البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الاتحاد العراقي يتقدم بشكوى ضد الحكم القطري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الاتحاد العراقي يتقدم بشكوى ضد الحكم القطري   الأربعاء 26 يناير 2011, 6:14 pm

الاتحاد العراقي يتقدم بشكوى ضد الحكم القطري

26-01-2011


بغداد:كشف رئيس لجنة الحكام في الاتحاد العراقي بكرة القدم اليوم الاربعاء،عن ان "اللجنة جهزت شريطا خاصا بمباراة ربع النهائي لبطولة كأس اسيا التي جرت بين منتخبي العراق واستراليا التي خسر فيها المنتخب العراقي بهدف دون مقابل في الشوط الاضافي الثاني".

وقال طارق احمد في تصريح لوكالة كردستان للانباء ان "اللجنة قدمت شكوى مع شريط يتضمن الاخطاء التحكيمية التي وقع فيها الحكم الدولي القطري عبد الرحمن عبدو خلال ادارته لمباراة منتخبنا امام نظيره الاسترالي ضمن منافسات كأس اسيا بكرة القدم ،وانها سترسل الى الاتحاد الاسيوي لغرض مشاهدته واتخاذ القرارات الرادعة ضد الحكم القطري عبدو".

واوضح ان "الحكم القطري اخطأ كثيرا خلال ادراته للمباراة" ،مبينا ان "اخطاء عبدو ادت الى خروج منتخبنا من منافسات اسيا بعد ان كان قريبا من التأهل الى دور النصف النهائي "،مشيرا الى انه "اتخذ قرارات قد تكون متعمدة ضد لاعبينا مثل اشهار البطاقات الصفراء بوجه لاعبينا التي ادت الى تكتيف اللاعب العراقي بعد ان وضع حاجز التردد خوفا من اشهار بطاقة اخرى تقصيه من المباراة ،فضلا عن تغاضيه لضربتي جزاء لمنتخبنا وعن اخطاء ارتكبها الاستراليون ضد لاعبينا خلال اللقاء".

وتابع احمد بالقول ان "الاتحاد العراقي بكرة القدم عد ما قام به الحكم القطري ظلما يجب عدم السكوت عليه وانه سيتابع الموضوع كي لا تتكرر مثل هذه الحالات مع المنتخبات العراقية في البطولات المقبلة فضلا عن معاقبة الحكم القطري الذي كان سببا رئيسيا باقصاء العراق من البطولة".

يذكر ان الاتحاد العراقي بكرة القدم حمل الحكم القطري عبد الرحمن عبدو خسارة المنتخب العراقي وخروجه من بطولة كأس اسيا بسبب قراراته الخاطئة في مباراة المنتخب امام نظيره الاسترالي.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاتحاد العراقي يتقدم بشكوى ضد الحكم القطري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: