البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 هولوكوست ابادة المسيحيين في مصر والدول العربية سيستمر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: هولوكوست ابادة المسيحيين في مصر والدول العربية سيستمر   الأحد 09 يناير 2011, 1:17 pm





هولوكوست ابادة المسيحيين في مصر والدول العربية سيستمر

جوزيف شلال

josefshalal@googlemail.com

اتهامات الحكومة المصرية غير موثقة :

بعد حادثة ليلة 31 / 12 / 2010 الذي ادى الى مقتل 23 شخصا الى الان وجرح المئات من المصلين الابرياء الذين كانوا يحضرون قداس راس السنة الميلادية في كنيسة القديسين في الاسكندرية , بعد الحادث الاجرامي سارعت الحكومة المصرية واجهزتها المختلفة المعروفة بالدجل والقمع والتميع والمخترقة بعصابات الاجرام والتكفير الاسلامي وفي مقدمتها رئيس السلطة الغير شرعية وبعد اقل من 24 ساعة من الحادث الارهابي خرجوا بتصريحات وتلفيقات غير موثقة وصحيحة ومستندة الى التحقيقات والمعايير وطرق كشف الجريمة بقولهم / الحادث مرتبط ووراءه جهات واصابع خارجية / ! دون ان يسميها .

نحن نعرف ان اجهزة مصر الامنية والمخابراتية هي الاقوى والانشط ليس فقط داخل مصر وانما في المنطقة كلها .
وسائل الاعلام المصرية الممولة من قبل الحكومة واعلامييها وشيوخ الارهاب والتكفير والكراهية سارعوا ايضا بتلفيق وكيل الاتهامات هنا وهناك جزافا دون انتظار انتهاء حتى التحقيقات الاولية للحادث , من قال – انها جهات اجنبية وخارجية لها علاقة بالموساد الاسرائيلي واقباط المهجر ومن قال انها جهات مرتبطة بايران وتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين لدولة العراق الاسلامية واعداء السلطة والحكومة الرشيدة في مصر العروبة والاحلام . . .

هؤلاء المنافقون الدجالون قالوا ما في جعبتهم دون ادلة وبراهين وتحقيقات ولم يتطرقوا ولو الى كلمة واحدة بان ما يحدث في مصر وغير مصر من عمليات من هذا النوع سببه الاحتقان الطائفي وكره الاخر واحتقاره , السبب الاخر هو ان مصر تعتبر مركز الارهاب العالمي وانطلاق الجماعات الارهابية التكفيرية كايمن الظواهري ومحمد عطا وابو حمزة المصري واخوان المسلمين الشياطين وشيوخ الدجل والتكفير واخرون .

اما خبراء وعباقرة الاجرام والحوادث السرية الغامضة التي يقيدونها ضد مجهول او مختل عقليا قالوا / ان مدبر عملية الكنيسة له ملامح اسيوية , واخر قال انه افغاني / .
المضحك انهم لم يتوصلوا الى الان كيف تمت العملية هل بحزام ناسف وانتحاري ام بعبوة ناسفة مزروعة او بسيارة مفخخة ! .

الاعتقاد السائد لدى جميع الاقباط والمحللين لسياسة مصر وتعاملها مع ملف الاقباط بان الفاعل والمخطط والمنفذ تابعون الى السلطة واجهزتها المخترقة بعصابات الاجرام والارهابيين الاسلاميين المدعومين بشتى الطرق والوسائل المباشرة وغير المباشرة , كما كانت الحالة هذه تماما في عهد المقبور السادات وفي النهاية انقلبوا عليه ولقى حتفه على يد تلك العصابات وهذه نتيجة كل مستبد وظالم ويضطهد الاخر ويتجاوز على مقدسات الغير ويعتدي عليها . . . وهنا نحذر الحكومة المصرية وفي مقدمتها الرئيس مبارك – الايام القادمة ستكون سوداء وماسي وندم والنهاية قريبة لكم ولامثالكم اذا استمريتم بهذا الاجرام والاستبداد واحتقار الغير .

اذن هو هولوكوست ابادة وتطهير مصر والدول العربية من المسيحيين والاقليات الدينية والقومية والعرقية الاصيلة وصاحبة الارض الشرعي وهو ما حصل ويحصل في جميع الدول العربية من تطهير وتهجير وسيستمر دون توقف ما دام هناك حكومات اسلامية لا تقبل العيش والتعايش مع الاخر لان دساتيرها وشرائعها وقوانينها دينية , وما دام هناك فكر يتغلغل بين الجماهير والاجيال القادمة بسبب المناهج الدراسية المتخلفة وتسلط شيوخ الارهاب والدجل والنصب والشعوذة وفتاوى التكفير وتدخلاتها في الشؤون المدنية والسياسية والحياة الشخصية العامة للمواطن .

تكلمنا سابقا عن معاناة الاقليات في الدول العربية والاسلامية كالمسيحيين والايزيديين والصابئة والبهائيين والقرانيين والامازيغيين والاكراد ومعاناتهم في تركيا الاسلامية وايران الاسلامية وسوريا والعراق سابقا وجنوب السودان المسيحي والاقباط في مصر والشيعة في السعودية الوهابية وغيرهم .

قلنا ان انظمة هذه الدول وشعوبها تمارس ابشع انواع العنصرية والنازية والفاشية والتفرقة والتهميش والاقصاء والقتل والاغتصاب والتهجير والتنكيل والاذلال وغيرها من الانتهاكات المخالفة للقيم والمواثيق الدولية والانسانية وحقوق الانسان بحق الاقليات التي تحدثنا عنها سابقا .

الاقباط والحكومة :

قبل مجيئ الدكتاتور عبد الناصر كانوا الاقباط افضل حالة بمئات المرات , زادت احوال الاقباط سوءا بعد تولي الاسلامي صاحب نظرية الانفتاح والانبطاح المقبور السادات الحكم في مصر .
قام محمد انور السادات المؤمن الاسلامي ومعه شيوخ الدجل بشن حملات واسعة ضد الاقباط وتقييد حرياتهم وتم سجن بابا شنودة واهانته ووضعه تحت الاقامة الجبرية لسنوات وغيرها من الاجراءات التعسفية الاخرى .

الم يكن الرئيس الحالي مبارك نائبا للسادات ومشاركا بتلك الاعمال اللا اخلاقية تجاه الاقباط ورموزهم الدينية ? .
اكثر من 6 عقود من الزمن لم يستقبل يوما ما البابا شنودة في مقر الحكومات المتعاقبة في مصر ! الا قبل اقل من 10 ايام من حادثة الكنيسة , حيث استقبل محمد حسني مبارك قداسة البابا شنودة استقبالا رسميا وعومل كمسؤول دولة ولاول مرة ! ! ! .

البعض وضع عدة تساؤلات وعدة خطوط تحت هذا الاستقبال المرتب له ترتيبا جيدا ودقيقا ومخططا له منذ فترة لكي يعطي نتائج وتلميحات ورسائل في الوقت المناسب ! .

نقول / وهذا ما اعتقده البعض كذلك , الحادث الاجرامي الارهابي الاخير هو هدية العيد لعام 2011 والاستقبال الذي تم .
الرسائل التي قرات كانت لعزل اقباط الداخل عن المهجر , الكف من المسيرات والمضاهرات كالتي حصلت في لوس انجلوس ونيويورك ومدن امريكية واوربية , الكف من مطالبات الاقباط في حقوقهم وبناء الكنائس وترميمها وان يبقوا اهل الذمة واذلاء وقبول الاسلام والا هذا هو مصيركم . . .

مشكلة الاقباط والمسيحيين في مصر ودول عربية ليست كما تصفها الحكومات الاسلامية وشعوبها المهزومة , انما تكمن في اعطاء حرية الاخر الكاملة واعتبارهم مواطنون من الدرجة الاولى ومساواتهم باخوانهم المسلمين , بناء الكنائس وترميمها اسوة كما يقوم الاسلام في الغرب من بناء المساجد والجوامع وحرية الدعوة الى الاسلام , علما ان الاسلام في هذه الدول ليس من سكان البلاد الاصليين كما هو حال الاقباط والمسيحيين بانهم سكان البلاد الاصليين واصحاب الارض في الدول العربية .

قبل والى نهاية عام 1952 كانوا الاقباط والمسيحيين في العراق ومصر ودول اخرى مشاركين بفعالية في كافة النواحي الاجتماعية والسياسية .
في مصر شهدت تراجع كبير في عدد النواب من الاقباط في البرلمان , عام 1942 كانت نسبة المشاركة اكثر من 10 % من عدد نواب مجلس الشعب , اما اليوم بلغت النسبة ادنى مستوياتها حيث لم تتجاوز 1 % من النواب وغالبا ما يتم تعيينهم بقرارات حكومية سواء في مجلس الشورى او مجلس الشعب .

الاقباط وغيرهم يطالبون بتطبيق مبدا المعاملة بالمثل وعدم التمييز في مناصب الدولة العليا والدوائر والمؤسسات الرسمية , انهم يبحثون عن حقوقهم التي اغتصبت واحترام معتقداتهم الدينية بالقول والفعل والاجراءات وعمليات التغيير والتنفيذ وليس بالكلام المعسول عن الاخوة والمصير الواحد والى ما ذلك من الكلمات والشعارات المزيفة والغير مطبقة على ارض الواقع .

المسيحيون والاقباط يطالبون بحرية التعبير عن الراي و العقيدة وتغيير الديانة وعدم تعرض المسلم المتحول الى المسيحية للتعذيب والسجن او القتل .
يطالبون ايضا بالمساواة في البرامج الاذاعية والتلفزيونية والفضائيات التي يسيطر عليها القطاع العام التابع للدولة ومن دافعي الضرائب .

رفع خانة الديانة من البطاقة الشخصية والجوازات واستمارات طلب الوظائف وانهاء التمييز ضدهم في التعيينات المدنية والعسكرية والحكومية وفي المدارس الخاصة التي تتحكم فيها الحكومات منها الكليات العسكرية والشرطة ورؤساء وعمداء الجامعات .

انهاء عمليات الاسلمة والاختطاف واغتصاب الفتيات لاجبارهن على التحول الى الاسلام , فصل الدين عن الدولة والسياسة واجراء اصلاحات دستورية والتاكيد على العلمانية لانها الحل الامثل والوحيد لضمان حقوق للجميع .

مئات الحوادث في مصر والعراق ودول اخرى تحدث ضد الكنائس والمسيحيين ولم يتم الكشف عنها وعن الفاعل ولم تنشر التحقيقات ونتائجها لكي يطلع عليها , لذلك يطالبون في الكشف عن تلك الجرائم الارهابية ومن يقف خلفها ويدعمها ويمولها ويقدم لها التسهيلات والدعم المادي والفكري . . .

المطالبات الاخرى هي الغاء القوانين السابقة منها قرارات الخط الهمايوني المجحفة النازية الفاشية العنصرية التي يعود تاريخها الى القرن التاسع عشر سنة 1934 .
تلك الشروط العشرة لبناء الكنائس ودور العبادة وترميمها والحريات الاخرى يجب ان تلغى .

الغاء المادة الدستورية على ان الاسلام هو دين الدولة والشريعة الاسلامية هي المصدر الاساسي للتشريع .
اذن جميع الانظمة والحكومات في الدول العربية هي دينية اسلامية وعنصرية وطائفية ومذهبية .
المطلب الاخير وليس الاخر هو مراجعة المناهج الدراسية لكي تكون بعيدة عن الحقد والكراهية والفكر الجهادي الارهابي .

المؤمن الاسلامي الدكتاتور حاكم مصر :

الرئيس الغير عادل جاء الى الحكم يوم 14 / 10 / 1981 من مواليد 1928 محافظة المنوفية – كفر المصيلحة , معروف بانه محمد حسني سيد سيد ابراهيم مبارك , شغل منصب نائبا للرئيس محمد انور السادات , وهو رئيس للحزب القائد الوطني الديمقراطي , تزوج من سوزان صالح ثابت وهي مزدوجة الجنسية اذ ان والدتها ممرضة من مقاطعة ويلز البريطانية , له ولدان هما علاء وجمال وحفيدان .

تم انتخابه كدكتاتور مصر في انتخابات مزيفة لخمس فترات متتالية , الدستور المصري لا يسمح بتعدد المرشحين , قام بتعديل المادة 76 من الدستور التي تنظم اختيار الرئيس بحيث جعل رئاسة الجمهورية بالانتخاب المباشر وليس بالاستفتاء كما كان في السابق , اي ان الدساتير في هذه الدول الاسلامية القمعية هي لعبة بيد كل من يتسلط على الحكم , حيث راينا سابقا تعديلات اخرى في الدساتير كما حصل في سوريا وتونس والعراق سابقا والخ .

الرئيس المصري متمسك بالسلطة والحكم بالرغم من انه غير قادر وتلك السنوات الطويلة التي حكم فيها ان يعطي الاستقرار لنظامه وخاصة في المجال الاقتصادي لاعتماده على المساعدات الامريكية ودول اوربية , الفساد منتشر واهدار المال العام وانتشار البطالة والفقر والعيش في المقابر وبيوت الصفيح والطين . . .

شهد عصره تزايدا في القمع والدكتاتورية والكبت السياسي وعدد المعتقلين في السجون ويقال وصلت اعدادهم الى اكثر من 25 الف معتقل وهم في ظروف سيئة للغاية , وفي عصره شهد تزايد في العنف ضد الاقباط واتباع المعتقدات الاخرى وضد المعارضين وتهريب الاموال والبلاد تحكم بقانون الطوارئ سيئ السمعة والسيط وهدر الاموال والفساد ولا يعرف اين تذهب اموال مصر منها 8 مليارات من معبر قناة السويس والمليارات الاخرى التي لم يكشف عنها من الغاز الطبيعي والمساعدة الامريكية السنوية وهي 2 مليار دولار وموارد اخرى لا تعد ولا تحصى ! . . .

مشكلة الاقباط تفاقمت كثيرا في عهده ونذكر الان اهم بعض الجرائم التي حدثت ضد الاقباط ولم يتم الكشف عن جريمة واحدة منها /
عام 1990 تم حرق اراضي زراعية للاقباط في بولاق الدكرور بمجرد اطلاق اشاعة بناء كنيسة .
تم الاعتداء على اقباط ابو فرقاص سنة 1990 . مقتل عدد من الاقباط عام 1990 في احداث منفلوط الدامية . مقتل 6 من الاقباط من بينهم كاهن في مركز ابو المطامير بالبحيرة عام 1990 . هجوم مسلح من العصابات الاسلامية على الاقباط في امبابة عام 1991 . مذبحة ذهب ضحيتها 13 قبطيا في قرية المنشية في اسيوط 1992 . مذبحة اخرى ضحيتها 14 قبطيا بقرية المنشية – قرية ويصا – ديروط محافظة اسيوط عام 1992 . مقتل 4 ونهب وسرقة وتخريب وفوضى تجتاز طما 1992 . الهجوم على دير العذراء مريم بالقوصية وقتل 5 رهبان عام 1994 . اعتداءات دموية على الاقباط في كفر دميانة في الشرقية قتلى ومئات الجرحى سنة 1996 . مقتل 9 امام كنيسة مار جرجس بقؤية الفكرية – مركز ابو قرقاص عام 1997 . قتل 13 واصابة العشرات في عزبة كامل تكلا التابعة لقرية بهجورة مركز نجع حمادي عام 1997 . اعتداءات من عصابات اسلامية ومذبحة عذبة داود نجع حمادي 1997 . مذبحة الكشح الاولى في سوهاج وقتل 2 وطرح جثثهم على مشارف القرية 1998 . مقتل 2 من كنيسة ما جرجس هليوبوليس برصاص الاسلاميين 1999 . مذبحة الكشح الثانية ونهب بيوت المسيحيين وقتل وذبح وحرق 19 قبطي امام عوائلهم عام 2000 . اعتداء اسلامي على كنيسة السيدة العذراء باحدى قرى المنيا عام 2002 . هجوم اسلامي اخر على قرية جرزا مركز العياط محافظة الجيزة عام 2003 .
المسلمون يقتلون القبطية نعمة ملاك شفبق بمسدس حكومي عام 2003 . الاسلاميون يهاجمون الكنائس القبطية والمسيحيين بمدينة الاسكندرية ويصيبون العشرات عام 2005 . مباحث امن الدولة تقتل المحامي القبطي صبري زكي خنقا ثم رميه من شرفة مكتبه عام 2005 . هجوم دموي على المصلين بكنائس الاسكندرية عام 2006 . تهجير حوالي 15 عائلة قبطية من قرية حجازة قبلي مركز قوص محافظة قنا سنة 2006 . حادثة دموية ضد الاقباط بقؤية كفر سلام بالشرقية عام 2006 .
قطع راس احد الاقباط في اسوان عام 2006 . جريمة قتل غامضة لقريبة الانبا بطرس مدير قناة اغابي الفضائية عام 2006 وذبح موظفة قبطية في قنا 2006 . الاسلاميون يقتلون ممدوح حنا النمر في صفت اللين عام 2006 . المسلمون يحتلون منزل قبطي في نجع حمادي ويسرقون كل ممتلكاته 2006 .

مقتل الشماس ثابت يوسف اسحق من عزبة الشريف التابعة الى محافظة المنيا بعد تهديده من ان لا يتوجه الى القداس عام 2006 . الشرطة تتواطئ في الاعتداء على الاقباط في دير مواس واضطهاد دموي ضدهم . تدمير وجرحى والاعتداء على المنازل والمتاجر القبطية بقرية بمها العياط عام 2007 .
التحرش بالاقباط عقب صلاة الجمعة بالعليقات شمال الاقصر عام 2007 .
مقتل شاب قبطي يدعى امير عبدالله اندراوس بفعل طعنة نافذة من قبل ابن امام مسجد عام 2007 .
هجوم على كنيسة العذراء بالدخيلة 2007 . هجوم اسلامي اخر على عائلتين مسيحيتين وسقوط 4 جرحى وخسائر في الممتلكات في قرية كوم امبو باسوان عام 2007 .
اعتداء المسلمين على الاقباط بمولد العذراء بالسلامية 2007 . قتل 2 من الاقباط بخمسين طلقة في الرقبة في قرية طوق بسوهاج بجانب قرية الكشح 2007 . اعتداءات على منازل الاقباط وسرقة ممتلكات في قرية بني منصور بمركزالبلينا بسوهاج 2007 . محافظ المنيا يشرد 29 اسرة مسيحية بنوا بيوتهم على ارض يمتلكونها عام 2007 . الاعتداء بالاسلحة البيضاء على القسس في دير مواس 2007 . الامن يقتحم الكنيسة المعمدانية في مانتوت في ابو قرقاس المنيا ويضرب المصلين ويطردهم من الكنيسة . مقتل 2 اقباط برصاص مسلمين بمنطقة امبابة 2007 . طعن قبطي بسكين ونهب امواله في مكان عمله الكائن في نجع حمادي 2007 . تواطؤ المحافظ ومامور قسم الشرطة مع مسلمون لهدم منازل الاقباط في قرية منتوت في ابو قراص 2007 . مقتل شاب قبطي طعنا بالسكين في قرية دفش 2008 وتحطيم محطة بنزين يملكها قبطي واصابة ستة اقباط في شبرا عام 2008 . اعتداء على ممتلكات قبطي بمساعدة عضو مجلس الشعب ومساندة الشرطة المصرية 2008 . ضابط مباحث البوليس بنقطة المهندسين يختطف مواطن مسيحي 2008 .الهجوم بالرصاص والسلاح وخطف رهبان في دير ابو فانا بالمنيا 2008 . محكمة بشبرا ترفض سماع شاهد مسيحي 2008 . شرطة بورسعيد تسحل مواطنين اقباط لقيامهم بفتح مقهى يمتلكوه في شهر رمضان عام 2008 . الامن المصري يعتقل اقباط قرية دفش بمركز سمالوط بمحافظة المنيا عقب الاعتداء على قبطي لاجبارهم على الصلح 2008 . مقتل قبطي في مغاغة واجبار الاقباط على قعدات العرب 2008 . مصرع 15 تلميذا قبطيا في حادث سير في مصر 2008 . الاعتداء على مسيحيين في عيد الميلاد 2009 وهم خارجون من كنائس مختلفة . المسلمين يرشقون منازل الاقباط في حي الازهري بمدينة بني سويف بالحجارة عام 2009 . محامون من الاخوان اعتدوا على محامية قبطية امام دار العدالة محكمة ابو قرقاص وتركوها غارقة في دمائها 2009 . اصابة 7 مسيحيين بقرية نزلة رومان مركز ابو قرقاص بالمنيا عام 2009 .المسلمون يقتلون قبطيا اسمه صبري شحاتة بسبب شائعة بقرية دوماص مركز ميت غمر محافظة القهلية 2009 . الاسلاميين يعذبون الشاب المسيحي وجيه موريس زكي 9 ايام ثم يغرقونه في النيل 2009 . مصرع 3 في اسيوط بينهم قبطي ورئيس لجنة المصالحات بسبب الثار بقرية المطيعة 2009 . قضية مقتل القبطيين هدرا عزيز سعيد وامير اسطفانيوس في ليلة عيد الميلاد بقنا 2009 . المسلمون يرشون احماض كيميائية – ماء النار – على القبطيات لتشويههم في القاهرة والاسكندرية وبعض محافظات الصعيد 2009 . قتل الشماس جورج اندراوس في منزله بالاسكندرية 2009 . الاعتداء على المسيحيين في مركز وقرى ديروط 2009 . الاعتداء على المسيحيين في فرشوط 2009 . قتل 6 شباب اقباط وامين شرطة واصابة 17 اثناء احتفالهم بعيد الميلاد بمدينة نجع حمادي محافظة قنا 2010 . واخر الجرائم ولم تكن الاخيرة حادثة مقتل 23 قبطي وجرح المئات ليلة اعياد راس السنة 2010 اضافة ما حدث في العراق وجريمة كنيسة سيدة النجاة ومقتل المئات من مسيحيي العراق وتهجير اكثر من مليون مسيحي منذ عام 1990 والى الان الجريمة مستمرة للقضاء على مسيحيي العراق والشرق الاوسط ودول اخرى . . . الا تعتبر هذه الجرائم ابادة جماعية وتطهير عرقي هولوكوست جديد ولكن باساليب اخرى !

الحماية الدولية للاقباط والمسيحيين سيكون المطلب الاول والاخير :

الانظمة والحكومات الاسلامية وشعوبها تعيش في حالة من الازدواجية لا مثيل لها , حرام عليهم وحلال لها , تدخلهم السافر والمشين في شان الحكومات الاوربية والغربية يرونه شيئا طبيعيا ومن حقهم الدفاع عن الاسلام والمسلمين اينما تواجدوا ووجدوا كان اله الاسلام اعطى لهم هذا الحق فقط .

فرنسا عندما تمنع النقاب والحجاب او اية دولة اخرى تصدر قانونا تحمي شعبها وارضها من الارهابيين والمجرمين نراهم يطلقون كلاما لا اخلاقيا ويصدرون فتاوى والخروج بمسيرات ومضاهرات واحتجاجات في الشوارع كالقرود والثيران الهائجة .
نشاهد المسلم الارهابي يترك بلده ويذهب الى افغانستان والشيشان وكوسوفو والعراق وحتى الى الدول الاجنبية الاخرى للقتال وتنفيذ عمليات ارهابية وانتحارية وتفخيخ السيارات وغيرها من الجرائم الاخرى .

اما عندما تطالب الدول والحكومات وقادة الطوائف المسيحية حماية المسيحيين فهذا يعتبرونه حرام وممنوع وغير مسموح به .
نقول من حق بابا الفاتيكان الذي يقود مليار ونصف المليار وهو ايضا كرئيس دولة ان يطالب بحماية المسيحيين من ارهاب الحكومات الاسلامية .
الرئيس الامريكي والكونكرس والرئيس الفرنسي واي رئيس دولة اخرى ان يطالبوا بحماية المسيحيين واية اقلية اخرى غير مسيحية من الارهاب الاسلامي وحتى اذا تعرضت طائفة من المسلمين للارهاب الاسلامي على يد المتطرفين كما هوحاصل الان في السعودية واضطهاد الشيعة من قبل الوهابية السعودية , لان تلك الدول لها نظرة انسانية واخلاقية تجاه الانسان ومن حقها ان تدافع عن قيمها ومبادئها .

نعم من حق الرئيس الامريكي ان يعرض مساعدة مصر في التحقيقات وطلب الحماية للاقباط , على الحكومة المصرية ان تستقيل وترحل اذا كانت تمتلك ذرة من القيم والمبادئ على ما حصل ويحصل للاقباط واتباع الديانات الاخرى لاكثر من ستة عقود وجميع تلك الجرائم لم تكشف وتختفي كما يختفون بعض الاشخاص بقدرة قادر بواسطة الخفافيش , هل تستطيع الحكومة المصرية ان تكشف كيف اختفى محمود الفحام وعائلته شيخ الازهر السابق , سبب موت شيخ الازهر الطنطاوي بعد رجوعه من السعودية , وهل كان مصابا بمرض ام مصابا بمرض الاعتدال ? واختفاء العشرات من الفتيات القبطيات , الله ورسوله اعلم .

الرئيس ساركوزي ندد بما اسماه مخططا شريرا يستهدف الاقليات المسيحية في الشرق الاوسط , وهو مخطط شرير جدا بسبب تزايد التعصب والتطرف الاسلامي .
كانت هناك مطالبة اخرى من الكونكرس الامريكي بحماية الاقباط والمسيحيين , اضافة الى دعوة قداسة بابا روما ودول اخرى عديدة واخرها كانت من رئيسة وزراء استراليا التي نددت بالتطرف الاسلامي في الدول العربية والاسلامية والعالم كله مع تلك الاعمال البربرية والضرب بالعصي والهراوات على الاقباط من قبل اجهزة القمع والارهاب المصري خاصة ضد المسيحيين .

الكلمة الاخيرة نقولها لجميع المسيحيين والاقباط في مصر والعراق وفي اية دولة يعيشون فيها تحت القمع الاسلامي وشريعة الغاب , النضال والاحتجاجات والمسيرات السلمية ستجلب لكم حقوقكم , الصراع اللاعنفي والسلمي هو الطريق الصحيح للوصول الى الاهداف , عام 2011 سترون تحركا دوليا وعالميا ووقوف الجميع معكم ضد الباطل المنحرف .

القوة والقتل والاغتيالات والذبح والقمع والاضطهاد وغيرها هي اسلحة الضعفاء , الاسلحة القوية التي تعطي النتائج هي الصبر والصمود واعلاء صوت الحق والكلمة وتدويل القضية امام دول العالم والمنظمات الدولية والمحاكم العالمية وفي كافة المحافل الاخرى سيجلب الحق والحقوق للاقليات المضطهدة وهم صاغرون ونادمون وبائسون ولم يجدوا من يرحمهم ويعطف عليهم بعد فوات الاوان والايام القادمة ستثبت ما نقول وان لغد ناظره قريب .

http://www.youtube.com/watch?v=H97sMYZ9-9M
http://www.myvido1.com/gTHB3Thd1a0UWb1E2VEVVP
http://il.youtube.com/watch?v=_79n7uLuN9w
http://www.metacafe.com/watch/yt-nAzIldeK4Ng




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هولوكوست ابادة المسيحيين في مصر والدول العربية سيستمر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: