البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 مدربون: يطالبون لاعبي المنتخب بالتعوض امام البحرين الجمعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: مدربون: يطالبون لاعبي المنتخب بالتعوض امام البحرين الجمعة   الخميس 25 نوفمبر 2010, 5:07 pm


مدربون: يطالبون لاعبي المنتخب بالتعوض امام البحرين الجمعة

25-11-2010


بغداد/ أصوات العراق: طالب عدد من المدربين العراقيين المحليين، الاربعاء، الجهاز الفني ولاعبي المنتخب الوطني بالتعويض امام المنتخب البحريني يوم الجمعة المقبل بعد ان فقد اسود الرافدين نقطتين اثر تعادله سلبيا امام منتخب الامارات في اولى مبارياته يوم امس الثلاثاء في خليجي 20 المقامة حاليا في اليمن.
وقال نزار اشرف مدرب المنتخب العراقي الاسبق لوكالة (أصوات العراق) إن “المنتخب تمكن في شوط المباراة الاول امام نظيره الاماراتي ان يقدم مستوى جيد الا انه كان غير محظوظ في المباراة واضاع فرص سهلة للتسديد وبالتالي اضطر الى الخروج من المباراة بنقطة واحدة من تعادله السلبي امام الامارات”.
واضاف اشرف ان “المنتخب اضاع الكثير من الفرص السهلة وكان من الممكن ان يخرج فائزا لولا عدم التركيز والتسرع ما افقد اللاعبين الكرة في مناطق مهمة امام المرمى الاماراتي”. موضحا “على الجهاز الفني للمنتخب والذي يقوده الالماني سيدكا ان يفكر في تعويض نتيجة المباراة امام الامارات ويحقق الفوز على المنتخب البحريني في المباراة التي تجمعهما في الجولة الثانية للمجموعة يوم الجمعة المقبل”.
وزاد ان “الحظ جانب الفريق العراقي وهذا امر وارد في كرة القدم خاصة وانها المباراة الاولى للفريق خلال البطولة وامامه مباراتين لكن التعويض يجب ان يكون في مباراة البحرين لاجل التأهل الى الدوري الثاني للبطولة”.
وواصل ان “تؤدي مباراة جيدة ويغيب عنك الحظ افضل من ان تخسر في مباراة لاتؤدي فيها شيئا ولهذا لابد من القول ان المنتخب العراقي قادر على التعويض في المباراة المقبلة”.
من جانبه قال المدرب كريم صدام لوكالة (أصوات العراق) ان “البداية الجيدة للمنتخب العراقي كان يجب ان تستمر في شوط المباراة الثاني الذي اهدرت فيه اكثر من كرة سهلة للتسجيل برغم ان افضل فرصة كانت ركلة الجزاء التي اضاعها اللاعب يونس محمود الذي كان يعاني من شد عصبي يفترض لمدرب المنتخب الانتباه اليه وجعل لاعب آخر يقوم بتفيذ ركلة الجزاء”.
واستدرك ان “الاداء للمنتخب العراقي بصورة عامة مقبولا على امل ان يعوض المنتخب في المباراة القادمة والتي اتوقع انها ستكون المباراة الفاتصلة للمنتخب العراقي في مسألة بقاءه في البطولة او العودة الى بغداد من الدور الاول”.
واكمل “بات من الصعب التكهن بالنتائج المقبلة للمباريات خاصة بعد تعادل الفرق الاربعة في المجموعة وهذا يعني ان الفرص باتت قائمة لكل الفرق وبالتالي ستحسم الجولة الثانية من المباريات موقف المجموعة الثانية”.
اما مدرب فريق الصناعة قحطان جثير فقال لوكالة (أصوات العراق) إن “هناك عدم التركيز لدى الجهاز الفني للمنتخب خاصة في مراكز اللاعبين التي تلاعب فيها وغيرها سيدكا على اساس التمويه لمدربي الفرق الاخرى في المجموعة والتي كانت قد تابعت المنتخب العراقي في المباريات التجريبية التي سبقت خليجي 20″.
واضاف “النتيجة طبيعية ان يتعادل المنتخب في المباراة ولكن كان مننتخب الامارات يلعب بلاعبين شباب تدفعهم المعنويات العالية والاصرار على تحقيق نتيجة ايجابية امام المنتخب العراقي الذي يحتفظ بلقب كأس آسيا 2007″.
وقال ان “اغلب اللاعبين المحترفين في المنتخب لم يقدموا المطلوب منهم حتى انهم توقفوا قبل نهاية المباراة واستسلموا لنتيجة التعادل التي كانت تحسب لصالح منتخب الامارات الذي لم يتواجد فيه اغلب نجومه المعروفين على القارة الآسيوية”.
وأوضح جثير “لم تكن الان المشكلة في المنتخب ان فاز او خسر وانما في غياب التخط والمنهج للاعداد لبطولة آسيا التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة لان المنتخب ومنذ فترة يحتاج الى عمل صحيح في اتحاد الكرة واعادة نظر حقيقية في اسماء منتخب العراق”.
ع ض (م) - غ ش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مدربون: يطالبون لاعبي المنتخب بالتعوض امام البحرين الجمعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: