البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 إطلاق أضخم موقع اليكتروني لجذب السياحة في سلطنة عمان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: إطلاق أضخم موقع اليكتروني لجذب السياحة في سلطنة عمان    الإثنين 20 ديسمبر 2010, 5:57 am

إطلاق أضخم موقع اليكتروني لجذب السياحة في سلطنة عمان


2010-12-19

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مسقط - تزامنا مع احتفالات عُمان بالعيد الوطني الاربعين تم السبت اطلاق اضخم مجتمع إلكتروني سياحي في سلطنة عمان تحت اسم "بوابة زوار عمان".
وتحت رعاية محمد بن حمود التوبي وكيل وزارة السياحة جرى في فندق كراون بلازا تدشين "بوابة زوار عمان" الالكترونية واطلاق الهوية الجديدة للبوابة والفيلم الترويجي لها.

بوابة زوار عمان موقع سياحي يقدم كل المعلومات والخدمات السياحية لكل من يرغب قضاء عطلة متميزة وتجربة لا تنسى في عمان. وتعتبر بوابة زوار عمان الدليل السياحي لمختلف مناطق الجذب السياحي في سلطنة عمان. ولقد روعيت في تصميم البوابة البساطة في عرض المعلومات وترتيبها بشكل يتلائم مع متطلبات الزوار.

وقد تم تدشين النسخة التجريبية من البوابة قبل عامين وحازت على جائزة أفضل موقع سياحي على مستوى المنطقة العربية وتم تكريم القائمين على الموقع في حفل كبير أقيم في دبي. وجاء الفوز بعد تقييم من قبل المختصيين في شركة مايكروسوفت والاكاديمية العربية للانترنت.

ويتم الترويج للبوابة الى اكثر الدول المصدرة للسياح من خلال خطة ترويجية الكترونية بعيدة المدى. وتشارك وزارة السياحة، الطيران العماني، الموج مسقط، وعمانتل في رعاية هذه البوابة الالكترونية.

من جانبه، قال بدر بن محمد العزري مدير البوابة، ان التدشين الرسمي للبوابة يمثل "مرحلة جديدة في مجال التسويق السياحي الحديث للسلطنة، وحصول البوابة على جائزة أفضل مجتمع رقمي سياحي على مستوى المنطقة يعد مفخرة لكل عماني".

وأضاف ان اطلاق الهوية الجديدة للبوابة مع الفيلم الترويجي سوف يسهم في انتشار البوابة الى العديد من الدول المصدرة للسياحة. كما انه يوجد فريق متخصص يعمل على تنفيذ استراتيجية تسويقية في محركات البحث العالمية وزيادة عدد زوار البوابة.

البوابة تقدم العديد من الخدمات الالكترونية التي من خلالها تسهل وتوفر كل ما يحتاجه زوار عمان وتعتبر هذه الخدمات الاولى من نوعها في سلطنة عمان، ومن أبرز هذه الخدمات:

احجز فندقك: من خلالها تتمكن من حجز أي فندق في العالم وبأفضل الاسعار، بحيث يتم اختيار الدولة التي ترغب في السفر لها والمدة التي ترغب في الاقامة فيها،ثم يتم البحث وعرض كل الفنادق مع السعر. وبعد اختيارك للفندق تقوم بالحجز والحصول على رقم الحجز، والدفع يتم أثناء وصولك للفندق. لقد تم التعاون مع شركة "حجوزات" العالمية التي تتخذ من أمستردام مقر لها. وتمت ترجمة هذه الصفحة الى 18 لغة.

أطلب برنامجك السياحي: من خلال هذه الصفحة يتم دعم الراغبين بزيارة عمان بعدد من البرامج السياحية حيث يطلب تعبئة عدد من البيانات مثل مدة الاقامة، فترة الزيارة، نوعية الفنادق التي ترغب الاقامة فيها بالاضافة الى معرفة ما هي اهتمامات السائح اثناء الزيارة. وخلال فترة لا تتجاوز 24 ساعة سوف يتم توفير البرنامج السياحي بدون اي رسوم.

خدمة أهلا: اذا كنت ترغب في التعرف على اي شيء يرتبط بعمان فهذه الخدمة تقدم الاجابة على استفسارك في فترة لا تتجاوز 24 ساعة، من خلال نخبة متميزة من خبراء السفر والسياحة في عمان.

خدمة مرحبا: هذه الخدمة مخصصة للزوار في ارض السلطنة، حيث توفر عددا من الخيارات التي من الممكن ان يستخدمها اي شخص للاستفسارات السياحية المختلفة في السلطنة.

أفلام سياحية: يعرض الموقع ما يزيد عن 50 فيلما سياحيا يعكس مختلف المناطق السياحية في السلطنة وعدد من التجارب الشخصية للعديد من الزوار الى عمان.

الدليل الالكتروني: بمجرد دخول هذه الصفحة يمكنك تصفح العديد من الكتيبات السياحية التي تبرز مقومات الجذب السياحي في السلطنة وتحميلها.

بوابة الاستثمار السياحي: نتيجة للاقبال الكبير والطلب على السوق العقارية السياحية تم تصميم قسم خاص للاستثمار السياحي من خلاله يتعرف الزوار على الفرص المتاحة وقوانين التملك والاستثمار في البلاد.

الدليل الالكتروني للمطاعم: أول دليل الكتروني للمطاعم في سلطنة عمان، يمكنك التعرف على ما يزيد عن 200 مطعم والتعرف على تفاصيل كل مطعم بالاضافة الى قوائم الطعام.

أرسل صورة لصديقك: اذا كنت ترغب في إهداء صديقك صورة سياحية من خلال البريد الالكتروني فان البوابة توفر لك هذه الخدمة من خلال عدد كبير من الصور السياحية.

نشرة بوابة زوار عمان الاخبارية: يتم ارسال نشرة اخبارية شهرية لكل مشترك في خدمة بوابة زوار عمان الاخبارية للتعرف على اخر الاخبار والعروض السياحية المختلفة.

ومن واقع الفترة التجريبية أصبح للبوابة اصداء واسعة للعديد من الزوار، حيث توفر البوابة الدعم الالكتروني والبرامج السياحية المجانية لأي زائر يرغب في زيارة عمان.

وقامت البوابة بتطوير استراتيجية الكترونية تمتد الى خمس سنوات لتشمل تغطية جميع الجوانب السياحية في سلطنة عمان، وكان اطلاق بوابة زوار صلالة ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي، احدى المبادرات المتميزة للسياحة العمانية، التي لاقت نجاحا كبيرا.

الموقع الإلكتروني للبوابة: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إطلاق أضخم موقع اليكتروني لجذب السياحة في سلطنة عمان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى السفر والسياحة والتراث والحضارة في العالم Travel & Tourism Forum, heritage & civilization-
انتقل الى: