البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 يونس محمود يغادر إلى ألمانيا للراحة بعد خروج العراق من بطولة آسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: يونس محمود يغادر إلى ألمانيا للراحة بعد خروج العراق من بطولة آسيا   الثلاثاء 25 يناير 2011, 5:03 pm

يونس محمود يغادر إلى ألمانيا للراحة بعد خروج العراق من بطولة آسيا

25-01-2011


السومرية نيوز/ بغداد

غادر كابتن المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم يونس محمود إلى ألمانيا لقضاء فترة نقاهة بعد انتهاء مهمته مع المنتخب العراقي في البطولة الآسيوية، فيما اعتبر محمود أن خسارة المنتخب العراقي أمام نظيره الأسترالي ليست محبطة جداً.

وقال مصدر مقرب من يونس محمود في حديث لـ "السومرية نيوز"، إن "الأخير توجه إلى العاصمة الألمانية برلين لقضاء فترة نقاهة بعد انتهاء مهمة المنتخب العراقي في بطولة أمم آسيا الخامسة عشرة التي خرج من الدور الثامن فيها عقب الخسارة أمام المنتخب الاسترالي بهدف دون رد".

ودخل المنتخب الوطني مباراته ضد استراليا بعدما أصبح آخر فريق عربي في البطولة لكنه أخفق في الاستمرار في رحلة الدفاع عن اللقب الذي أحرزه قبل أربع سنوات بهدف سجله محمود في شباك السعودية في النهائي الذي أقيم في جاكارتا.

وعلى صعيد متصل نقل موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن كابتن المنتخب الوطني يونس محمود قوله إنه "راض عن أدائه بشكل عام خلال البطولة على الرغم من عدم نجاحه في تسجيل الأهداف".

وأوضح محمود أن "الناس تتوقع مني تسجيل أهداف كوني مهاجم المنتخب الوطني، لكن مهمتي لا تتعلق فقط بالتسجيل إذ أحاول أيضا مساعدة فريقي في جميع أرجاء الملعب"، مشيرا إلى أن "الأداء الذي قدمه العراق أمام استراليا فيه بعض العزاء في الهزيمة".

وتابع محمود أن "أعضاء المنتخب بذلوا قصارى جهدهم وقدموا مباراة جيدة، لكن في بعض الأحيان تتعلق كرة القدم بالحظ ولم يكن الحظ معنا لنسجل من الفرص التي صنعناها"، مستبعدا أن "تكون الهزيمة محبطة جدا".

وغادر المنتخب العراقي لكرة القدم، السبت الماضي، بطولة أمم آسيا 2011 بعد خسارته أمام المنتخب الاسترالي في مباراة ماراثونية بهدف نظيف جاء في الدقيقة 117 من الشوط الإضافي الثاني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يونس محمود يغادر إلى ألمانيا للراحة بعد خروج العراق من بطولة آسيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: