البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

  اسود الرافدين تكشر عن انيابها قبل لقاء استراليا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: اسود الرافدين تكشر عن انيابها قبل لقاء استراليا   الجمعة 21 يناير 2011, 8:46 pm


First Published: 2011-01-21


اسود الرافدين تكشر عن انيابها قبل لقاء استراليا


كأس اسيا: العراق الواثق يعول على سرعة لاعبيه وقوتهم البدنية لحسم مواجهته العنيفة مع استراليا.

الدوحة ـ اعتبر مدرب منتخب العراق لكرة القدم الالماني وولفغانغ سيدكا الجمعة في الدوحة ان الخطة التي سيعتمدها امام استراليا السبت في ربع نهائي كأس اسيا ستكون من اجل الفوز.

وقال سيدكا "تفوق العراق في المواجهات السابقة مع استراليا بات من التاريخ، فالمنتخب الاسترالي يضم لاعبين جيدين يمتلكون خبرة كبيرة من خلال اللعب في إنكلترا وبقية الدول الأوروبية، كما يمتاز لاعبوه بالقوة البدنية والصلابة، ولكن خطتي أمامه ستكون من اجل الفوز".

وأضاف "سنحاول في هذه المباراة الاستفادة من كافة القدرات التي نمتلكها، ومن بينها السرعة، فنحن نمتلك الثقة وأنا أؤمن بقدرات اللاعبين".

وعن معرفته بمدرب استراليا مواطنه هولغر اوسييك قال "لعبت ضده ايام كنا نمارس اللعبة، ونعرف بعضنا على المستوى الشخصي، ولكننا لم نتواجه كمدربين من قبل، وفي مباراة السبت سيكون كل شيء جديا فكل منا يريد تحقيق الفوز".

من جهته، قال مدافع منتخب العراق علي رحيمة "الضغوط الإعلامية التي تعرضنا لها ساعدت المنتخب على التلاحم أكثر من أجل تقديم مستوى أفضل والرد على كل الانتقادات والتأكيد على تلاحم اللاعبين".

وأضاف "صحيح أننا دخلنا منافسات كأس آسيا 2007 ونحن نمر في ظروف صعبة ولكننا توجنا باللقب، والآن نحن ندخل المنافسة كحاملين للقب ووضعنا أفضل والمنتخب تطور أكثر وباتت خبرة اللاعبين أكبر، ونتمنى ان نظهر بصورة جيدة ونحقق النتيجة المطلوبة".

اما اوسييك فقال "ننتظر هذه المباراة وستكون جيدة ومثيرة، فنحن مستعدون بصورة جيدة لها ولا نعاني من اي اصابات اذ ان جميع اللاعبين بحالة جيدة ومن بينهم تيم كاهيل وغيابه عن التدريبات الخميس كان من اجل الحصول على علاج خاص".

وتابع "شاهدت المنتخب العراقي في المباريات السابقة، فهو منظم ويمتلك لاعبوه قوة بدنية جيدة، ولا يمكن أن نعرف نقاط ضعفهم إلا خلال المباراة".

من جهته، قال قائد منتخب استراليا لوكاس نيل "المنتخب العراقي الذي شارك في النسخة الماضية من البطولة مشابه للفريق الحالي حيث يمتاز بالقوة البدنية والتنظيم، ولكننا سنعتمد على الثقة ونعرف بأنه لو حققنا الفوز في هذه المباراة فاننا قد نواصل المشوار حتى النهاية".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسود الرافدين تكشر عن انيابها قبل لقاء استراليا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: