البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 البعثة العراقية تصل إلى كوانزو الصينية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: البعثة العراقية تصل إلى كوانزو الصينية   الثلاثاء 09 نوفمبر 2010, 3:54 pm


البعثة العراقية تصل إلى كوانزو الصينية

- 09-11-2010


للمشاركة في دورة الآسياد
كوانزو- طه الجنابي موفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية
وصلت امس الاثنين الى كوانزو الصينية بعثة العراق للمشاركة في دورة الآسياد التي ستنطلق في الثاني عشر من الشهر الجاري.

وكان في استقبال البعثة في مطار كوانزو اياد نجف رئيس بعثة العراق للدورة الذي اكد ان جميع الاجراءات الادارية التي تتعلق بوفد العراق قد اكتملت من جميع الجوانب الخاصة بسكن الرياضيين وكذلك الاعلاميون مشيراً الى ان فرق التجذيف والشطرنج والجودو والجمناستك والبليارد ستستأنف تدريباتها في المدينة الرياضية لحين انطلاق المنافسات.

من جانب اخر تغيب عن البعثة لاعب الجودو احمد عبد العظيم لاصابته كما اشار اداري الفريق عدي الربيعي حيث اكد اصابة اللاعب خلال نزالات البطولة العربية التي جرت مؤخراً في سوريا كما تعذرت مشاركة لاعب الجمناستك يارا احمد لاصابته ايضا كما اكد المدرب عامر سكران في حين تغيب الملاك الطبي والمعالج عن الحضور لاسباب غير معروفة حيث اوضح اياد نجف: ان جميع الاجراءات الخاصة بتامين الكادر الطبي قد جهزت لكن سبب تخلفهم عن الحضور مجهول مؤكدا ان القرية الرياضية في كوانزو وفرت مركزاً طبياً يقدم جميع الخدمات اللازمة للرياضيين المشاركين في الدورة. من جانب اخر زاروي ون نائب رئيس اللجنة المنظمة لدورة الاسياد سرمد عبدالاله نائب رئيس بعثة العراق الذي يرقد في احد مستشفيات المدينة بعد ان بينت التحاليل المرضية تعرضه لاصابة في الكلية تحتاج الى تداخل جراحي.

حيدر نوزاد يرفع علم العراق

سيرفع لاعب منتخبنا الوطني بالتجذيف حيدر نوزار علم العراق في استعراض الفرق الرياضية في الثاني عشر من الشهر الجاري حيث لقي وفد التجذيف حال وصوله الى مطار كوانزو الذي يبعد ساعة عن المدينة الرياضية استقبالاً اعلامياً من الجانب الصيني الذي حرص على اجراء اللقاءات مع الفريق العراقي .

من جانب اخر اعربت لاعبتا المنتخب بالشطرنج دلباك اسماعيل وجنار وريا عن املهما في تحقيق نتائج جيدة في منافسات البطولة التي ستشهد منافسة قوية من الدول المشاركة كما اكدت اللاعبتان هذا وستجري جميع الاجتماعات الفنية للفرق قبل يوم من انطلاق المنافسات حيث سيتم تحديد الاجتماعات الفنية بعد اكتمال وصول الفرق الرياضية.

وزير الشباب ورئيس اللجنة الاولمبية ضيفا شرف على البطولة

من المؤمل ان يصل وزير الشباب والرياضة المهندس جاسم محمد جعفر ورئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي اليوم الى كوانزو حيث وجهت الجهة المنظمة دعوة رسمية لهم في حين ستصل بقية فرقنا الرياضية حسب الجـدول المـــقرر لهـــما .

الصين تتحدى آسياد الدوحة

يبدو ان الامور في الصين في طريقها الى مفاجأة العالم من حيث التنظيم والاعداد والتحضير للدورة وان الصين عازمة على تجاوز الافتتاح الرائع في الدوحة لتحوله الى اعجاز رياضي جديد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البعثة العراقية تصل إلى كوانزو الصينية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: