البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 إلى أهلنا مسيحي العراق / د. ضرغام الدباغ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يزن العناز
عضو جديد تازة
عضو جديد تازة



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
الابراج : الاسد
التوقيت :

مُساهمةموضوع: إلى أهلنا مسيحي العراق / د. ضرغام الدباغ   الأحد 07 نوفمبر 2010, 12:49 am

إلى أهلنا مسيحي العراق

د. ضرغام الدباغ

لا أريد أن أعزي .... فأنا أولى بتقبل العزاء.... لن أواسي فرد منك، لأن المستهدف فيكم ليس الأفراد، ولكني أقول لكم .. يا أهلي ويا أحبتي ... صبر جميل وبالله المستعان.

أهلي الأعزاء

ثقوا من فعل الجريمة، بل كل الجرائم بصرف النظر عن أسمه وما قد يدل، وبصرف النظر عن ما تذكره هوية الأحوال المدنية من معطيات، فهو ليس بعراقي، ولا عربي، ولا مسلم ولا مسيحي ........ هذا قاتل لا وطن له ... لا قومية له .... لا دين له.

هم قاتلة مأجورون، أو إمعات تافهة مغسولة الدماغ .. لا تصلح إلا أن تقاد .. تؤمر فتنفذ ... لا عقل ولا فكر له، مصلحتهم هي فيما سيقبضون، وأعني من نظم العملية وهو اليوم بعيد عن أيديكم وأيدينا وأيدي الشعب العراقي، وذلك ببساطة لأن العراق بأسره بيد أغراب ... ومجرمين وقتلة تحت مسميات خادعة للبصر ولكن ليس لبصيرة اللبيب العامل.

أخوتي الأعزاء
هذه الأفكار الإجرامية، وهذه الخطط ما كان لها أن ترى النور، لولا الاحتلال، ولولا العناصر الظاهرة على الشاشة، أو المختفية وراء الستار، وهي تتصور أن لا أحد يراها ويرصدها، بل نحن نعرفهم بعقلنا ونشاهدهم بأعيننا، وغداً سوف ترونهم يتباكون أمامكم كالأطفال، يلعنون حظهم البائس.

الاحتلال أخوتي ببساطة هو من جلب هذه الحشرات، هو من سلحها وأعطاها الأموال، والسلطة والقدرة على التنفيذ، الاحتلال رفع ببساطة غطاء فتحة المجاري، وهجمت هذه الحشرات تقتل خيار الشعب العراقي وشرفاؤه، وهي تريد أن ينتصر الشر وأهله على الخير وأهله .... هم يريدون أن يسيؤا لتاريخنا المشترك، لحياتنا المشتركة منذ عشرات القرون، إنهم يريدونكم أن تكفروا بالعراق العظيم، ولكن هيهات، أنتم خيرة أبناء العراق، وأنتم ثروة العراق، وأنتم فخر العراق ...

أهلي الأكارم
فوتوا الفرصة على المعتدين ومن معهم ومن خلفهم، لنتسامى فوق الجرح، لنعلو فوق الألم، لتتحد إرادتنا، ليتحد الشعب العراقي بكل فئاته وطبقاته، وقومياته المتآخية، ودياناته المتحدة في الله، يداً واحدة، متحدين ملتحمين في العراق، في بيتنا ... لا للأجانب .. لا للدخلاء ... لا للاحتلال، لا لصنائع الاحتلال ... أتحدوا واهزموا المؤامرة.

IRAQ_OVER_RED_LINE GROUP

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إلى أهلنا مسيحي العراق / د. ضرغام الدباغ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: