البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

  د. حميد عبدالله : حكومة تحمي التزوير!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9508
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: د. حميد عبدالله : حكومة تحمي التزوير!!   الأربعاء 22 ديسمبر 2010, 2:20 am


: د. حميد عبدالله : حكومة تحمي التزوير!!


21/12/2010




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]لايمكن لاي مسؤول حكومي ان يحظى باحترام شعبه مالم يكن حريصا على هيبة دولته ، لان هيبة المسؤول تستمد من هيبة دولته نفسها ، لذلك فان المسؤولين الحكوميين ، في العادة، هم اكثر الناس غيرة على مكانة الدولة وسمعتها ، وهم الاكثر تشددا في محاربة الفساد الذي ينخرجسد الدولة ويضعفها ويسفهها ، فما بالكم اذا بلغ (التسفيه) حد التحايل على الجامعات ، والمؤسسات العلمية من خلال تزوير واسع النطاق للشهادات الدراسية !
الدولة التي يرضى المسؤولون فيها بالتزوير ، او يغضون الطرف عنه، او يسوغونه ، او يتعاطون معه بمرونة ولين ، وليس بشدة وصرامة كما يستحق انما يباركون تفسخ الدولة وتحللها، ويشجعون ازدهار العملة الرديئة على حساب العملة الحقيقة والاصيلة!
تزوير الشهادة الدراسية يعني التحايل على انبل واسمى واشرف مؤسسة في الدولة والمجتمع معا وهي المؤسسة التعليمية بكل مستوياتها ، وحين يلجأ المزورون الى التزوير انما ينتحلون عناوين لايستحقونها وهم بهذا ( يساوون انفسهم ) مع من انتزعوا تلك العناوين بجدارة وهم لها يستحقون !
مانعرفه ونالفه ان منظمات المجمتع المدني هي التي تلتمس الدولة لاصدار عفو او التخفيف عمن ارتكب جريمة تسئ للمجتع فيما تظل الحكومات والسلطات التنفيذية مصرة على انزال العقوبة بهؤلاء، لكننا في العراق المقلوب نجد الحكومة تبحث عن مسوغات تبرر بها التزوير لتخفف عن المزوير وزر العقوبة
نسمع الحكومة تقول ان المزويرين انما قاموا بفعلهم اضطرارا وتنطبق عليهم قاعدة( ومن اضطر غير باغ) ، فالمزورون، والكلام للحكومة، قد اضاعوا اصول وثائقهم خلال الاحداث التي شهدها العراق عام 1991 وما بعده فاضطروا الى ايجاد بدائل لها!!!!!
ياللعجب..الحكومة تشجع على الجريمة، واية جريمة، تلك التي تحط من قدر المجتمع ، وتحط من قيمة جامعاته ، وتجعله موضع سخرية واستخفاف وازدراء!
بعد العفو الذي سيقره مجلس الوزراء سيشهد التزوير بكل اشكاله انتعاشا ، وسيمشي المزورون بتبختر وهم ينظرون باستعلاء لاصحاب الشهادات الحقيقية ولسان حالهم يقول: رغما على انوفكم سنكون (دكاترة) من غير جهد ولا دراسة ولا معرفة ..فموتوا بغيضكم!
المزورون ليسوا من حصة احد ،فلاهم من حصة عراقيي الداخل ولا هم من حصة عراقيي الخارج .. لاهم من حصة الشيعة ولا من حصة السنة ...لا من حصة التحالف، ولا العراقية انما هم من حصة الكذب والتزييف والتحايل ، وهم باختصار نتاج مرحلة مزورة ومدلسة نثرت بذارها ف( أثمرت ) البذار جيوشا من المزورين والمدلسين والمرائين والدجالين والمحتالين!!! ولكم ان تكملوا القائمة اذا وجدموها منقوصة!!
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
كتابات - د. حميد عبدالله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
د. حميد عبدالله : حكومة تحمي التزوير!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: