البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 د. ناجي صبري الحديثي يرد على الفرية الاميركية الرخيصة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يزن العناز
عضو جديد تازة
عضو جديد تازة



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
الابراج : الاسد
التوقيت :

مُساهمةموضوع: د. ناجي صبري الحديثي يرد على الفرية الاميركية الرخيصة   الإثنين 29 نوفمبر 2010, 3:45 pm

د. ناجي صبري الحديثي يرد على الفرية الاميركية الرخيصة










عقب الدكتور ناجي صبري الحديثي وزير خارجية دولة العراق الوطنية (قبل الاحتلال) على مزاعم كاذبة اوردتها شبكة ان بي سي التلفزيونية الاميركية بما يأتي:


اولا : ان المعلومات التي وردت في هذه القصة الغريبة الملفقة باطلة وكاذبة جملة وتفصيلا وعارية عن الصحة تماما ولا اساس لها على الاطلاق .


ثانيا : ان الشبكة المذكورة كانت احدى وسائل الاعلام الاميركية الكبرى التي روجت الاكاذيب والتلفيقات التي ساقتها الادارة الاميركية لخداع الشعب الاميركي والعالم بهدف تسويق مشروعها الاستعماري لغزو العراق واحتلاله .


وبعد اكاذيب اسلحة الدمار الشامل التي لا وجود لها والصلة المزعومة مع القاعدة، يبدو ان هذه كذبة اخرى في ذات السياق لتوفير ذريعة مزيفة اخرى للاستمرار في تبرير جريمة العصر.. جريمة غزو العراق، واحتلاله، وتفكيك دولته الوطنية، والسعي المحموم لاغراق شعبه الرافض والمقاوم للاحتلال في بحور من الفوضى والدماء والتردي الى عصر ماقبل الدولة.


ثالثا : كما انها محاولة بائسة اخرى لتشويه صورة القيادات الوطنية العراقية التي وقفت وجاهدت بشرف وكفاءة وشجاعة وتفان ضد المشروع الاستعماري الانكلو-اميركي الصهيوني لغزو العراق واحتلاله (بعد محاصرته ١٣ عاما( ، وذلك بعد ان عجز أصحاب هذا المشروع منذ عدة سنوات عن استمالة اي مسؤول مدني او عسكري في الحكم الوطني، كبيرا كان ام صغيرا، لخيانة وطنه والاصطفاف معهم أي مع أعداء العراق.


ويبدو ان هذه الاجهزة عادت الى استخدام اللعبة القديمة الجديدة التي غالبا ما اعتمدتها الأجهزة الاستعمارية في تشويه صورة كل القيادات الوطنية التي تناهض وتتحدى مشاريعها العدوانية .


رابعا : سبق لهذه الشبكة ان طلبت مني قبل بضعة اسابيع، على نحو يغلب عليه طابع الابتزاز، اجراء مقابلة تلفزيونية معها فأعتذرت ورفضت استقبال مندوبها .


خامسا : واذ اتحدى هذه الشبكة، ومن زرع هذه الفرية التافهة فيها ان يقدما دليلا واحدا على صحة هذه القصة الملفقة، فأني اود ان اشير الى انني قد بدأت الاستشارات القانونية مع محامين مختصين لاتخاذ الاجراءات اللازمة لمقاضاة الشبكة على محاولتها البائسة الرخيصة للنيل من سمعتي.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
28/ تشرين الثاني / ٢٠١٠ م




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
د. ناجي صبري الحديثي يرد على الفرية الاميركية الرخيصة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: