البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 المنتخب العراقي يحظى باهتمام اعلامي كبير في قطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: المنتخب العراقي يحظى باهتمام اعلامي كبير في قطر   الأحد 09 يناير 2011, 6:16 pm

المنتخب العراقي يحظى باهتمام اعلامي كبير في قطر

09-01-2011


بغداد/ اصوات العراق: قال مصدر في وفد المنتخب الوطني العراقي، السبت، ان وسائل الاعلام القطرية والعربية المتواجدة في الدوحة تهتم بشكل مميز بالمنتخب الوطني، حيث تخصص صفحات للحديث عن الحظوظ العامة لحامل اللقب.
وأوضح المصدر لوكالة (اصوات العراق) ان “اهتمام وسائل الاعلام القطرية والعربية المتواجدة في الدوحة بالمنتخب الوطني يحظى باستثنائية كبيرة، حيث تخصص صفحات للحديث عن الحظوظ العامة لحامل اللقب، ففي الوقت الذي رشحه اكثر من مراقب ومحلل لبلوغ المربع الذهبي استبعد اخرون ان يحقق الانجاز الذي حققه عام 2007″.
وأضاف ان “صحيفة الوطن القطرية خصصت صفحة كاملة للحديث عن منتخبنا عنونتها (حامل اللقب. والفرصة الضعيفة) تنبأ فيها لاعب المنتخب القطري السابق والمحلل الفني ماجد الصائغ بعدم تأهل العراق الى الدور الثاني وخروجه من الدور الاول معللا ذلك بعدم وجود تغيير في صفوف الفريق الذي كشفت كل اوراقه، وردت عليه الشخصية الرياضية العراقية مؤيد البدري بأن الأمل قائم بالروح المعنوية للاعبين وحظوظ المنتخب العراقي ترتبط بنتيجة مباراته الاولى مع ايران التي يمكن عدها مفتاح البطولة”.
وتابع المصدر كلامه، بان “البدري تمنى لو ان لاعبي المنتخب العراقي خاضوا مباريات تجريبية بعدد اكبر لزيادة الانسجام والائتلاف بين اللاعبين”.
في حين، كشف اللاعب الدولي السابق حارس محمد أن “خط الدفاع هو اضعف خطوط المنتخب، الأمر الذي يفرض على الجهاز الفني معالجة ذلك قبل انطلاق المنافسات”، واصفا “خط الهجوم بانه الورقة الرابحة في صفوف الفريق التي يمكن ان تؤدي الادوار المطلوبة منها لحمل امال الفريق العراقي الى ابعد مدى”.
ا ك (ب)- س م ح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المنتخب العراقي يحظى باهتمام اعلامي كبير في قطر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: