البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 افتحوا مراكز الانتخابات فى صحراء النجف والديوانيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ججو متي موميكا
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع







الدولة : كندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 233
مزاجي : أكتب
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: افتحوا مراكز الانتخابات فى صحراء النجف والديوانيه   السبت 23 يناير 2010, 10:00 pm

افتحوا مراكز الاقتراع فى صحراء النجف و الديوانيه فلقد طردوا ابنائهما من ديارهم



ججو متى موميكا كندا

كلما اقترب موعد الانتخابات اشتدّ رعب وفزع المتسلطين على رقاب العراقيين خوفا من سقوطهم عن العروش

والكراسى وفقدان مراكزهم ومناصبهم وتدحرج عماماتهم ثم ضياع مايكسبونه من السحت الحرام فيعودوا

فاضيين خاويي اليدين الا من خفي حنين فكيف سيبنون احلامهم وعلى حساب من اذا فقدوا مراكزهم

ومناصبهم وهاهم يتخبطون ويقلبون الطاوله على انفسهم وعلى اقرانهم ومن سار فى فلكهم .



عزيزى القارىء :.

يوم جديد وابتكار جديد من قبل العصابات الحاكمه فى الزريبه الخضراء افكار شيطانيه خبيثه تراود خدم

الامريكان وايران العملاء من الطراز الاول الايعاز والتوجيه يتقاطر عليهم من ايران تباعا وحت موعد

الانتخابات شعارهم الفوز مهما كلفهم من مآسى وحرمان ومعاناة للعراقيين المغلوب على امرهم ...كلما

حاولوخلق بدعه وفرّيه جديده من اجل الاستحواذ على اصوات العراقيين تجهض محاولتهم ويفشل مخططهم

التآمرى ويبدأون من جديد

هذه القرارات مستورده من ايران حسب تعليمات ولاية الفقيه فى قم وطهران .اغلبها تولد ميته لاحياة فيها وكما

يقال (( تمخض الجبل فولد فأرا )) احدث ابتكار لحكومة العملاء يحصل هذه الايام الحساسه من تاريخ شعبنا

وووضعه من جراء الاحتلال الامريكى الايرانى .

ومن اجل الفوز بالانتخابات بأية وسيلة كانت ومهما بلغت التضحيات والمعاناة والتهجير والقتل والتصفية

الجسديه وتهميش المقابل هى تحدث اليوم فى عراق الديمقراطيه والعداله وتمثيل الشعب بكل قومياته وطوائفه

...فما يحدث اليوم لايصدقه العقل قرارات مجحفه من قبل بعض الحكومات المحليه فى المحافظات الجنوبيه

طالبت البعثيين والوطنيين والذين يرفضون مشاريعهم المشبوهه لبيع الوطن للاجنبى ...مايحصل اليوم من

تهجير قسرى وجريمه بشعه بحق ابناء النجف والديوانيه بمغادرة بيوتهم والقائهم فى الصحراء بلا مأوى ولا

طعام او ملبس ...فأية شريعه سماويه تقرّ ذلك واى دين ومعتقد يقبل بهذا الظلم مايحصل اليوم فى المدن الجنوبيه

اغرب من الخيال فى طرد ابناء هذه المدن بحجة التعاون مع *** ...أليست هذه محاولة لأثارة الفتنه الطائفيه

وزيادة لهيبها أليست فتنه تؤدى الى عنف متزايد واقتتال بين الاخوة ابناء مدينه واحده ثم لماذا الانتقام والتعسف

والعنف فى فرض آراء الاخرين واجندتهم على عامة الناس اين حريتكم وعدالتكم وديمقراطيتكم التى غنيتم بها

منذ احتلالكم هذا البلد وتسلطكم على الناس بقوة السلاح تحت حماية الغازى اليس كل هذا مدعاة للفتنه واثارة

العنف واعادة العنصريه والطائفيه المقيته ...هل يرضى الله ورسوله وولاته الصالحين هذه الافعال ام ان

ضمائركم ماتت ... وهل تسمح القوانين الدوليه ومنظمات حقوق الانسان والهيئات الدوليه بهذه الانتهاكات

وممارسة هذه العمليات التهجيريه للسكان الاصليين لهذه المدن وهل من مبرر لهذا الاجراء التعسفى والتهجير

القسرى والعقابى للعراقيين الابرياء بعد اتهامهم بشتى التهم .

اخوانى القراء:

قامت الحكومه المحليه ومجلس المحافظه والمحافظ فى مدينة النجف بطرد ابناء المدينه من ديارهم الاسبوع

المنصرم فى خضم هذه الايام البارده واسكنوهم فى صحراء النجف بتهمة الانتماء لحزب البعث والتعاون مع

***يين على اثر التفجير ***ى الاخير فى سوق المدينه والذى اودى بحياة الابرياء من نساء واطفال

وشيوخ ...التهمه كالعاده الصقت بالبعثيين والصداميين لانها جاهزه كالمرات السابقه .

وعلى اثر هذه الاعمال البعيده عن روح الوطنيه والانسانيه خرج ازلام النظام ومؤيدوه واغلبهم من ايران

خرجوا يصفقون ويرقصون طربا لهذه العمليه وكأن الناس المطرودين ليسوا عراقيين وليسوا ابناء النجف مدينة

اجدادهم الائمه ( اهل البيت ) رضى الله عنهم جميعا... وكأنهم ليسوا احفاد اولئك الرجال الذين صنعوا تاريخ

هذه المدينه .

محافظة الديوانيه ايضا حذت حذو النجف وبدأت بتطبيق نفس الخطه بتهجير ابنائها من بيوتهم فى عز البرد

وتجريدهم من مقتنياتهم بحجة امتلاكهم اسلحه لمقاومة العملاء او الوقوف ضدهم فى الوقت الذى معظمهم فقراء

يبحثون عن لقمة العيش لهم ولعوائلهم ...انذرتهم المحافظه ومجلس المحافظه خلال ايام تسليم مابحوزتهم من

اسلحه ثم مغادرة المدينه بعيدا لانهم ليسو عراقيين وليسوا ابناء هذه المدينه .

اعزائى القراء :

هل رأيتم وسمعتم وقرأتم عن فصول لمسرحيات دراميه مثيره ومؤلمه مثل هذه الاعمال التى لايقبلها اى ضمير

ومن يحمل مشاعر انسانيه تجاه وطنه وشعبه وابناء مدينته ؟

هل هذه الافعال المشينه تمهد الطريق امام العملاء للصعود ثانية الى مراكز الحكم ...لانهم يفعلون هذه الاعمال

من اجل حجب اصوات عامة الناس وابعاد من لا يقف بجانبهم ويؤيد مشروعهم الخبيث فى التسلق الى السلطه

والصعود على اكتافهم ... والعمليه غايتها (( تكميم الافواه )) ومنعهم من المشاركه فى الانتخابات والا

ما المغزى من طرد الالاف من الابرياء ورميهم فى صحارى النجف والديوانيه وقد تتبعها محافظات اخرى

...فالمؤامره اصبحت مكشوفه كلما قرب موعد الانتخابات زادت مخاوف الحكومه العميله يوما بعد يوم ...ولله فى خلقه شؤون ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20117
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: مراكز الإنتخابات   الخميس 28 يناير 2010, 8:01 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عاشت الأيادي على هذه المعلومات التي توا نسمع بها !!!
والتي تعبر عن المستوى المتدني للحكومـــــة المالكية ـ عميلة حكومة ملالي قم وطهــــــران !!!
لقد أصبح البعثيون حجة ذهبية ! تنفــــذ الحكومـــة ما بدى لها من إنتقام بحق العراقيين .. إرضاءا لأسيادها صانعـــوا القرار العراقي بأجنــــدة إيرانية خبيثة ! حيث تحاول حكومة الملالي وبكل الوسائل الإنتقام من العراقيين ! للتعويض عن فشلها في آحتلال العراق إبان حرب ال 8 سنوات ! !
ونهيب بكافة العراقيين الشرفاء مقاطعة إنتخابات المجلس التشريعي <> البرلمان <> في آذار القادم ...
وليذهب شعب ــ المنطقـــة الخضراء ، علية القوم ، الى صناديق الإقتراع !
مادامت النتيجة محسومة مقدمــــا !
وماهذه الإنتخابات إلا مجرد مسرحية فاشلة <> مهزلة <> أعد سيناريو عتيق لها ،، ومخرجها هــو .. هــو نوري المالكي .. ومنتجها ،، ملالي طهــــــران !!!
فلا تتعبوا أنفسكم ياشعب العراق ،،، لئلا يضيع جهدكم في مهب الريح !!!

ويقول المثل { الباب اللي يجــــي منـــو ريـــح ســــدو وآســــــريح !!!
واحســــــرتاه عليك .. ياعــــراق أن ترى هذا الظلم والعدوان يقترف بحق أبنائـك ،،، وبكل وحشية وهمجية بحق أبنائك ،، وأنت ساكت عن الضيم !
لأنـــــك مشــــــدود الوثاق ؟؟؟؟؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نادر البغــدادي ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
افتحوا مراكز الانتخابات فى صحراء النجف والديوانيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: