البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 هداموا العراق يهدمون تاريخ وشواخص العراق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو نشوان
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 320
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: هداموا العراق يهدمون تاريخ وشواخص العراق   الإثنين 08 فبراير 2010, 11:03 pm

LEFT: 5px">
بعد ان فعل هؤلاء بشواخص العراق ورموز ه الجمالية وتاريخ فنانيه الذين جادو باروع الافكار الفنية ؟؟؟ وجاء اليوم هدامو العراق ليهدمو تاريخ وشواخص العراق ؟؟ فهل يوجد شريف على الارض سينتخب من اتخذ هذا القرار في ما يسمى دولة القانون في الانتخابات المقبلة ؟؟؟؟؟؟؟لنعاقبهم بعزلهم عن الوطن لانهم هدمو الوطن بعدم التصويت لهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نمى الى مسامعي بالامس وتأكدت منه بعد قراءة حيثياته من مواقع الانترنيت والذي أوجزه بأن مجلس أمانه طهران القذرة فرع بغداد الاسيرة يدرسون إزالة كل النصب التذكارية التي تمّ انجازها في زمن العهد السابق وأضاف نص الخبر أيضاً أنه سيصار الى ان فرع الامانه في بغداد الاسيرة والتابع الى مجلس أمانة طهران سيدرس امكانية وضع نصب تدلل على (العراق الجديد) في ظل الديمقراطية والتي أنهت ثلاث عقود ونصف من الحكم الديكتاتوري الدموي في العراق.!

وكان من ضمن هذه االنصب التي بوشر بإزالتها نصب اللقاء في شارع 14 رمضان ونصب قوس النصر في ساحة الاحتفالات، وقد تمّ قبل ذلك أزالة نصب الجندي العراقي من أمام وزراة الدفاع العراقية في ساحة باب المعظم بحجة أن هذه النصب والتماثيل تُمثل المرحلة الصدامية وأن العراق الان يعيش مرحله التحوّل الديمقراطي نحو المستقبل (المُشرق).! وأنا شخصياً مع أزالة هذه النصب لانني أراها قد تنجست بمجرد النظر اليها من قبل المجوس الحاكمين في بغداد الاسيرة، وأرى بأن المجوس رغم خُبثهم المُوغل في القدم من أيام قورش ويزدجرد والهرمزان فإنهم يفتقرون الى الحكمة والذكاء، وشاهد كلامي هو تصميمهم على العلم العراقي " راية الله أكبر" لان هذه الراية التي قاتل تحتها أبطال القادسية وأم المعارك لاتتشرف بأن ترتفع فوق روؤس الانذال سمسارة المجوس وطهران القذرة.

لذلك أنا أطالب مجلس أمانة طهران المجوسية وفرعها الموجود في بغداد الاسيرة بأن يتم دراسة أزالة ما يلي:
1. نصب الشهيد والجندي المجهول
2. إزاله 3200 كم من الطرق السريعة
3. إزالة مطار (صدام) الدولي ومطار البصرة
4. تدمير فنادق بغداد والبصرة ونينوى لانها كلها تُمثل الحقبة الديكتاتورية.
5. نسف سد القادسية وسد صدام وسد الثرثار
6. ردم النهر الثالث
7. المباشرة بتدمير جسر المثنى والسنك والجادرية وجسر الطابقين لانهم ايضا من مخلفات الفترة الصدامية.
8. هناك مجموعة مصانع ومعامل من الفترة اياها يجب ان يتم التفكير بازالتها كالمنشئات الموجودة في الاسكندرية ومنشأة القعقاع والمعتصم والقادسية والبكر وصدام ونصر وسعد وهلم جرا طالما أن هذه المنشئات قد بناها الطاغية الذي رقص الكلاب تحت قدميه وهو يتأرجح فرحاً على أرجوحة الابطال والتي لاينالها الا ذو حظ عظيم.

فكل هذه المشاريع والنصب والتماثيل ما كانت لُتمثل ذات قيمة حضارية او اقتصادية او حتى فنية هي مُلك للاجيال طالما من بناها هو العهد (البعثي الديكتاتوري). وأني أدعو الاخوه الكُتّاب أن يساعدوا مجلس أمانة طهران المجوسية القذرة وفرعها في بغداد الاسيرة بالبحث عن تماثيل تُوضع بدل التي تمّ ازالتها فعلاً او التي سيتم أزالتها في القريب العاجل.

وهذه وجهة نظري أقدمها مكتوبة أمام مجلس أمانه طهران المجوسية القذرة ليتم مفاتحة فرعها في بغداد الاسيرة للأخذ بها:

- نصب الجندي العراقي في باب المعظم يتم وضع بدلاً آيه الله روح الخميني وتحت قدميه خارطة العراق.
- نصب اللقاء في شارع 14 رمضان يتم إزالته ويُضع بدلاً منه آيه الله روح الله السيستاني وهو يتكلم.
- نصب الشهيد يتم إزالته ويتم وضع بدلاً عنه تمثال آية الله عبدالعزيز الحكيم.
- نصب الجندي المجهول يتم إزالته ويتم وضع بدلاً عنه تمثال آيه الله روح الله محمد باقر الحكيم.
- نصب قوس النصر يتم أزالته ويتم وضع يزدجرد الثالث عظيم الفرس ممتطياً حصانه.
- جسور بغداد التي بناها العهد الصدامي يتم تتهديمها وان يتم وضع بدلا منها لافته في الصوبين تقول تمّ وضع حجر الاساس لبناء جسور بديلة عنها وينتهي العمل بها في عام 5420م أكرر 5420 ميلادية.
- يتم تهديم مطار صدام الدولي وإنشاء ساحة وقوف سيارات مكتوباً عليها ساحه وقوف مطار بهشتي خميني " جنه الخميني".

لكن مجلس محافظة بغداد والتابع الى مجلس أمانة هو مُنتخب بموجب الاصبع البنفسجي والذي يُنفذ ارهاصات من انتخبهم وأفترض اني من سكنة بغداد ولي الحق بإبداء الرأي بالنصب والتماثيل التي سأراها في بغداد المحررة عن قريب ان شاء الله.

كل ما تقدم من تهديم نأخذه بجريرة ماهدموه من نُصبنا وتماثيلنا وذكرياتنا وفي مقدمتها سراديب الخيانة وحوزات العمالة ، أما ما سناخذه فهو كل ايران ابنيتها وشوارعها ورجالاها وعملاءها ومجنداتها على وجه الخصوص الذين يعملون كخفافيش تنخر وتغرر وتقتل .. لن تأخذنا الرحمة بأية جمجمة من جماجم المجوس ولن نرضى بأية ترضية.. أما عمائم العراق الميامين فسيسحلون كلٍ بعمامته ونترك للشعب الحكم فيهم والذي من المؤكد سيرميهم وعوائلهم في مجاري بغداد والعراق ليتسنى لكل بيت عراقي شرف أن تُطهر مياهه الثقيلة والخارجة من بيته الى منظومه الصرف الصحي العامة هذا الرماد القذر، وأن لاترفع للمجوس رايه في العراق ابدا.

أما ثأر نساءنا وحرائرنا فهو شأن آخر وسنجعل كل ايران وكل بيت معمم في العراق شارك في تغييب العقل العراقي مسرحاً لاسترداد حقوقهم. بنساءنا سنأخذ بناصية كل معمم وكل خائن حضر مع البسطال الصهيو- مجوسي- امبريالي ونقطعها. ولكل من سرق عود ثقاب من العراق في فترة الحكم الديمقراطي سندفع المليارات ليتم البحث عنهم وتسليمهم لنا ليتم سحلهم بالشوارع.

- أو ليس هذا هو الحكم الالهي الازلي؟
- العين بالعين والسن بالسن والدريل بالدريل والبادي أظلم؟
- أوليس من حقي الان ان ادعو هيفاء وهبي لتغني الواوا على انقاض الحوزة المجوسية والتي أسسها نور الدين الطوسي بعد تسليمه مفاتيح بغداد الى هولاكو؟
- أوليس من حقي الان ان اقول اللهم لاتبقي في ايران حجراً على حجر؟ ورمل نسائهم واقتل رجالهم واحرق اطفالهم؟
- أوليس من حقي ان اقول الآن ان يوم المعممين في سراديب العفن قد بدأت تباشيره بالظهور وأن أدعو العراقيين ان يبداؤا بتحضير قاماتهم التي أجبروا شعبنا على شج روؤسهم بها بحجة أنهاا تقربهم الى الله زُلفى.!؟
- أوليس من حقي أن اقول الآن انا مع أزاله كل النصب والمشاريع التي قام بها النظام الديكتاتوري الصدامي لان المجوس هم من يحكم العراق الان ولا أريد أن يستفاد المجوس من كل شيء في حبيبتي بغداد؟
- أوليس من حقي الان أن اقول تفوووووووو على كل ايران المجوسية القذرة وعلى معممي المنطقه الخضراء؟

- في القلب غصه وقرح.. وفي الذاكرة تاريخ وعبر… وفي قول السابقين ذكرى للاحقين … وقد قالها قبلنا الاسبقون … لو دامت لغيرك لماوصلت اليك … وستكون النتيجة كما بدأتم بها انتم واردتموها :
ملكنا فكان العفـو منا سجية ...... فلما ملكتم سال بالـدم ابطــح
وحللتم قتل الاسـارى فطالما ..... غدونا على الاسرى نعفو ونصفح
فحسـبكم هذا التفاوت بيننا ....... وكل انـاء بالـذي فيـه ينضـح

بعد وجع القلب والروح والنفس لم يبقى شيئاً لاقوله غير أنه في يوم 8/8/1988 جّرع العراق العظيم الخميني الدجال كأس السم. هذا الخبر لم تنقله وكالة الانباء العراقية بل نقلته وكاله الانباء الايرانية في حينه ووقته وسيتجرعون ذات الكأس. معكم بقية من حديث لو كان في العمر بقايا من بقية فحتى القاكم اتمنى لكم حوزة مقلوبة عاليها سافلها وعمائم هاربة من غضبة الشعب وايران مُخربة باذنه تعالى.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20129
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: هداموا العـــــراق ...   الثلاثاء 09 فبراير 2010, 10:44 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تســــــلموا ...
لقـــد بدأت عملية هدم العــــراق منـــذ عام 1968 !!!
ولكن سيعود العراق الى سابق عهـــده بقوة العراقيين الشرفاء !
ويهــــربون لصوص اليوم كالحيات المجروحة الى جحــــورها !!!
تقبلوا شكرنا وتقديرنا ...
نادر البغدادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هداموا العراق يهدمون تاريخ وشواخص العراق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى قرأت لك والثقافة العامة والمعرفة Forum I read you & general culture & knowledge-
انتقل الى: