البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 كأس آسيا: العراق يعبر إلى الدور الثاني بعد الفوز على كوريا الشمالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: كأس آسيا: العراق يعبر إلى الدور الثاني بعد الفوز على كوريا الشمالية   الأربعاء 19 يناير 2011, 7:54 pm


كأس آسيا: العراق يعبر إلى الدور الثاني بعد الفوز على كوريا الشمالية

الاربعاء, 19 كانون التاني 2011 20:16:52
تأهل المنتخب العراقي بهذه النتيجة محتلا المركز الثاني برصيد 6 نقاط خلف المنتخب الإيراني الذي كسب العلامة الكاملة 9 نقاط بفوزه على المنتخب الإماراتي بثلاثة أهداف دون

تأهل المنتخب العراقي للدور الثاني لكأس أمم آسيا 2011 والمقامة فعاليتها في العاصمة القطرية الدوحة، بعد أن كسب كوريا الشمالية بهدف نظيف في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة، فيما خسر المنتخب الإماراتي أمام نظيره الإيراني الذي تأهل مسبقا بعد فوزين في الجولتين السابقتين.


وبدت رغبة أسود الرافدين واضحة في الخروج بنتيجة إيجابية منذ الدقائق الأولى للمباراة، على الرغم من تغيير التكتيك الكوري الشمالي الذي خرج من منطقته وحاول الهجوم على عكس مبارياته السابقة التي اتسمت بالدفاع المستميت. وبعد عدة هجمات خطيرة للعراقيين، سجل كرار جاسم الهدف العراقي الأول في الدقيقة 22 بعد أن ارتدت كرة مصطفى كريم القوية من الحارس الكوري ليودعها كرار بسهولة في المرمى. ولم يهدأ أسود الرافدين بعدها في محاولته لمضاعفة النتيجة لكن جاءت صافرة نهاية الشوط بتقدم المنتخب العراقي بهدف.
في الشوط الثاني نشط المنتخب الكوري لتعديل النتيجة، لكن الدفاع العراقي كان سدا منيعا بداية من لاعبي وسطه نشأت أكرم وقصي منير. واستمر الهجوم الكوري في الضغط في ظل تراجع العراقيين للمحافظة على الهدف الوحيد. حتى جاءت صافرة النهاية بفوز مستحق للمنتخب العراقي.
وتأهل المنتخب العراقي بهذه النتيجة محتلا المركز الثاني برصيد 6 نقاط خلف المنتخب الإيراني الذي كسب العلامة الكاملة 9 نقاط بفوزه على المنتخب الإماراتي بثلاثة أهداف دون رد. وسيلاقي العراق منتخب أستراليا فيما سيلاقي المنتخب الإيراني نظيره الكوري الجنوبي في الدور الثاني للبطولة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كأس آسيا: العراق يعبر إلى الدور الثاني بعد الفوز على كوريا الشمالية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: