البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 نشأت اكرم وسامال سعيد متفائلان بتحقيق نتائج ايجابية في كأس اسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: نشأت اكرم وسامال سعيد متفائلان بتحقيق نتائج ايجابية في كأس اسيا   الإثنين 10 يناير 2011, 4:00 pm

نشأت اكرم وسامال سعيد متفائلان بتحقيق نتائج ايجابية في كأس اسيا

10-01-2011


بغداد/ أصوات العراق: أبدى لاعبان من المنتخب الوطني العراقي، الأحد، تفاؤلهما بتحقيق نتائج مميزة في منافسات كأس اسيا في قطر التي انطلقت يوم الخميس الماضي، رغم قوة المنتخبات في المجموعة التي يلعب فيها.
وقال لاعب وسط منتخب العراق الوطني نشأت اكرم، ان “المنتخب الوطني العراقي جاء الى الدوحة للفوز باللقب رغم قوة المنافسين في المجموعة الرابعة التي تعد اقوى المجموعات في البطولة، لكنه واثق من ان جميع اللاعبين لن يدخروا جهدا لأجل تحقيق احلام الشارع الرياضي العراقي”.
من جهته، أشار مدافع منتخب العراق الوطني سامال سعيد، الى “جاهزية خطوط الفريق الدفاعية لتقديم مباراة كبيرة امام ايران”، معبرا عن “ارتياحه للمستوى الفني لبقية زملائه في تشكيلة المنتخب”.
وقال سعيد عقب انتهاء الوحدة التدريبية التي اجريت صباح الأحد، على ملعب الوكرة “وصلنا الى درجة مناسبة من الجاهزية، واعتقد ان خط دفاع منتخبنا اصبح اكثر استقرارا وقوة، والجميع يشعر بارتياح نفسي لخوض غمار المهمة طالما سارت التدريبات على احسن حال، ولم يتبق امامنا جميعا سوى ان نقدم الصورة الطيبة والاداء المنتظر والمشرف”.
وأضاف “نحن هنا في الدوحة وهناك الملايين في باقي المدن العراقية والعاصمة بغداد تنتظر انتصار المنتخب، ونحن نحرص على هذه المشاعر وننتظر التوفيق من الله لكي نتوج هذه الجهود بما يرضي ويفرح العراقيين من عشاق المنتخب الوطني”.
وسيلاقي المنتخب العراقي يوم الثلاثاء القادم المنتخب الايراني في اطار منافسات المجموعة الرابعة التي تضم ايضا منتخبي كوريا الشمالية والامارات، وتعتبر واحدة من اصعب المجموعات في بطولة كاس آسيا.
ا ك (ب) – س م ح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نشأت اكرم وسامال سعيد متفائلان بتحقيق نتائج ايجابية في كأس اسيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: