انه لن يسمح لامريكا باستخدام الاراضي القطرية لضرب ايران، فمن نصدق سمو الامير الذي قال انه يستطيع منع امريكا من استخدام قواتها لضرب ايران؟ ام وزير خارجيته سابقا ورئيس وزراءه حاليا الذي قال ما قاله بادب جم امام الهزبر صدام حسين وتعابير وجه الوزير القطري تتراقص فوق وجهه متنقلة من ابتسامة مصطنعة الى تقطيبة قلق وهو مسمّر في حضرة هيبة العراق كلها؟



ربما يطرح سؤال: لم فرحت بتصريح سمو امير قطر؟ وانا اجيب (بلا حدود) طبقا لتعابير جنود القاعدة الامريكية في قطر :

1- لقد فرحت لان سمو امير قطر قالها بلسانه وبارادته الحرة ودون اجبار انه ساهم رسميا بغزو العراق.

2- لقد فرحت لان سمو امير قطر قالها بلسانه وبارادته الحرة ودون اجبار انه ساهم في تدمير العراق كدولة.

3- لقد فرحت لان سمو امير قطر قالها بلسانه وبارادته الحرة ودون اجبار انه ساهم في قتل اكثر من مليوني عراقي.

4- لقد فرحت لان سمو امير قطر قالها بلسانه وبارادته الحرة ودون اجبار بانه ساهم في تشريد اكثر من ستة ملايين عراقي من ديارهم وعرضهم لعذابات اللجوء والحصول على لقمة طعام.

5- لقد فرحت لان سمو امير قطر قالها بلسانه وبارادته الحرة ودون اجبار بانه ساهم بترمل مليون عراقية وخلق خمسة ملايين يتيم عراقي.

6- لقد فرحت لان سمو امير قطر قالها بلسانه وبارادته الحرة ودون اجبار بانه ساهم في حرمان العراقيين من كل الخدمات من مستشفيات وكهرباء وماء ووقود ووسائل نقل وامن وامان، وبذلك وضع شعبا كاملا من 28 مليون انسان في فرن يشتعل في اكبر هولوكوست في العصر الحديث.

7- لقد فرحت لان سمو امير قطر قالها بلسانه واعترف بارادته الحرة ودون اجبار بانه اجبر كل عراقي وكل عراقية على ترديد الشهادة قبل الخروج من بيوتهم لعدم ثقتهم من العودة سالمين لوجود فرق الموت الايرانية والامريكية والاسرائيلية والكويتية تنتظر كل عراقي وكل عراقية لقطع رقابهم او اغتصابهم.

8- لقد فرحت لان سمو امير قطر قالها بلسانه وبارادته الحرة ودون اجبار بانه ساهم في اغتيال مئات العلماء والاكاديميين العراقيين وتسبب في تشريد الالاف منهم وحرمانهم من حق الحياة كاي بشر، مع انهم كانوا ذخيرة العرب كلهم في عصر العلم والتكنولوجيا.

9- لقد فرحت لان سمو امير قطر قد قالها بلسانه وبارادته الحرة وبدون اجبار انه مهد وساعد على نهب وتدمير تراث العراق واثاره ومتاحفه وهو تراث كل الانسانية.

10- لقد فرحت لان سمو امير قطر قالها بلسانه وبارادته الحرة ودون اجبار بانه ساهم بتوفير شروط تدمير البنية التحتية للعراق ونهب كل معمل وكل سيارة وكل ثمين.

11- لقد فرحت لان سمو امير قطر قالها بلسانه وبارادته الحرة ودون اجبار بانه ساهم في تدشين اكبر عهد لصوصية ونشر مخدرات والاتجار بالبشر ونشر الايدز في بلد كان خاليا منه هو العراق.

12- لقد فرحت لان سمو امير قطر قالها بلسانه وبارادته الحرة ودون اجبار بانه ساهم في دفع الاف العراقيين للخروج عن الطريق المستقيم اضطرارا وحاجة.

13- لقد فرحت لان سمو امير قطر قالها بلسانه وبارادته الحرة ودون اجبار انه ساهم بفتح ابواب العراق لكل من هب ودب من خارجه بفضل تحطيم دولته الوطنية فصار العراق وليمة لكل جائع او مصاب بداء الجشع.

14- لقد فرحت لان سمو امير قطر قالها بلسانه وبارادته الحرة ودون اجبار بانه ثاني امير عربي يعترف رسميا بانه مهد وساعد على غزو العراق والذي سبقه هو امير الكويت ونواب فيها وكتاب منها.



اذا كتفيات بهذه الاسباب الاربعة عشر لفرحي بتصريح سمو امير قطر فانني اشعر براحة واستطيع الاسترخاء فقد وجدنا طرفين من عرب يعترفون علنا بانهم ساهموا بغزو العراق وتسببوا بكل نحيب الاطفال وشهقات الشهداء والالام المتكومة لشباب العراق الذين وجدوا انفسهم بين كواسر امريكا وايران والكويت وتل ابيب في سجون الاحتلال، والاكثر ايلاما انه لولا من سهل غزو العراق لما رأينا نظرات موت سريري تنداح من وجوه شيوخ تجاوزوا الستين عاما وجدوا انفسهم عرضة للاغتصاب الجنسي امام زوجاتهم واحفادهم وجيرانهم.

اليوم ينام العراق كله تحت سنابك خيول الاحتلال الامريكي التي انطلقت من اضخم واخطر القواعد (العسكرية) الامريكية في العالم وهي (قناة الجزيرة).



هل عرفتم ايها العراقيون لم فرحت بتصريحات سمو امير قطر (عضو جبهة الرفض والممانعة)؟



وقبل ان انهي تعليقي لابد ان اكشف للعالم كله عن سر لم يعرفه الا انفار من العراقيين وسمو امير قطر شخصيا، ففي ذروة الصراع داخل الاسرة الحاكمة في قطر نجحت المخابرات العراقية في الكشف عن التحضير لانقلاب عسكري ضد سمو امير قطر الحالي، وعندما عرض الامر على الرئيس الشهيد صدام حسين امر مدير المخابرات بالسفر فورا الى قطر وعرض المعلومات على سمو الامير وهذا ما حصل، وعندها قام امير قطر باعتقال المتأمرين عليه ونجا من الاقصاء وربما الموت بفضل كرم صدام حسين.

هل تعرفون كيف رد سمو امير قطر جميل صدام حسين؟ رد بالمساهمة في اغتيال من انقذه من الموت او التشرد وهو صدام حسين، وفتح ابواب (قناة الجزيرة) لتساهم في اجتثاث العراق كله!



أيها العراقيون: غدا ستشرق شمس العراق كما عودنا التاريخ وتطير العنقاء مجددا وتعود البسمة لوجه طفل عراقي اغتيل والده برصاص اطلق من الدوحة.



ايها العراقيون: شدوا احزمتكم فليس لكم الا الله واذرع شبابكم في فصائل المقاومة الباسلة، شدوا احزمتكم وتعاضدوا وانسوا عراككم وخلافاتكم فليس لكم الا الله ووحدتكم. والا فسوف يأتي يوم تجدون فيه نساءنا سبايا في قصور سمو امير قطر وغيره ممن تنمروا على العراق الذي حماهم ومنع سقوط (عكلهم).

واخير سامحوني ان نسيت ان اوجه اهم سؤال في هذا الموضوع لسمو امير قطر : اذا كنت ياسمو الامير تستطيع منع امريكا من ضرب ايران لم سمحت لها بضرب العراق وتدميره والتسبب باكبر كارثة في تاريخه؟ هذا السؤال يطرحه الان مليوني شهيد عراقي وسيطرحه غدا احفادنا القادمين وهم يرتدون قماشا ابيضا استعدادا للشهادة.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

شبكة البصرة

الاثنين 17 ذو القعدة 1431 / 25 تشرين الاول 2010

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شكرا ياصاحب السمو امير قطر : صلاح المختار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: