البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 منتخب الناشئين يودع نهائيات آسيا بخسارة من اليابان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: منتخب الناشئين يودع نهائيات آسيا بخسارة من اليابان   الثلاثاء 02 نوفمبر 2010, 8:00 pm

منتخب الناشئين يودع نهائيات آسيا بخسارة من اليابان



02-11-2010


بغداد – الصباح
ودع منتخبنا الوطني للناشئين نهائيات اسيا بعد خسارته امام المنتخب الياباني 1-3 أمس في المباراة التي جمعتهما على ملعب جار ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة اسيا تحت 17 عاماً التي تقام في أوزبكستان.

وسجل تاكومي مينامينو (12 و75) وهيروكي اكينو (54) أهداف المنتخب الياباني، في حين أحرز حسين الفؤادي هدف منتخبنا في الدقيقة 18.
ويلتقي المنتخب الياباني في الدور قبل النهائي يوم الخميس المقبل كوريا الشمالية التي فازت على الاردن، في حين تشهد المباراة الثانية في ذات الدور مواجهة أستراليا التي تغلبت على الإمارات 3-2 بعد التمديد مع أوزبكستان الفائزة على سوريا 2-1.
ويشار إلى أن المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في البطولة تحصل على بطاقات التأهل للمشاركة في كأس العالم للناشئين تحت 17 عاماً التي تقام العام المقبل في المكسيك.
وجاءت البداية قوية من كلا الطرفين ولكن المنتخب الياباني نجح في افتتاح التسجيل بعد مرور 12 دقيقة إثر تمريرة يوميمي كاندا التي وصلت إلى مينامينو ليسددها قوية في المرمى.
ونجح منتخبنا في إدراك التعادل بالدقيقة 18 عندما أرسل حيدر خضير تمريرة وصلت إلى الفؤادي داخل المنطقة ليحولها في الشباك.
وكاد الفؤادي يضيف الهدف الثاني بعدما سدد كرة خطرة مرت فوق العارضة، في حين سدد يوتو هوريغومي ضربة حرة مباشرة خارج الخشبات الثلاث.
وفي بداية الشوط الثاني ضغط المنتخب الوطني، وسنحت له أكثر من فرصة للتسجيل، فسدد كامل مهدي كرة باتجاه المرمى الخالي ولكن الدفاع الياباني تدخل في اللحظة الأخيرة وأبعدها.
ثم تألق الحارس الياباني كوسوكي ناكامورا في التصدي لمحاولة حسين رسول من مسافة قريبة وحولها إلى ضربة ركنية.
وفي غمرة المحاولات العراقية سجلت اليابان الهدف الثاني بعدما أرسل ناويكي كاواغوتشي كرة عرضية في مواجهة المرمى لتصل إلى هيروكي ايكنو ليسدد في سقف المرمى (54).
وحاول المنتخب تعديل النتيجة ولكن اليابان نجحت في إضافة الهدف الثالث عن طريق مينامينو الذي تبادل الكرة مع هيروغومي وسدد في شباك الحارس فهد رحيم (75).
وكان المنتخب الوطني تصدر المجموعة الرابعة في الدور الأول برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات وبفارق نقطة واحدة أمام الإمارات، مقابل 4 نقاط للكويت ونقطة واحدة للصين، حيث فاز الفريق على الصين 2-0 وعلى الكويت 3-0 قبل أن يخسر أمام الإمارات 1-2.
وفي المقابل حصلت اليابان على المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات أيضاً وبفارق الأهداف خلف أستراليا، مقابل 3 نقاط لفيتنام ولا شيء لتيمور الشرقية، حيث فازت على فيتنام 6-0 ثم على تيمور الشرقية 1-0 قبل أن تتعادل مع أستراليا 0-0.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منتخب الناشئين يودع نهائيات آسيا بخسارة من اليابان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: