البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 انور جسام: سيدكا لا يصلح لقيادة المنتخب العراقي الكروي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: انور جسام: سيدكا لا يصلح لقيادة المنتخب العراقي الكروي   الخميس 13 يناير 2011, 8:16 pm

انور جسام: سيدكا لا يصلح لقيادة المنتخب العراقي الكروي

13-01-2011

بغداد/ أصوات العراق: ذكر الخبير الكروي ومدرب المنتخب العراقي السابق بكرة القدم، الأربعاء، ان المدرب الالماني وولف سيدكا يتحمل المسؤولية الكاملة وراء خسارة الفريق الوطني وهزيمته في مباراة أمس الثلاثاء امام المنتخب الايراني بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات نهائيات اسيا التي تتواصل فعالياتها في العاصمة القطرية الدوحة.
وقال انور جسام لوكالة (اصوات العراق) ان "المدرب الالماني لا يصلح ابدا لقيادة المنتخب الوطني العراقي فالمهمة اكبر منه، وبالتالي فهو لا يملك القدرات الفنية والتدريبية لقيادة منتخب كبير بحجم المنتخب العراقي الذي احرز لقب النسخة الماضية في عام 2007، كما انه افتقد للقراءة الصحيحة للقاء امام ايران بعكس المدرب الايراني افشين قطبي الذي استطاع من قيادة فريقه نحو تحقيق الفوز المهم والغالي على العراق".
وأضاف ان "الفريق العراقي هو من قدم الفوز هدية على طبق من ذهب الى نظيره الايراني بعد ان فشل في تقديم المستوى المعهود منه واعتماد المدرب الالماني على اسلوب الكرات الطويلة الذي لم يجدي نفعا مع طول قامة لاعبي الدفاع الايراني وقوة بنيتهم الجسمانية".
وتابع ان "الفريق العراقي قدم مستوى جيد في الدقائق الأولى من المباراة فقط بعد ان تمكن من تسجيل الهدف الوحيد له الا ان الجميع تفاجئ بعدها بسيطرة الفريق الايراني على المباراة وبالتالي تسجيل الفوز المستحق نظرا للمستوى الجيد الذي ظهر به لاعبو ايران الذين كانوا منظمين الى درجة كبيرة على العكس تماما من لاعبي الفريق الوطني حيث لم يظهر اغلبهم بالمستوى والاداء المتوقع منهم".
ومضى قائلا "لا اعرف سبب الاصرار الغريب من قبل الالماني سيدكا على زج اللاعب مهدي كريم بمركز مدافع اليسار ولدينا على دكة الاحتياط اللاعب باسم عباس المعروف بأدائه الجيد وقوته الجسمانية على العكس من مهدي كريم الذي لا يجيد اللعب الدفاعي كباسم عباس، كما كان الأجدر بسيدكا ان يشرك اللاعب كرار جاسم بدلا من هوار ملا محمد، الذي ظهر بصورة غير جيدة في المباراة حاله بذلك حال اغلب لاعبي الفريق الوطني".
اك (ب) – س م ح




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انور جسام: سيدكا لا يصلح لقيادة المنتخب العراقي الكروي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: