البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 رغم اصابته بخمسة اطلاقات نارية في منطقة الرأس ... استقرار حالة الدكتور انويا يوسف بطرس نويا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37592
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: رغم اصابته بخمسة اطلاقات نارية في منطقة الرأس ... استقرار حالة الدكتور انويا يوسف بطرس نويا   الخميس 20 يناير 2011, 1:02 am

رغم اصابته بخمسة اطلاقات نارية في منطقة الرأس...
استقرار حالة الدكتور انويا يوسف بطرس نويا


عنكاوا كوم – الموصل – خاص

كشف الطبيب المعالج للطبيب المسيحي انويا يوسف بطرس نويا ان الهجوم الارهابي الذي تعرض له، امس الاحد، اسفر عن اصابته بخمسة اطلاقات نارية في منطقة الراس فيما ادخل نويا الراقد في قسم الطوارىء بمستشفى الجمهوري في الموصل قبل قليل الى غرفة العمليات لاخراج احد الطلقات التي كان قد اصيب بها في منطقة الانف.
ومتابعة للموضوع حاول مراسل موقع "عنكاوا كوم" في الموصل لقاء نويا غير ان التدابير الامنية المشددة التي طوقت فيها المستشفى وغرفة العمليات التي ادخل اليها منعته من ذلك.
ووفقا للمراسل فان قوة يطلق عليها "قوة التدخل السريع" تابعة للجيش العراقي احاطت المستشفى وغرفة العمليات، احترازاً من اي هجوم اخر على الطبيب المصاب.
واوضح الطبيب المعالج الذي رفض الكشف عن اسمه لموقع "عنكاوا كوم" ان رغم اصابة نويا بخمسة اطلاقات نارية في رأسه لكن حالته الصحية مستقرة.
وصرح مصدر من الشرطة للموقع ان عملية البحث التي قاموا بها بعد الحادث في المنطقة مكنتهم من القاء القبض على عدد من المشتبه بهم لكنه لم يفصح عن عددهم او انتماءاتهم.
جدير ذكره ان مسلحين كانوا قد هاجموا الطبيب المسيحي نويا، البالغ من العمر 54 عاما في عيادته بالموصل. وهو اخصائي باطنية يعمل في مستشفى الربيع الاهلية.


نقلا عن عنكاوا . كوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رغم اصابته بخمسة اطلاقات نارية في منطقة الرأس ... استقرار حالة الدكتور انويا يوسف بطرس نويا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: كرملش , ܟܪܡܠܫ(كل ما يتعلق بالقديم والجديد ) وبلدات وقرى شعبنا في العراق Forum News (krmelsh) & our towns & villages :: منتدى اخبار كرمليس ( كرملش ) وقرى وبلدات شعبنا في العراق Forum news krmlis (krmelsh) & our towns & villages-
انتقل الى: