البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 دهوك والطلبة وأربيل في المجموعات الثالثة والرابعة والخامسة لكأس الاتحاد الآسيوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: دهوك والطلبة وأربيل في المجموعات الثالثة والرابعة والخامسة لكأس الاتحاد الآسيوي   الثلاثاء 07 ديسمبر 2010, 5:23 pm


دهوك والطلبة وأربيل في المجموعات الثالثة والرابعة والخامسة لكأس الاتحاد الآسيوي

07-12-2010


السومرية نيوز/ بيروت
أوقعت قرعة كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، الثلاثاء، ممثلي العراق الثلاثة في المسابقة دهوك والطلبة وأربيل في المجموعات الثالثة والرابعة والخامسة، والتي جرت في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وجاء فريق دهوك في المجموعة الثالثة إلى جانب فرق الفيصلي الأردني والنصر الكويتي والجيش السوري، في حين حل فريق الطلبة في المجموعة الرابعة مع فرق الكويت الكويتي والوحدات الأردني والسويق العُماني، وضمت المجموعة الخامسة فريق أربيل بالإضافة فرق الكرامة السوري والعهد اللبناني وممثل عُمان، أما فريق العروبة آو فنجا.

ومثل فريق أربيل نائب رئيس النادي عبد الخالق مسعود والمتحدث الإعلامي للنادي سامان بريفكاني، في حين كان مدير فريق الطلبة جليل صالح والمنسق الإعلامي سامي عيسى ممثلين لنادي الطلبة وكل من فلاح منفي وسمير محمد صبري ممثلي فريق دهوك.

وسيلعب فريقا أربيل ودهوك على ملعبيهما في مباريات كأس الاتحاد الأسيوي بعد أن وافق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على ذلك، في حين اختار فريق الطلبة ملعب نادي السليمانية لخوض مبارياته في البطولة الآسيوية، بسبب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بحرمان الفرق العراقية من اللعب على ملعبها، واستثنى من ذلك ملاعب إقليم كردستان.

وأشترك في قرعة كأس الاتحاد الأسيوي 28 فريقا، بالإضافة إلى الفرق الأربعة الخاسرة في الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أسيا، ليكون العدد 32 فريقا، سيتم تقسيمهم إلى ثماني مجموعات تضم كل منها أربعة فرق، يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور الثاني الذي ستلعب فيه الفرق بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

ولم يشترك ممثلا العراق أربيل والنجف في كأس الاتحاد الأسيوي 2010، بسبب حرمان الفرق والمنتخبات العراقية من الاشتراك في البطولات الخارجية، بعد قرار اللجنة الأولمبية العراقية في الـ16 من تشرين الثاني 2009 بحل الاتحاد العراقي لكرة القدم.

يذكر أن فريق دهوك أحرز لقب الدوري العراقي للموسم الماضي، في حين حل فريق الطلبة وصيفا، فيما سيشترك فريق أربيل بدعوة خاصة من الاتحاد الأسيوي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دهوك والطلبة وأربيل في المجموعات الثالثة والرابعة والخامسة لكأس الاتحاد الآسيوي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: