البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 ثورات ضد الانظمة الدكتاتورية ام ثورات الثيران الهائجة للنهب والسلب والارهاب !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: ثورات ضد الانظمة الدكتاتورية ام ثورات الثيران الهائجة للنهب والسلب والارهاب !   الأربعاء 02 فبراير 2011, 2:36 pm


ثورات ضد الانظمة الدكتاتورية ام ثورات الثيران الهائجة للنهب والسلب والارهاب !

جوزيف شلال

josefshalal@hotmail.de

العراق والاعلام العربي المرتزق :

بعد غزو واحتلال العراق من قبل امريكا وحلفائها في 09 / 04 / 2003 وقعت عمليات السلب والنهب والقتل وتصفية الحسابات الشخصية والثار العشائري والقبلي وعمليات الاختطاف وتخريب المنشات الحكومية ودوائر الدولة وسرقة المتاحف والوزارات وتدمير البنية التحتية ونهب المستودعات والمخازن المدنية والعسكرية والاعتداء على المحال التجارية والمصانع والشركات الاهلية والحكومية على حد سواء وسرقة البنوك وانتهت بتفكيك الدبابات والمدافع والمعدات العسكرية والمكائن والتورنات والسيارات والحافلات وبيعها الى دول الجوار على انها سكراب / خردة / , ناهيك عن الاقتتال الطائفي والمذهبي وعمليات الانتقام الحزبية والتفجيرات والارهاب وغيرها التي هي مازالت مستمرة الى هذا اليوم وهذه الساعة .

بعد عملية غزو واحتلال العراق من قبل الولايات المتحدة الامريكية بالتعاون مع المعارضة العراقية راينا ان الاعلام العربي الفاشل والمرتزق والمشبوه من الذين يقال عنهم بانهم محللون استراتيجيون وعسكريون غوغائيون اصحاب النقاش البيزنطي , البعض من هؤلاء تدعمهم جهات امنية ومخابراتية تابعة للانظمة الحكومية الفاسدة الدكتاتورية قد شنت تلك الابواق والافواه المكروهة والنجسة حملة شعواء ورعناء لتشويه العراق وشعبه وصورة المعارضة العراقية بانهم خونة وجواسيس وباعوا العراق لاميركا , وان ما حصل في العراق من عمليات النهب والسلب وغيرها التي ذكرناها في المقدمة كانت بعلم ومخطط لها من قبل اميركا والموساد الاسرائيلي , وقد نسوا او تناسوا بان انظمتهم مدعومة من اميركا والغرب واسرائيل ولها علاقات تجارية وامنية ومخابراتية والعلم الاسرائيلي يرفرف في اغلب العواصم العربية علنا وسرا مع وجود اكبر القواعد العسكرية والجيوش الامريكية على اراضيها وعلى مسافة مئات الامتار من مراكز الاعلام العربية والدراسات الاستراتيجية والفضائيات والصحف والمجلات والجرائد الصفراء . . .

من الطبيعي ان تحصل عمليات السلب والنهب والسرقات والانفلات في حالة غياب الامن والقانون والسلطة في اية دولة في العالم .
لا يمكن ان يقال جزافا بانها حصلت بتوجيهات من دول خارجية او جهات تريد خراب تلك الدولة دون وثائق وادلة وبراهين دامغة .
نحن نتفهم جيدا مواقف الانظمة العربية القمعية مع اعلامها الساقط وشعوبها المهزومة والمندحرة والمتخلفة في كل شيئ التي وقفت ضد العراق تحديدا وخلاص شعبه من اعته دكتاتورية شهدها العراق والعالم .

شعارات الانظمة وشعوبها واعلامها وشيوخها سقطت الى الابد :

جميع الشعارات القديمة والحديثة سقطت في مزبلة التاريخ بعد الصحوة الايمانية الارهابية التي بدات منذ نهاية السبعينات من القرن الماضي على ايدي غالبية الشعوب العربية وفي مقدمتهم الاسلاميين .

لا نطلق اتهامات هنا وهناك دون ادلة واثباتات وبراهين , ما حدث في العراق منذ الحرب العراقية – الايرانية وبعدها في حرب احتلال وغزو الكويت وبعد ذلك في عملية غزو واحتلال العراق عام 2003 وهذه المجازر والارهاب والذبح والقتل والتطهير العرقي مستمرة الى هذه اللحظة في العراق .

اخيرا كانت احداث تونس وتلك العمليات الاجرامية في القتل والنهب والسلب من قبل الشعب العربي التونسي المسلم , وجاءت احداث مصر لكي يكون هناك الى الان 3 شواهد وادلة اثبت للعالم بطلان تلك الشعارات الباطلة التي تقول بان هذه الدول وشعوبها محافظة ولديها مبادئ واخلاق وكرامة وقيم وشريعة وما الى ذلك من المصطلحات والشعارات المزيفة التي قيل ان الله اهابها لخير امة اخرجت الى الناس .

لا بد ان تطرح هنا بعض التساؤلات المهمة /

لا نقول ان جميع الشعوب العربية ومن بينها العراق وتونس ومصر الان من السراق وارباب السوابق والاجرام والنهب والسلب , بل ان الغالبية تحمل موروثات هذه الامراض والفكر العنيف والتطرف والارهاب . . .

اذن كيف يقدم و يتجرا هذا المصاب بتلك العاهات بسرقة ونهب وقتل اخيه في الانسانية والوطن والعوامل المشتركة من الروابط كالدم واللغة والدين والتقاليد الخ لكي يقوم بتدمير بلده واثاره وتشويه سمعة امته وهو يدعي بان لديه تلك الشعارات ويفتخر بتاريخه وتقاليده العريقة ? .

راينا وشاهد العالم كله ان من قام و يقوم بتلك وهذه الجرائم ينتمون الى الدول العربية والاسلامية واتباع الحلال والحرام والصوم والصلاة والمتمسكين بما يعرف بالثوابت , واغلب الجرائم تنفذ تحت شعارات دينية كبسم الله الرحمن ... ولا اله الا ... والهيجان ودخول الشياطين يزداد بعد صلوات الجمعة مباشرة وهكذا .

ليرى العالم ما حدث ويحدث في الصومال والسودان وباكستان وافغانستان والعراق وتونس ومصر وعمليات القاعدة الارهابية ومعاناة اتباع الديانات الاخرى في هذه الدول دون سواها , واحداث كنيسة سيدة النجاة في العراق وكنيسة القديسين في مصر والقائمة طويلة . . .

قبل الانتقال الى دول عربية اخرى ومن بينها الان تونس ومصر نعطي بعض الامثلة والادلة في العراق منذ عام 1981 لغاية عام 2010 من جرائم النهب والسلب والتخريب ومن قام بها .

سنتطرق الى بعض الحقائق القليلة والمهمة دون الدخول في التفاصيل لانها معروفة من قبل الجهات الرسمية والشعبية والقضائية .

اثناء حرب العراق مع ايران الذي استمر 8 سنوات ودخول القوات العسكرية العراقية والحرس الجمهوري مع بعض المقاتلين من الجيش الشعبي الى المدن الايرانية منها / المحمرة / على سبيل المثال وهي مشهورة بصياغة ومحلات الذهب وبيع السجاد والمواد الكهربائية وغيرها , البعض من منتسبي تلك الوحدات العسكرية سرقوا ونهبوا المدينة وافرغوها ونقلت المواد الى العراق .

في تلك الفترة كنا نؤدي الخدمة العسكرية في احدى كتائب الدفاع الجوي في القاطع الجنوبي من العراق وشاهدنا بعض المواد الكهربائية ومنها اجهزة التبريد / الايركنديشن / تنزل من السيارات العسكرية وتدفن في الارض , ان من قاموا بعمليات السرقة والنهب كانوا بعض الضباط والجنود , ومن يقرا هذه الكلمات سوف يعرف نفسه ويتذكرها ان هو باقي على قيد الحياة .

في تلك الفترة واثناء الحرب تم جلب قتيل عراقي الى اهله في بغداد وهو من سكان المنطقة التي نسكن فيها , فتحت حقيبة ملابسه بالصدفة ووجدوا فيها حوالي 3 كيلوغرام من المصوغات الذهبية .

ننتقل الى حرب العراق مع الكويت ودخول اكثر من 600 الف عراقي من العسكريين والمدنيين الى ارض الكويت . ما حدث في الكويت من عمليات تغريغ شامل وكامل لمخازن باكملها وسرقة السيارات ونهب المحلات والبيوت وعمليات الاغتصاب وانتهت بنقل ملفات الدوائر الحكومية والوزارات وغيرها من الانتهاكات اللا انسانية واللا اخلاقية تجاه شعب يقال عنه بانه ينتمي الى امة الاسلام .

الدليل الاخر في العراق ما حصل عام 2003 وقد شاهد وراى العالم كله تلك العمليات الاجرامية في النهب والسرقات والسلب وتصفية الحسابات في الثار والقتل وما الى ذلك .
قبل سقوط النظام كان قد اطلق سراح عشرات الالوف من المجرمين والمحكوم عليهم بالاعدام والجرائم المخلة بالشرف من السجون والمعتقلات العراقية ! , نفس المشهد تكرر اليوم في مصر بهروب عدة الاف من المجرمين من سجن ابو زعبل وباقي المعتقلات المصرية الاخرى بمساعدة ايادي خفية تابعة الى وزارة الداخلية ووزيرها المجرم حبيب العدلي الغير عادل المعروف بارهابه .

اذن عمليات النهب والسلب والاجرام تكون احيانا وتنفذ من قبل الاجهزة الامنية السرية والمخبرين والشرطة و عناصر من الجيش التابعة والموالية للنظام وبمشاركة البعض من المواطنين , هذا ما شاهدناه ورايناه ونراه في العراق وتونس ومصر والصومال وعمليات القرصنة البحرية وكافة انواع الجرائم الاخرى وهي مستمرة وستستمر لحين بناء الانسان من جديد والتخلي عن كافة اشكال القيم المزيفة والمغلوطة والشعارات اللا وجود لها الا في عقول هؤلاء المرضى نفسيا وفكريا .

تونس ومصر والاعلام العربي المزيف :

اليوم ونحن نرى ما يحصل في الدول العربية من عمليات نهب وسلب وقتل من قبل هذه الشعوب بمشاركة اجهزة الدولة الفاسدة مع العلم ان النظام موجود والدولة موجودة والشعوب حاضرة . . . , وبالمقابل اميركا الان غائبة واسرائيل وموسادها غير موجودة لا في تونس ولا في مصر , لان محاولات اسقاط هذه الانظمة كانت بالصدفة دون تدخلات خارجية او اقليمية .

لكن هل عمليات القتل والسرقات والنهب والتدمير نفذت بتوجيهات وتعليمات امريكية والموساد الاسرائيلي ام بايادي وطنية تونسية ومصرية بمشاركة وتوجيهات اجهزة النظام لاسباب معروفة لكي يقال بان الانظمة الحالية هي التي تحافظ على الامن وامن المواطنين وممتلكاتهم ! وهل الوضع في العراق مختلف عن هذه الدول ام ماذا ? .

ابواق الاعلام العربي المرتزق الفاشل لم ينطق بكلمة واحدة الان ويقول /

ان غالبية الشعوب العربية التي تدعي بانها محافظة ولديها اخلاق وكرامة وقيم وما الى ذلك من الشعارات الرنانة الباطلة هي التي تسرق وتنهب وتقتل وتثور كالثيران الهائجة والوحوش المفترسة وتدمر بلدها وهي المسؤولة الاول والاخير سواء جاء التغيير بقوى خارجية او على ايادي البلطكية العربية .

ما نشاهده الان في مصر منذ 25 / 01 / 2011 والى هذه الساعة في دولة عربية كبيرة فيها مقر لجامعة الدول العربية الفاسدة ولديها دستور اسلامي يقول بان دين الدولة هو الاسلام , فيها اكبر حزب اسلامي ارهابي وهو اخوان المسلمين واحزاب اخرى عديدة وفيها مقر الازهر الذي يتخرج منه سنويا المئات من شيوخ التكفير والظلام واصحاب فتاوى القهاوي من امثال محمد عمارة ومحمد الزغبي ومحمد سليم العوا والقرضاوي وغيرهم من المجرمين . . .

وسائل الاعلام العالمية وثقت عمليات تدمير ونهب المتحف المصري الذي لايقدر بثمن , عمليات السلب والنهب لممتلكات الدولة والشعب على حد سواء وحرق البنايات ومقرات الحزب والشرطة والدوائر وسرقة البنوك وتكسير مكائن النقود وجرائم القتل والثار وذبح الى الان 10 من الاقباط المسيحيين وغيرها من عمليات الاجرام الخارجة عن القانون والاخلاق والقيم الانسانية التي لا يقوم بها الا الساقط اخلاقيا وعديم الانسانية والرحمة والضمير والشرف .

الى اين ?

نحيي اولا الشرفاء فقط من الشعب العراقي والتونسي والمصري واي شعب اخر يثور من اجل الحرية والديمقراطية وضد الظلم والاستبداد والدكتاتورية .
نشد على ايادي كل هؤلاء الشرفاء والاحرار وقريبا جدا في ليبيا لاسقاط هذا المعتوه والارهابي والمجرم قائد جماهيرية الثيران , ثم السعودية الوهابية للتخلص من ملك الارهاب العالمي وشيوخ مروجي فتاوى الذبح والقتل والدولة التي تمول الارهاب العالمي والفكر المتخلف الهمجي , وصولا الى باقي الانظمة القمعية الدكتاتورية العربية والاسلامية وانتهاءا بالنظام الفاشي في كوبا وفنزويلا وكوريا الشمالية وايران وتركيا . . .

نقف مع حق الشعوب في تقرير المصير والتخلص من حكامها الذين سرقوا ونهبوا المليارات والقضاء على تلك الدساتير العنصرية والنازية والفاشية .
لكن لسنا مع الشعوب الهائجة كالثيران والحيوانات لا غتنام فرص لتقوم ما قامت به من تلك العمليات الوحشية الحيوانية ضد ممتلكات الدولة والمواطنين وترويعهم .

ما نشاهده اليوم في ارض الكنانة مصر مثال على الهمجية والبربرية وانعدام الاخلاق والمبادئ والدين والشرف والكرامة والخ .
هل ما تقومون به هو فعلا ثورات من اجل الحرية ام هي اقبح اشكال التصرفات المشينة والغير مسؤولة ? .

اذن نستطيع القول بان اي نظام وشعب سواء كان في العراق او تونس او مصر كالنظام الذي حكم العراق والعراقيين اكثر من 35 عاما , نهبت المليارات وتم تهريبها من قبل النظام وحاشيته وزمرته واتباعه , كما كان هناك فئة من افراد الحرس الجمهوري والجيش والشرطة والعراقيين شاركوا النظام بعمليات النهب والسلب والاجرام اثناء فترة تواجد النظام وايضا بعد رحيل النظام .

زين العابدين بن علي حكم تونس اكثر من 20 عاما , سرق هو الاخر مع حاشيته واتباعه المليارات , يقال اثناء هروبه اخذ معه عدة مليارات من الاموال واطنان من الذهب ومواد اخرى ثمينة ونقلها بطائراته الى ارض الحرمين الشريفين !!!
البعض ايضا من افراد الشعب التونسي مع الاجهزة الامنية قاموا بعمليات الاجرام والنهب والسلب والسرقات . . .

محمد حسني مبارك حكم مصر اكثر من 30 عاما , الشعب المصري يعرف كمية الاموال المسروقة من قبل حاشية النظام والمقربون اليه , اما الان وما قام به افراد الشرطة السرية والمخبرين مع بعض المواطنين من عمليات اجرامية وارهابية وهناك ميليشيات تابعة لنواب محسوبين على الحزب الحاكم وممثلي الشعب كانوا وراء اعمال السلب والنهب والتخريب التي شهدتها المدن المصرية كافة .

نحن الان في اليوم الاول من شباط عام 2011 سقط اكثر من 150 قتيلا والاف من الجرحى وفرار عدة الاف من السجون والمعتقلات ناهيك عن ما ذكرناه سابقا وفقدان الامن والامان والخدمات وانتشار العصابات وبيع المخدرات في الشوارع ونهب البيوت والخ .

اخيرا على الاعلام العربي الفاشل وشيوخ التكفير وفتاوى الارهاب وارضاع الكبير وبول البعير مع انظمة التوريث والفساد والدكتاتورية ان يعترفوا بفشلهم قبل فوات الاوان وبفشل مناهجهم الدراسية ودساتيرهم العنصرية وزيف تاريخهم المليئ بالخرافات والاكاذيب والاساطير ولغة العنعنة وان يعاد كتابة التاريخ من جديد على اسس علمية ومصادر موثوقة وبناء الانسان الحضاري وزرع القيم الصحيحة والاخلاق الحميدة والمحبة الصادقة والتعايش وتقبل الاخر مهما كان .

بعض المصادر والمقالات والافلام ونترك لكم القرار ومن يريد المزيد عليه ان يبحث في الانترنيت وسيجد العجائب عن هذه الانظمة والمجتمعات والشعوب التي غالبيتها لا تستحق العيش والحياة والاحترام .

http://mechristian.wordpress.com/2011/01/29/egyptian-riots/
http://vb.n4hr.com/126518.html
http://www.newsmasr.com/me/2011/january/15/Demonstrations-Tunisia.html
http://www.alsumarianews.com/ar/8/16644/news-details-Iraq%20&%20world%20news.html
http://sheyoz4all.com/vb/showthread.php?t=4293
http://www.alarabnews.com/alshaab/GIF/25-04-2003/a10.htm
http://www.almowatennews.com/news.php?action=view&id=14582
http://www.iraqiforum.net/vb/329.html





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ثورات ضد الانظمة الدكتاتورية ام ثورات الثيران الهائجة للنهب والسلب والارهاب !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: