البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الزمالك المصري يوافق على إعارة اللاعب عماد محمد لفريق شاهين بوشهر الإيراني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الزمالك المصري يوافق على إعارة اللاعب عماد محمد لفريق شاهين بوشهر الإيراني   السبت 27 نوفمبر 2010, 7:56 pm


الزمالك المصري يوافق على إعارة اللاعب عماد محمد لفريق شاهين بوشهر الإيراني

27-11-2010


السومرية نيوز/ بيروت
وافق فريق الزمالك المصري، السبت، على إعارة مهاجم المنتخب العراقي عماد محمد إلى فريق بوشهر الإيراني لمدة ستة أشهر مقابل 350 ألف دولار أمريكي.

وقال الأمين المالي للاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "إدارة نادي الزمالك المصري وافقت على إعارة اللاعب عماد محمد إلى فريق شاهين بوشهر الإيراني لمدة ستة أشهر مقابل 350 ألف دولار".

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك رفض العرض المقدم من نادي شاهين بو شهر الإيراني لشراء اللاعب مقابل 500 إلف دولار، حيث يتمسك النادي المصري بمبلغ مليون يورو (حوالي 1.35 مليون دولار) للتخلي عن عماد محمد.

وأضاف مسعود أن "إدارة الزمالك وافقت مضطرة على أعارته بعد أن رفض اللاعب تمثيل الفريق المصري لأسباب وصفها اللاعب بالخاصة".

وأشترى فريق الزمالك المصري اللاعب عماد محمد من نادي سيبهان أصفهان الإيراني مقابل 500 ألف دولار أمريكي في الصيف الماضي بموجب عقد يمتد إلى عامين، لكن مدرب الفريق المصري حسام حسن لم يشركه في مباريات الدوري المصري سوى كلاعب بديل في مباراة واحدة فقط.

وكان نادي الزمالك المصري يسعى إلى رفع شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بسبب هروب عماد محمد من التزاماته معه وسفره من دون موافقته واشتراكه في مباريات خليجي 20 رغم أن البطولة غير معترف بها دوليا، ومن حق النادي حسب قوانين الاتحاد الدولي (فيفا) عدم السماح له بالاشتراك مع منتخبه.

وكان اللاعب عماد محمد توصل إلى اتفاق مع نادي الزمالك قبل سفره للالتحاق بالمنتخب العراقي الذي كان يستعد لبطولة خليجي 20، يقضي بموافقة النادي المصري على انتقاله إلى أي نادي يتقدم بعرض مناسب لشرائه.

يذكر أن عماد محمد اشترك مع المنتخب العراقي في مباراتيه ضد المنتخبين الإماراتي والبحريني ضمن منافسات بطولة خليجي20 رغم مطالبات نادي الزمالك بعدم اشتراكه في المباريات.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزمالك المصري يوافق على إعارة اللاعب عماد محمد لفريق شاهين بوشهر الإيراني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: