البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

  حبيب العربنجي . ما يضر الشاة السلخ بعد ذبحها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: حبيب العربنجي . ما يضر الشاة السلخ بعد ذبحها    الإثنين 13 ديسمبر 2010, 5:35 am


حبيب العربنجي . ما يضر الشاة السلخ بعد ذبحها


12/12/2010



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هذا جوابي لكل من دعا إلى سحب مقالتي ليوم أمس (حفلة بمليار فولت). ولي ملاحظات وتعليقات كما يأتي:
1- تقول العروسة نفسها في رسالة إلى الكاتب أنها فرحة جدا لأنها صارت مشهور بشهرة نانسي عجرم...لاحظوا الإستخفاف بمشاعر الفقراء من العراقيين.

2- يقول أحدهم وكان حاضرا في الحفل أن الغالبية المطلقة - حسب كلامه الدستوري والبرلماني – هم أصدقاء العريس وهم (حفاي بحق وحقيق ) كما يقول ولكنهم يعيشون في واشنطن...ولا أدري كيف يكون اللاجىء العراقي حافيا وهو يعيش في واشنطن إلا إذا كان من عناصر المجندة للمخابرات الأميركية لأن اللاجئين يكونون في مدن غير واشنطن.
3- أستلمت رسالتين من نفس المرسل...مرة يقول مرسلها أنه دكتور في كلية الطب وكان يدرس العريس...ومرة تقول مرسلتها أنه العروسة نفسها....تايهة حتى بالكذب..
4- تطالب العروسة بان نعيد لها ساق زوجها العريس مقابل الإفراج عن المبالغ المسروقة بحسب كلامها لأنها تقارن زوجها بديفيد بيكهام أو كريستيانو رونالدو وتأمين ساق زوجها بمبلغ مائة مليون دولار..فأقول للعروسة أننا سنعيد ساق زوجها في مقابل أن تعيد إلينا الألاف من الشيوخ والاطفال الذين ماتوا من الحر بسبب إنقطاع الكهرباء وسنعيد لها تلك الساق النتنة...إف أدري هسة غسلوا الجواريب مرة بالأسبوع
5- في حين ينفي المرسل الذي هو أستاذ بالطب أو كان...ينفي حجز الفندق...نرى العروسة وهي تقول أنها وحرصاً على عراقيتها (رغم انها تقول أن ليست هناك وثيقة على الكرة الأرضية تدل على عراقيتها) ولكن حرصاً منها فأنها قد وزعت على كل غرفة من غرف الفندق هدية خاصة تكريماً للعراق...ولا ندري هل كان الحضور يراقبون الحفلة من غرفهم في الفندق أم أن تصميم القاعة كانت غرفاً ومقامات لأسباب لا يعلمها إلا من كان حاضراً !ّ
لا أريد أن اشير إلى نقاط اخرى...ولكني أريد أن اقول أن سحب المقالة يشير بوضوح إلى وجود تيار بفولتية أعلى من تيار الشعب الذي يعتمد على مولدة تعبانة...ولا سبيل لديها إلى مقاومة تيار بمليار فولت.
المقالة الأصلية موجودة ومن يريد نسخة منها ليكتب إلينا مباشرة وسنرسل له مقالتنا مع صور حصرية من الحفلة.
ودمتم غشمة في عراق ديمقراطي فديرالي أعرج...وأعوج...بائس مع سبق الإصرار والترصد
ملاحظة: الرسالتان موجودتان مع الكاتب وسننشرها حين تسمح الظروف الديمقراطية بذلك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حبيب العربنجي . ما يضر الشاة السلخ بعد ذبحها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: