البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الاتحاد العراقي لكرة القدم يعتذر للجمهور العراقي عن خروج المنتخب من كأس آسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الاتحاد العراقي لكرة القدم يعتذر للجمهور العراقي عن خروج المنتخب من كأس آسيا   الأربعاء 26 يناير 2011, 6:09 pm

الاتحاد العراقي لكرة القدم يعتذر للجمهور العراقي عن خروج المنتخب من كأس آسيا

25-01-2011


بغداد/ اصوات العراق: أعتذر الاتحاد العراقي لكرة القدم، الاثنين، من الجمهور العراقي عن خروج المنتخب من الدور ربع النهائي لبطولة كأس آسيا، مشيرا الى ان المنتخب قدم مباريات جيدة لكن الحظ لم يحالفه للاستمرار في البطولة.
وقال امين السر العام في الاتحاد طارق أحمد، ان "اتحاد الكرة يعتذر للجمهور العراقي والاعلام والصحافة والمسؤوليين عن الرياضة العراقية لعدم تمكن المنتخب من الحفاظ على لقبه كبطل لقارة اسيا للمرة الثانية على التوالي".
واضاف احمد لوكالة (اصوات العراق) ان المنتخب العراقي "قدم مستوى جيد في اغلب المباريات التي لعبها في بطولة الامم الاسيوية الا ان الحظ لم يحالفه في البقاء ضمن دائرة التنافس والاحتفاظ باللقب الاسيوي الذي سبق ان حصل عليه في النسخة الماضية من البطولة الاسيوية".

وتابع ان "اتحاد الكرة وفر كل شيء للمنتخب والجهاز الفني الذي يقوده المدرب الالماني سيدكا منذ بطولة غرب اسيا ومن ثم خليجي 20 في اليمن وحتى بطولة الامم الاسيوية"، موضحا ان المنتخب ظهر بشكل غير جيد في مباراته الاولى التي خسرها امام منتخب ايران بسبب عدم توفر الظروف المناسبة في حينها فضلا عن سوء الفهم الحاصل بين الجهاز التدريبي للمنتخب والذي اثر بشكل كبير على نتيجة المباراة".
واشار الى ان "حال المنتخب تغير في مباراته امام الامارات بعد ان اجتمع الاتحاد باللاعبين وهو الحال الذي ظهر عليه في مباراته امام كوريا الشمالية".
وقال "الخسارة امام استراليا جاءت نتيجة خطأ دفاعي جاء في الوقت القاتل للمباراة وهو هدف غير متوقع وكنا نتوقع ان المباراة ستذهب الى ركلات الجزاء".

واوضح ان المدرب سيدكا "ارتكب خطأ عندما استنفذ التبديلات وهو في الشوط الثاني ولم يتحسب للوقت الاضافي، فضلا عن انه وضع نفسه في زاوية ضيقة من خلال التبديلات وايضا من خلال اشراكه اللاعبين المصابين مثل سلام شاكر الذي اضطر الى استبداله فيما بعد بشكل اضطراري وكان يفترض ان يحافظ عليه ويشركه في الشوط الثاني".

وزاد احمد ان "المدرب الالماني سيدكا عنيد ولايحب سماع اراء الاخرين ولهذا تاتي اغلب قراراته بشكل ارتجالي ومع هذا تمكن المنتخب من تقديم مباراة عالية المستوى الا ان الحظ لم يقف مع تطلعات المنتخب في الانتقال الى المربع الذهبي للبطولة".

ومضى قائلا "كنا نامل ان نحتفظ بكاس البطولة ونعود به مرة ثانية الى العاصمة بغداد وترسم الفرحة على وجوه الشعب العراقي من جديد، الا ان ذلك لم يتحقق مثلما لم يتحقق حلم البقاء في البطولة لجميع المنتخبات العربية وايران والصين، ولهذا نحن نعتذر من الجمهور والاعلام والصحافة والمسؤولين في الرياضة العراقية وان شاء الله نستطيع ان نقدم الافضل في الاستحقاقات المقبلة".

وكان العراق قد خرج من بطولة كأس آسيا التي كان يحمل لقبها في البطولة السابقة، بعد خسارته أمام استراليا في الدقائق الاخيرة من الشوط الاضافي الثاني بهدف وحيد.
وقد أثار خروج المنتخب العراقي، الحزن في الشارع العراقي الذي كان يأمل تحقيق اللقب مجددا لاعادة الفرح للعوائل العراقية التي تابعت مسيرة الفريق باهتمام كبير.
وسيقوم الاتحاد العراقي بتحديد مصير مدرب المنتخب الوطني سيدكا خلال اجتماع مع لجنة المدربين سيعقد بعد عودة بعثة العراق من بطولة اسيا.
وذكر الاتحاد ان مصير سيدكا سيكون بيد لجنة المدربين بعد تقييم المشاركة العراقية في البطولة ومن ثم النظر اذا ما كان ممكنا الاستفادة من خدمات المدرب سيدكا ام لا".
ع ض (خ2) - س م ح

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاتحاد العراقي لكرة القدم يعتذر للجمهور العراقي عن خروج المنتخب من كأس آسيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: