البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الماجدة هبة الشمري , لك كل الفخر والعز للعراق برجاله وماجداته والنصر لكل مقاوم للاحتلال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
موفق حودي
عضو جديد
عضو جديد



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 07/02/2010
الابراج : الميزان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الماجدة هبة الشمري , لك كل الفخر والعز للعراق برجاله وماجداته والنصر لكل مقاوم للاحتلال   الثلاثاء 09 فبراير 2010, 10:40 pm


الماجدة هبة الشمري , لك كل الفخر والعز للعراق برجاله وماجداته والنصر لكل مقاوم للاحتلال

شبكة المنصور
نبيل ابراهيم
الى الامين العام للجامعة العربية
الى كل هيئات حقوق الانسان
الى كل القنوات الفضائية العربية
الى كل الصحف العربية والاسلامية
الى كل المنتديات الاعلامية
الى كل هيئات حقوق الانسان
نود ان نعلمكم بأن قوات الاحتلال الأمريكي الصهيوصفوي والحكومة العميلة تحتجز الماجدة العراقية هبة الشمري , (حنان عاي احمد المشهداني , خلال زيارتها للعراق في يوم 20 كانون الثانون الماضي وهذه دعوة لكم ولكل شرفاء العالم وأحراره من منظمات ونقابات وإتحادات وهيئات وتجمعات ثقافية وصحفية وأدبية وإعلامية وحقوقية وإنسانية للوقوف مع هبة الشمري ومطالبة حكومة الاحتلال الامريكي الصهيوصفوي المتمثلة بالمالكي وعصاباته بإطلاق سراحها فورا.


هبة الشمري ماجدة عراقية سطرت واحدة من اروع الملاحم البطولية في التصدي للاحتلال الامريكي الصهيوصفوي ولتابعيه في القابعين في المنطقة الخضراء من اعضاء حكومة نوري المالكي المنصبة من قبل الاحتلال , والتي كانت تترصدها بسبب كتاباتها الرافضة لإحتلال العراق فألقت القبض عليها بتهمة التحريض ضد حكومة الإحتلال وقد توجه لها تهمة ( الإرهاب ) بسبب كتاباتها.

والله والله والله لقد امتهن هؤلاء القذاره والبهتان والباطل , فبأي حق بأي دستور بأي قانون وبأي دين يتم القبض على امرأة لم ترتكب فعلا شنيعا ولم تسرق ولم تختلس , فكيف اذا كانت هبة الشمري كاتبة عملت على فضح الاحتلال وفضح جرامه بحق شعب العراق وبحق دولة العراق ؟, فهل هذه هي الديمقراطية التي وعدنا بها المجرم بوش؟


لهؤلاء المجرمين والخونة ولكل من يؤيدهم اقول, اين الديمقراطية وحرية الراي و حرية التعبير و حرية الفرد و و و... الى اخره من هذه المصطلحات الذي صدعتم رؤسنا بها ؟...والله انتم لسنم سوى قتلة و لصوص وسفاحين لاهم لكم غير النهب والسلب وقتل وتشريد ابناء العراق الغيارى......... ان القاءكم القبض على كاتبة مناهضة للاحتلال قد كشف معدنكم اللااخلاقي ولؤم منهجكم العدواني والاجرامي ... انتم حقيقة تخافون بل ترتجفون من الكتاب الوطنيين الذين يفضحون بحق ممارساتكم القذرة ضد الحرية والكرامة ورفض الاحتلال ...وانا على يقين اتكم ستظلون تطاردون كل اصحاب الاقلام والكلمة من الوطنيين الشرفاء من الذين يسيرون في نفس درب الماجدة هبة الشمري عار وكل العار لكم , واقولها بملئ فمي تـف تـف تـف على الوجوه التي اعتقلت كاتبة مؤمنة صادقة لا حوله لها غير قلم وكلمات لتتنفس بهما الحرية والكرامة .



إنَّنا ومن هذا المنبر تتوجه إلى رجال الصحافة والإعلام والى المنظمات الدولية ولجان حقوق الإنسان لممارسة كل الضغوط على الإدارة الأمريكية من أجل إطلاق سراح الماجدة العراقية حنان الشمري.



فقد أعتقلت خلال آخر زيارة لها للعراق هذا الإسبوع في ظروف غامضة. قيما أشارت آخر المعلومات بأنها معتقلة في سجن الكاظمية الذي يشرف عليه كلاب حزب الدعوة .



الإعتقال بحد ذاته يمثل إنتهاك للدستور لأنه تم من دون وجود سبب او فعل يدعو للاعتقال! فما هي جريمة هبة الشمري ؟؟... فهي ليست مجرمة وليست ارهابية ولم ترتكب فعلا اساء للبشرية, هبة الشمري لم تفعل سوى انها لم تستطع السكوت على جريمة احتلال العراق البشعة وسمحت لصوت الحق أن يخرج من ضميرها ومن داخلها إلى الشعب العربي والاسلامي والى شرفاء العالم اجمع .



هبة الشمري فضحت الاحتلال وفضحت عملاء الاحتلال , رفضت الهزيمة وكانت مؤمنة بالنصر وبتحرير العراق , من خلال كتاباتها ومن خلال نشر ما آمنت به وهو دعم كل جهد يفضي الى تحرير العراق ,

إن شعوب العالم ومنظمات المجتمع المدني والهيئات الدولية المعنية بحقوق الإنسان مطالبة اليوم أكثر مما مضى للتدخل العاجل لرفع معاناة المعتقلات في السجون بلا تهم أو محاكمة وإنما زج بهن في أقبية السجون مع أطفالهن بجريرة كيدية لأزواجهن أو آبائهن او أبنائهن .


ان ما جرى للكاتبة الطبيبة هبة الشمري ليست الاولى ولن تكون الاخيرة وسيستمرون بأستهداف اصحاب الضمائر والاقلام الحرة الشريفة ولكن لتعلم زمرة المنطقة الخضراء ان هبة الشمري تقف خلفها كل الاقلام الوطنية الشريفة ولن تسكت وهي امانة في اعناق كل الخيريين والوطنيين والمقاومين للاحتلال واذنابه للمطالبة باطلاق سراحها احقاقا للحق والحرية والكرامة و سياتي اليوم بعونه تعالى الذي تندبون به حظكم العاثر فان موعدهم الصبح ليس الصبح بقريب .



عاش العراق حرا عربيا ابيا

عاش العراق واحدا موحدا

الحرية لجميع اسرانا في معتقلات وسجون الاحتلال وزبانيته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الماجدة هبة الشمري , لك كل الفخر والعز للعراق برجاله وماجداته والنصر لكل مقاوم للاحتلال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى قرأت لك والثقافة العامة والمعرفة Forum I read you & general culture & knowledge-
انتقل الى: