البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 سيدكا: مصيرنا بأيدينا وبإمكاننا التأهل لربع نهائي آسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: سيدكا: مصيرنا بأيدينا وبإمكاننا التأهل لربع نهائي آسيا   الإثنين 17 يناير 2011, 5:06 pm




17-01-2011


سيدكا: مصيرنا بأيدينا وبإمكاننا التأهل لربع نهائي آسيا
16/01/2011 04:26 م

بغداد/ اصوات العراق: قال المدير الفني للمنتخب العراقي لكرة القدم، الأحد، إن فريقه بإمكانه التأهل للمرحلة الثانية بعد الفوز على الإمارات ضمن نهائيات اسيا.

وذكر وولف سيدكا في تصريحات صحفية أن "المنتخب العراقي بإمكانه التأهل للمرحلة الثانية حيث بات مصيرنا بأيدينا بعد الفوز على الإمارات في نهائيات اسيا والحصول على النقاط الثلاث التي وضعت العراق في المركز الثاني ضمن لائحة ترتيب فرق المجموعة الرابعة".

وكان المنتخب العراقي فاز في مباراته امام منتخب الإمارات بهدف واحد مقابل لا شيء بعد ان تم تسجيله في الدقائق الأخيرة من المباراة.
واضاف أن "سعادتي كبيرة لأن المنتخب العراقي اصبح قاب قوسين او ادنى من التأهل الى الدور ربع النهائي"، مبيناً ان "مباراة الإمارات كانت صعبة وسنركز حالياً على لقاء كوريا الشمالية للخروج بنتيجة ايجابية".

واوضح أن "اللاعبين نفذوا اسلوباً ناجحاً وتوجوا العمل الذي شارك فيه الجميع لإعادة الروح الى الفريق بعد الخسارة امام ايران"، مشيراً الى ان "لاعببنا سيطروا على المباراة لكن الحظ وقف بالضد من طموحاتنا وكان يمكن ان يحسموا المباراة مبكراً غير انهم واجهوا فريقاً جيداً يتمتع بالمهارة".
ولفت الى ان "الفرص كانت متبادلة بين الطرفين في هذه المباراة التي تعد الأصعب في البطولة حيث انتظرنا طويلاً حتى جاء هدف التتويج واعتقد اننا اجرينا التبديلات في التوقيتات المناسبة وان عملنا للمباراة الأخيرة سيبدأ من الآن كونها مواجهة حاسمة".

ل س (ب) ص ع ز

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سيدكا: مصيرنا بأيدينا وبإمكاننا التأهل لربع نهائي آسيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: