البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 ( حسني مبارك ) لم تضع يدك على الجرح في خطابك الاخير الخلل فيك وليس في وزارتك فحسب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ججو متي موميكا
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع







الدولة : كندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 233
مزاجي : أكتب
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: ( حسني مبارك ) لم تضع يدك على الجرح في خطابك الاخير الخلل فيك وليس في وزارتك فحسب   السبت 29 يناير 2011, 4:15 pm

((حسني مبارك )) لم تضع يدك على الجرح في خطابك الاخير))

( الخلل فيك وليس في وزارتك )

ججو متي موميكا كندا

اخوتي المصريون انصحكم بحكم الانتماء القومي ومن منطلق محبتي لكم ومحبة الشعب العراقي لاسم مصر ولشعبها العريق :
_ احذروا المؤامره واياكم ان تقعوا في الفخ الذي وقع فيه شعبنا العراقي الباسل المكلوم _
اتحدوا وتماسكوا وكونوا كتله واحده ضد الطغيان وضد الطبقه الحاكمه ولا تتنازلوا عن مبادئكم وحرياتكم وتطلعكم الى المستقبل فلقد بدأ العد التنازلي للنظام المتهرىء والفاسد نظام حسني الخفيف
اصبروا وصابروا واثبتوا علىتحديكم للسلطه فلقد بدا الانهيار واضحا على السلطه وهاهو فرعون العصر يحزم امتعته ليهرب بما حمل الجمل انه دخل في نفق لايخرج منه الا قابضا عليه او هاربا او مستسلما للشعب المصري الذي اهانه .
اخوتي المصريين :
لقد اثلجتم صدورنا والعالم اجمع بانتفاضتكم الباسله ياشعب البطولات ...ياشعب السويس والسد العالي
ياشعب جمال عبد الناصر وسعد زغلول واحمد عراي ...ياشعب البطولات والمآثر احفاد جول جمال وعبد المنعم رياض وابطال صناديد دوخوا الاستعمار الفرنسي والبريطاني وانتصروا على نابليون بونابارت وحرروا مصر من براثن الاجنبي .
لاتسكتوا عن حقكم الذي اغتصبه الحاكم الجائر طوال 3 عقود مرّه ومليئه بالجوع والبطاله والحرمان والمآسي وتشريد ملايين المصريين في المنافي كلاجئين سياسيين يبحثون عن الحريه او هاربين من جحيم الظلم الذي ارهبهم والمتمثل بالامن المركزي والمباحث ورجال الامن في مراكز المدن المصريه الذين اشترى ذممهم السلطان الدكتاتور وهاهم يقتلونكم بالرصاص الحي والدخان وخراطيم المياه والضرب المبرح بالهراوات والقضبان الحديديه حتى بلغت اعداد الجرحى اكثر من الف جريح ومصاب وسقط شهداء في معظم المدن المصريه .
سيروا على بركة الله وحتى النصر الناجز بعون الله فلا حريه بلا دماء ولا تحرر بلا ضحايا وشهداكم في الجنة خالدون يحملون اسم مصر رموزا في سفر التاريخ .
هدموا صروح مبارك ووحدوا صفوفكم فلقد ظهرت علامات الانهيار على السلطه ورئيسها فاليوم حلّ وزارته الهزيله التي تأتمر باوامره فأقالها مرغما بفعل الاصوات التي اجتاحت مصر عن بكرة ابيها وهي تتحدى العنف والرصاص وهمجية رجال السلطه ...سيروا على بركة الله والنصر اصبح قاب قوسين او ادنى لتحتضن ثورتكم ثورة تونس الباسله وتمتد لتسقط عروشا هرئه وانظمة فاسده .
والنصر حليف الشعوب
والله يمهل ولا يهمل فنصر من الله وفتح قريب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
( حسني مبارك ) لم تضع يدك على الجرح في خطابك الاخير الخلل فيك وليس في وزارتك فحسب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: