البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 مدرب منتخب العراق: سنلعب للفوز على عمان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9482
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: مدرب منتخب العراق: سنلعب للفوز على عمان   الإثنين 06 ديسمبر 2010, 7:27 am

مدرب منتخب العراق: سنلعب للفوز على عمان

قال مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم الالماني وولفغانغ سيدكا ان الجهاز الفني اعد لاعبي المنتخب لتحقيق الفوز في المباراة القادمة مع المنتخب العماني وليس اللعب على التعادل .
واضاف سيدكا في مؤتمر صحفي عقده اليوم الاحد في عدن قبيل مباراة منتخبه امام نظيره العماني "ان المنتخب العماني سيلعب لتحقيق الفوز وهذا يجعل المباراة صعبة".
واكد سيدكا ان طريقة اللعب التي يعتمد عليها المنتخب العراقي لن تتغير في مباراة الغد.
ولم يعلق سيدكا على اداء الحكام خلال المباريات..مشيرا الى ان الحكام يرتكبون الاخطاء ولكن ما يجب التركيز عليه هو كيفية الفوز في المباراة .
فيما اتهم مدير المنتخب العراقي وليد طبرة، بعض الاعلاميين بمحاولة تحطيم المنتخب وتثبيط عزيمة اللاعبين من خلال تناولهم الاشاعات بعد فوز المنتخب على نظيره البحريني في المباراة الاخيرة .
واشار طبرة الى أن الجهاز الفني استطاع ان يحد من تأثير هذه الشائعات على لاعبي المنتخب.
من جهته أكد مدرب المنتخب العماني الفرنسي لوروا ان مباراة المنتخب حامل اللقب في بطولة خليجي 19 مع نظيره العراقي يوم غد الاثنين في الجولة الثالثة والأخيرة للدور الأول لبطولة خليجي 20 صعبة للغاية للمنتخبين.
وقال لوروا "ان منتخب عمان سيسعى بقوة للفوز من أجل الظفر بنقاط المباراة الثلاث والتأهل للدور الثاني ، حيث ان الخسارة أو التعادل ليست لصالح منتخب عمان".
وأضاف "ان المنتخب يواجه في كأس الخليج العربي المقامة في مدينتي عدن وابين نفس الشيء صعوبة عند المهاجمين في ظل وجود مدافعين للخصوم أصبحوا أكثر قوة وأسرع والشيء الذي ينقص منتخب عمان هو تكملة الهجمة في المرمى الخصم".
فيما قال نجم منتخب عمان اللاعب احمد حديد رداً على سؤال حول ان عطاء اللاعبين لأنديتهم أكثر من منتخب بلادهم " هذا الكلام غير صحيح فنحن جئنا لليمن من أجل عمان ولدينا العزيمة والإصرار للدخول يوم غد أمام العراق من أجل الفوز والتأهل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مدرب منتخب العراق: سنلعب للفوز على عمان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: