البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 كرنفال عيد الميلاد في عنكاوا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37595
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: كرنفال عيد الميلاد في عنكاوا   الثلاثاء 11 يناير 2011, 2:52 pm

كرنفال عيد الميلاد في عنكاوا

عنكاوا كوم – عنكاوا – خاص

قدمت مؤسسة بابيلون الإعلامية بالتعاون مع رئاسة بلدية عنكاوا، عروض الاحتفال بعيد الميلاد واستقبال العام الجديد، التي بدأت منذ الـ 24 من كانون الاول 2010 ولغاية 31 من الشهر نفسه. اقيم الاحتفال في مقر الشركة الكائن في عنكاوا.
وكانت شركة بابيلون قد اقامت بالتعاون مع رئاسة بلدية عنكاوا باحتفال عائلي (كرنفال العيد) وفر للعوائل وأطفالهم ما يحتاجونه وهم يتمتعون بأجواء الميلاد وسماع الأغاني المفرحة، وتضمن الاحتفال ، كوفي شوبات مصغرة ومكانا لترفيه الأطفال إضافة الى أجواء الكريسماس وبابا نوئيل وشجرة عملاقة تزينها الأضواء إضافة الى تزين الشارع والمحال في اجواء تثير البهجة والسرور.
كما وزعت هدايا رئيس إقليم كردستان مسعود بارزاني على أطفال العوائل المسيحية النازحة إلى الإقليم في مراسيم خاصة أقيمت عشية أعياد الميلاد. وقد حضر المراسيم ممثل رئيس إقليم كردستان والقيادي في الحزب الديمقراطي الكردستاني ريبوار يلدا ومحمد امين حاجي حكيم ممثل رئاسة الاقليم .
وقدمت الهدايا الى الاطفال من قبل محافظ أربيل، نوزاد هادي والمطران بشار وردة مطران أبرشية اربيل وفهمي مدير ناحية عنكاوا وقدمت فرقة بابيلون الفنية مجموعة من أغاني وتراتيل أعياد الميلاد بالمناسبة.
وقد افتتح الاحتفال المطران بشار وردة مطران أبرشية اربيل بحضور عدد من المسؤولين منهم وزير الثقافة في إقليم كردستان كاوة محمود ومحافظ اربيل نوزاد هادي ومدير ناحية عنكاوا فهمي متي وعضو البرلمان الدكتور ثائر عبد الاحد ومدير البلدية فرهاد منصور اضافة الى جماهير غفيرة.
واستمرت بابيلون بتقديم العروض لمدة سبعة ايام، ومن العروض، لايف ميوزك وعروض لفرق الراب كما حضر الفنان الكردي المبدع عزيز ويسي الذي ألهب الاحتفال وجعل جميع الحاضرين يرقصون بفرح وسرور بالاضافة الى الفنان العراقي المبدع محمود انور.
اما في ليلة رأس السنة 31 كانون الاول/ديسمبر فقد أقيم كونسيرت في استوديو المؤسسة احياه الفنانون محمود انور والفنان ايوب علي إضافة الى الفنانة فيرا وكانت الحفلة عامة للجميع ومجانية وشهدت حضور مميز وكبير.
وشهدت الساعة 12 الإعلان عن استقبال العام الجديد 2011 عروض مميزة للمفرقعات والألعاب النارية في مشهد خلاب زين سماء عنكاوا حتى وقت متأخر من تلك الليلة التي بقي فيها احتفال بابيلون مفتوحا خدمة لابناء شعبنا المحتفلين بالعيد.
وعبرت العديد من العوائل المسيحية المهجرين من بغداد والموصل والساكنين في عنكاوا عن ارتياحهم للاجواء التي وفرتها لهم رئاسة بلدية ومؤسسة بابيلون، شاكرين الجهتين لتأمين أجواء العيد لهم.




نقلا عن عنكاوا . كوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كرنفال عيد الميلاد في عنكاوا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: كرملش , ܟܪܡܠܫ(كل ما يتعلق بالقديم والجديد ) وبلدات وقرى شعبنا في العراق Forum News (krmelsh) & our towns & villages :: منتدى اخبار كرمليس ( كرملش ) وقرى وبلدات شعبنا في العراق Forum news krmlis (krmelsh) & our towns & villages-
انتقل الى: