البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 احرار العراق اطلقوا سراح هبة الشمري وكل الماجدات العراقيات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: احرار العراق اطلقوا سراح هبة الشمري وكل الماجدات العراقيات   الثلاثاء 02 فبراير 2010, 9:20 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الآثنين 1 شباط \ فبراير 2010

احرار ألعراق أطلقوا سراح هبة ألشمري وكل ألماجدات ألعراقيات


د . أحمد ألجبوري

رجال ألعراق ألابي ألبطل


ليوث ألجهاد وألمقاومة ألباسلة


شعب ألعراق ألمناهض للآحتلال


ألسلام عليكم ’


أصبح من زمن ألعجائب وغرائب ألدنيا , أسر ألعراقيين في داخل حدود أرضهم وتربة وطنهم ألذين تربوا على حب ألدفاع عنه , ماذا تقولون يا شيوخ ووجهاء ألعشائر وأنتم يا أمراء ألقبائل ألعربية . من يقبل على أسر شابة عراقية من عشائر ألعراق ألاصيل ويتم القبض عليها من قبل مرتزقة ألمالكي . من يدعي ألشرف والرجولة من الذين تسطرت على بزتهم ألعسكرية ألنجوم والرتب العسكرية ,ليس من ألذين أتوا مع الاحتلال وألحكومة أللقيطة , بل أناشد ألضباط السابقين هل يقبل ألعراقي عرضه وشرفه يدنس في داخل ألعراق وبلده . لو كانت مجندة أمريكية لقامت الدنيا ولم تقعد ونذكر ألجميع بحادثة الكفار البريطانين عندما تم القبض عليهم ويقومون بزرع عبوات ناسفة في محافظة ألبصرة ولم يهدأ لهم بال وقاموا بأقتحام مديرية شرطة ألبصرة بألدبابات وحطموا ألمديرية وتم تحرير ألجناة . كان ذلك أمام مرأى العراقيين وألحكومة ألمولودة من بطن الغزاة ومن لقاحاته أللقيطة ,ومن تعاون في غزو ألعراق ألبطل .

أيها ألاحرار ’ وكل من له ذرى غيرة وشرف ونخوا عراقية ومن أصحاب ألشجاعة ألعربية من أمراء قبائل ووجهاء وشيوخ عشائر وأعلام لعشائر ألعراق , هبوا جميعا وأنهضوا لغسل ألعار ألذي حل بألعراق من أعتقال ألبطلة ألشابة ألعراقية ( هبة الشمري ) فهي أبنتكم وكانت تدافع عن ألعراقيين أمام ألمحافل ألدولية وتتغنى بشجاعة ألعراقيين ورجاله الابطال وشيوخ ووجهاء عشائره ووتوعد بغيرة ألعراقيين من انزال القصاص في الغزاة , وتدعوا ألى توحد ألشعب ألعراقي ومعها كل ألماجدات ألقابعات في سجون ألحكومة ألعميلة وألغزاة ألكفار.

أمراء ألقبائل وشيوخ وجهاء ألعراق ’ هذا يومكم ثوروا لغيرتكم ألتي مزقها وهتك أعراضكم ألغزاة وألخونة وألعملاء ,وسجلوا لتاريخكم وقفة رجولة كالسلف ألشجاع للعراقين ألابطال والقادة ألشجعان ألذين انتخوا لغيرتهم وتاج ألروؤس الماجدات العراقيات , قبل فوات ألآوان وسوف تشرق شمس ألحرية من جديد على أرض ألرافدين بهمة ألسواعد ألباسلة وألنشامى في أرض ألرباط , وترجعون لآنفسكم بالندم عدم مناصرة غيرتكم وشرفكم ألعراقيات .

عشائر ألسادة ألمشاهدة , عشائر ألسادة ألنعيم , عشائر ألبكارة , عشائر ألعكيدات , عشائر ألخزاعي ’ عشائر بني حجيم ’عشيرة الجنابين , عشيرة طي بكافة أفخادها , عشائر الجبور بكافة افخادها , عشائر الدليم بكافة افخادها , عشائر ألسادة ألحيالين , عشائر ألبو سلطان , عشائر ألبو علوان , عشائر ألمعامرة , عشائر ألحديدين , عشائر ألسادة ألحسينين ’ عشائر بني لام , عشائر بني سعيد , عشائر ألعويدين , عشائر ألزبيد بكافة أفخادها , عشائر ألربيعات بكافة افخادها ,عشائر ألزيبارية وعشائر ألهركية وعشائر ألسورجية ,وعشائر السادة ألاشراف ألنقشبندية وكل عشائر ألعراق ثوروا جميعا من أجل شرف بناتكم وأهلكم وشرفكم أطلقوا سراح ألنساء ,وألشابات وألفتيات ألعراقية وألله كانوا يدافعون عن شرف ألعراق ومساندتكم في محنة الغزو وأبتلاء ألعراق بالخونة والعملاء أرفعوا اصواتكم عاليا ولتطلقوا ألعيارات النارية بوجه كل من يصد عن تنفيذ ألآرادة العراقية ألباسلة , وأنتم يارجال المقاومةألشجعان عبدوا طريق حرائركم وأطلاق سراحهم بدمكم ألطاهر عبدوا الطريق لهم وفكوا أسرهم فشجاعتكم فاقة الدنيا واعملوا مابوسعكم لآطلاق سراح ألماجدات وكل عراقية قابعة في سجون ألغزاة والخونة والعملاء عيونهم ترتقب عليكم وتدعوا من الله أن يقوم المجاهدين أخوانها بعملية فدائية لآطلاق سراحهم أو أنقاذهم من وهل ألغزاة والخونة والعملاء , أنقذوهم أنهم في بلدكم وضمن مدى أسلحتكم وفي مرمى مصب نار حممكم .

رب وا معتصماه أنطلقت ** ملآ أفواه الصبايا اليتم

لامست أسماعهم لكنها ** لم تلامس نخوة ألمعتصم

هذا تاريخ ألعرب وألقادة ألمسلمين , لماخرج ملك الروم وهتك اعراض ألنساء في بلاد الاسلام واعتدى على أمرأه هاشمية صاحت وهي أسيرة بيد الروم ( وأمعتصماه ) فأجبها ألمعتصم وهو جالس على سريره , لبيك لبيك وأعلن النفير ألعام في قصره وكذلك أقدم ألشعوب ألهندية أعترضوا ألى سفينة كانت تقل نسوة من المسلمات وصاحوا في أعلى صوتهم يا ألحجاج فأنتفض لهم وانتخى . هذا تاريخ ألعرب والاسلام , مابالكم أليوم وماذا حلى بألعراق تسمعون وترون بعيونكم نساء وفتيات ألعراق تنتهك الاعراض وألجميع ساكن ولاينتخي لشرف العراقيات ألمباح لقد صرنا أهزوجة ومهزله أمام شعوب ألعالم وألروؤس تنغمر في وحل ألعار من أنتهاك الشرف للعراقيات . فمن يسجل ألتاريخ وقفة ألشجاعة له بأمتطاء فرس ألعروبة ألاصيلة وسوف يكون كل أحرار وشرفاء ألعراق معه .


د . أحمد ألجبوري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
احرار العراق اطلقوا سراح هبة الشمري وكل الماجدات العراقيات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: