البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 أيها المسيحيون : " نحن دولة اسلامية " ماذا تفعلون في مدننا " ؟!! مهدي قاسم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: أيها المسيحيون : " نحن دولة اسلامية " ماذا تفعلون في مدننا " ؟!! مهدي قاسم   الأربعاء 19 يناير 2011, 2:25 am

أيها المسيحيون : " نحن دولة اسلامية " ماذا تفعلون في مدننا " ؟!!

يقول أحفاد القادمين على ظهر البعران و الجواميس من تخوم الصحارى ومن أدغال الهند والسند ومن وراء القوقاز وداغستان ( ربما قد يكون كاتب السطور واحدا منهم أيضا ! من يدري ؟ ) ، فيقول هؤلاء الأحفاد للسكان العراقيين الأصليين من المسيحيين " الصليبيين "من سكنة العراق منذ ألاف السنين :
(نحن دولة اسلامية " ماذا تفعلون في مدننا.. ارحلوا الى مناطقكم في شمال العراق لا مكان للمسيحيين والايزيديين في بغداد
ولكي يضفوا على كلامهم طابع الجدية والتحدي فأنهم يحطمون محتويات جمعية آشور بانيبال المسيحية ويسببون أضرارا فادحة بممتلكاتها ..


ولكي يثبت هؤلاء المهاجمون الملتحون بأنهم لا يتصرفون من تلقاء أنفسهم تصرفا معزولا أو غير مسئول ، وإنما هم في حقيقة الأمر ، يمثلون جهة حكومية رسمية وينفذون أوامر جهات متنفذة ، فيقتادون العاملين والمتواجدين في الجمعية إلى مركز الشرطة ، طبعا ، بعد الضرب و الاعتداء عليهم وامتهان كرامتهم الإنسانية ، ومحاولة سرقة محتويات قاصة الجمعية ،على اعتبار إنها ــ أي محتويات القاصة ــ ربما تُعد غنيمة من " الصليبيين والكفار " وفقا لرؤية هؤلاء المهاجمين الدينية والتثقيفية الجهادية !! ..
و هنا لا يسعنا إلا أن نشكر هؤلاء " الأحفاد " المهاجمين لأنهم لم يطلقوا الرصاص على الحاضرين في الجمعية من الأعضاء " الصليبيين "العراقيين ، ولا فجروا أنفسهم في وسطهم مثلما فعل سابقا رعاة البعران من التكفيريين الوهابيين في كنيسة سيدة النجاة !!..
وإنما أكتفوا بضربهم " فقط " و تخريب وتحطيم محتويات جمعيتهم ، ومحاولة سرقة أموالهم ، و كل ذلك بغية إجبارهم على مغادرة بغداد بالتهديد والوعيد و الضرب الشديد !!..
ففي النهاية ـ من الممكن ضرب " الكفار " المسيحيين العراقيين وغيرهم أيضا ـ حسب المزاج والرغبة واستجابة للواجب الديني ، و قتلهم وتهجيرهم أيضا ، وذلك انسجاما مع الحملة " الإيمانية ــ الدعوية ــ المالكية " الجارية على قدم و ساق "لأسلمة" المجتمع العراقي " الكافر " !!..
فشكرا لجهود بوش و العم اليانكي على هذه الديمو ـــ مخاطية ــ قراطيات ــ الدموية ــ الكرباجية ــ الثيو قراطية ــ الوهابية على الخائمنية المركبة في عراقنا البربري الجديد ؟!، الذي يريد الإسلاميون المؤمنون جدا جدا !! ، إخلاءه من جميع سكنة العراق القدماء ، سواء مسيحيين كانوا أو مندائيين ، و كذلك من العلمانيين " المايعين " !! ..
ليبقى العراق بلدا مسلما صافيا بالتمام والكمال !! ..
ليتذوق المجتمع العراقي أخيرا ، طعم الحنظلة للثمرة الناضجة للديمقراطية البوشية اليانعة في مستنقع الفوضى الخلاقة الوارفة بظلال أحزاب الإسلام السياسي الحاكمة والخانقة !!..
*هامش ذات صلة :
(مسلحون مدنيون يدعمهم افراد من شرطة المسبح ببغداد يهاجمون جمعية آشور بانيبال المسيحية ...
(صوت العراق) - 15-01-2011
(صوت العراق) - - مسؤولون بمجلس محافظة بغداد : أننا نطبق القانون ونحاول تنظيم الحياة البغدادية .. ؟
- الماهجمين حطموا محتويات الجمعية وخلفوا اضرارا فادحة بممتلكاتها
- حين تم اقتيادنا الى مركز الشرطة اخبرونا بانه لا مكان لنا في مدينة اسلامية (ويقصد بغداد) وان علينا مغادرتها
- أحد المهاجمين :" نحن دولة اسلامية " ماذا تفعلون في مدننا.. ارحلوا الى مناطقكم في شمال العراق لا مكان للمسيحيين والايزيديين في بغداد"،"سوف نغلق جميع النوادي الاجتماعية ولا مجال لفتحها بعد اليوم ؟
- قيام المهاجمين بسرقة بعض محتويات المكان ، وقاموا ايضا بتخريب كل محتويات الجمعية، فضلا عن محاولتهم فتح خزنة تحتوي على الاموال لغرض سرقتها الا انهم عجزوا عن كسرها بعد محاولات استمرت لساعات عديدة ؟
- الجهات المهاجمة تتصل بشخص يدعى الشيخ علي الزيدي لابلاغه بأنجاز المهمة وان الاخير قال لهم"اما انا او الجمعية، وعليكم بأغلاقها الى الابد ؟)

بقلم: مهدي قاسم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أيها المسيحيون : " نحن دولة اسلامية " ماذا تفعلون في مدننا " ؟!! مهدي قاسم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: