البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الأسود جاهزون للمهمة .. وسعيد يبحث عن داعمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الأسود جاهزون للمهمة .. وسعيد يبحث عن داعمين   الأربعاء 05 يناير 2011, 10:11 pm

الأسود جاهزون للمهمة .. وسعيد يبحث عن داعمين

05-01-2011


بغداد / حيدر مدلول
رفع منتخبنا الوطني لكرة القدم وتيرة استعداداته لنهائيات كأس أمم آسيا 2011 التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة يوم الجمعة المقبل بمشاركة 16 منتخباً آسيوياً ، بعد أن أنهى مبارياته التجريبية وبات مستعداً لمواجهة المنتخب الإيراني يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الريان

في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبهما ( كوريا الشمالية والإمارات).
وقال هادي جواد أمين سر الاتحاد العراقي لكرة القدم بالوكالة لـ(المدى الرياضي) : إن منتخبنا الوطني أدى وحدتين تدريبيتين صباحاً ومساءً من اجل زيادة جرعات اللياقة البدنية وتطبيق الخطط التكتيكية التي سيتبعها المدرب الألماني سيدكا في مباراته القادمة بعد أن قرأ أوراق المنتخب الإيراني من خلال أشرطة الفيديو لآخر مبارياته التحضيرية .
مشيراً إلى انه متفائل بإمكانية وصول منتخبنا إلى الدور الثاني ولاسيما أن لاعبينا معتادون على الأجواء القطرية ولا تشكل لديهم أية معوقات سيما أن عددا كبيرا منهم مازال محترفا في دوري نجوم قطر، فضلا عن وجود جالية عراقية كبيرة ستقف وتدعم الأسود بقوة في مبارياتهم .
وأكد جواد عدم وجود إصابات بين اللاعبين بعد أن ابدوا جميعهم حيوية أثناء الوحدات التدريبية ويحدوهم الأمل مواصلة مسيرة التتويج مثلما افرحوا الشعب العراقي عام 2007 .
وكشف جواد أن وفد العراق المشارك في الاجتماع الرابع والعشرين للاتحاد الآسيوي الذي ستبدأ أعماله اليوم هناك في الدوحة يرأسه حسين سعيد رئيس اتحاد الكرة وناجح حمود نائب الرئيس وعبد الخالق مسعود الأمين المالي للاتحاد لمناقشة عدد من المواضيع المطروحة على جدول أعماله ومن بينها اختيار استراليا لتنظيم كأس أمم آسيا 2015 .
وقال : تنصب تحركات الوفد العراقي في أروقة التحضير لانتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي التي تقام يوم غد الخميس لولاية جديدة تستمر حتى عام 2015 ، على توفير الدعم لمرشح العراق حسين سعيد لكونه عمل بإخلاص طوال فترة تواجده في دورتين ماضيتين .
من جهته قال سعود المهندي الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم والمدير التنفيذي لكأس آسيا 2011 أن تدشين افتتاح البطولة بعد غد الجمعة سيكون حفلاً مبسطاً لا يستغرق أكثر من 10 دقائق .
وأكد أن الحفل لن يكون كما يتردد مثل حفل افتتاح الألعاب الآسيوية بالدوحة 2006 ، مشيراً إلى انه سيكون مبسطا ولن يستغرق كثيراً قبل انطلاق المباراة الافتتاحية للبطولة.
وأوضح : أن الاحتفالية التي أقيمت لاستقبال كأس البطولة أول أمس الإثنين في مطار الدوحة الدولي هي من الفعاليات الهامة التي تضاف إلى الفعاليات الأخرى التي قامت بها اللجنة المنظمة المحلية ضمن استعداداها للبطولة وهذه الاحتفالية كان هدفها تهيئة الجماهير لانطلاق كأس آسيا اكبر بطولات القارة.
وأكد المهندي أن اللجنة انتهت من تزيين الدوحة بشعارات وأعلام البطولة وانتهت أيضا من جميع الفعاليات المتعلقة بالجماهير والتي ندعوها للحضور إلى الملاعب للاستمتاع بهذه الفعاليات وأيضا بمباريات بطولة كأس آسيا .
ورفض الأمين العام لاتحاد الكرة اعتبار فكرة استقبال كأس البطولة والتي أصبحت تقليدا قطريا يحرج الآخرين وقال : بالعكس استقبال البطولة هو من إبداع قطر ومن إبداع اللجنة المنظمة بهدف تطوير البطولة ، وفي نفس الوقت نحن نتمنى من الدول الأخرى التي تنظم البطولة إبداعا مماثلا من احل البطولة التي تعد الحدث الأكبر في القارة الآسيوية .
واشار سعود المهندي إلى أن عيون العالم والإعلام أصبحت أكثر تركيزا على قطر بعد فوزها بشرف تنظيم مونديال 2022 وقال: تلقينا طلبات كثيرة من إعلام غير آسيوي ومن دول من خارج القارة يريد الحضور إلى الدوحة لتغطية البطولة والتعرف على إمكانيات دولتنا التي نجحت في إقناع فيفا والعالم بتنظيمها للمونديال .

المدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأسود جاهزون للمهمة .. وسعيد يبحث عن داعمين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: