البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 شبيه الشيء منجذب اليه والاناء ينضح بما فيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ججو متي موميكا
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع







الدولة : كندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 233
مزاجي : أكتب
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: شبيه الشيء منجذب اليه والاناء ينضح بما فيه   الجمعة 04 فبراير 2011, 2:54 am




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]








(( شبيه الشيء منجذب اليه والاناء ينضح بما فيه ))


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ججو متي موميكا كندا

قبل تناول موضوع احداث مصر حاليا وانتفاضة الملايين من اجل اسقاط نظام حسني مبارك العميل اقرأوا معي هذا الخبر :
جلال الطالباني يهاتف حسني مبارك نفاقا وتملقا :

من مفارقات الزمن وعصر الحكام الخرفين ما قرأته اليوم من ان الرئيس البروتوكولي والشرفي وبمعنى آخر (( قبغ الجدر )) لايهش ولاينش وجوده وعدم وجوده سيّان :
جلال الطالباني يواسي حسني مبارك ويهاتفه معلنا أسفه لمغادرته المنصب ويجامله ويشكره لدعمه العراق في اسقاط نظام صدام حسين ...خسئتم ايها البيادق عار عليكم ومصيركم الخزي والعار يامن نصبكم الاستعمار واسرائيل بدعم الامبرياليه والصهيونيه العالميه حكاما على شعوبنا انظروا وشاهدوا الزلزال يهددكم ويهدم عروشكم ...انظروا كيف هزّ شعب مصر الارض تحت اقدامكم كما هزّها شعب تونس بالامس والسلسله قادمه بحلقاتها وكما يقول المثل ( جاك الدور ياثور ) ستتساقط عروش وانظمه وتتأرجح تيجان وقبعات من شمع لتذيبها شمس الحريه انه الطوفان سيطالكم بأذن الله فهو قريب عليكم اليوم وفي قصوركم غدا فمهلا يامن ظلمتم شعبكم وسرقتم امواله واذللتم ابنائه وهدمتم حضارته ...فالويل لكم من غضبة الشعب والتي لاترحم المأجورين وسارقي خبز الفقراء .
وهذه المشاهد في ثورة مصر يوم 25 كانون الثاني قصمت ظهوركم ولقنتكم دروسا قاسيه لن تنسوها فمصيركم لايختلف عن مصير زين العابدين بن علي ( ويوم نقول لجهنم هل امتلأت ...فتقول وهل من مزيد ... )نيرون مصر يريد ان يحرقها وكما يقول ( عليّ وعلى اعدائي )يرفض الاستقاله خوفا من الفوضى كما يدعي ...يرفض نداءات الشعوب وارادات المصريين والمنظمات الانسانيه وكافة النداءات التي وجهها رؤوساء دول العالم ...لن يترك مصر الا جمرا ...لن يتخلى عن الحكم الا بتهديم هيكل الفراعنه ...لن يتنحى الا بحرق حضارة مصر ام الحضارات ويحولها الى حرائق ودخان ...انظروا الى نيرون لقد فقد اعصابه وهاهو يهذي ويشتم كل من يدعوه الى الاستقاله .
ايها الحكام المستبدون : مالمصير الذي تنتظروه بعد افلاسكم فخسرتم كل شيء مصيركم جهنم وبئس المصير .
الى مزبلة التاريخ تلحقكم لعنة الله ولعنة التاريخ والى الابد وهذا مصير العملاء ومن وضع يده بيد الغزاة المحتلين .
لنذكّر فقط حاكم مصر بخطاب الرئيس الراحل عام 1967 ابان حرب حزيران مع اسرائيل والنكسة التي حصلت حينها حيث اعلن الرئيس جمال عبد الناصر رحمه الله مباشرة للمصريين علانية في خطاب محزن ومؤلم وهو يقول بمراره :
(( قررت ان اتنحى عن الحكم نهائيا واتنازل للاخ زكريا محي الدين و اعتذر للشعب عدم استمراري تحمل المسؤوليه ))
بعدها خرجت مصر عن بكرة ابيها في تظاهرات غاضبه ترفض التنحي وتطالب باستمراره هكذا كان الشعب المصري يحب قائده وزعيمه .
اما اليوم فنشاهد عكس ذلك المشهد الشعب المصري خرج بملايينه يرفض حسني مبارك لكن التعنت والاصرار وحب السلطه والاستمرار في اضطهاد الشعب والتنكيل به على يد حاكمه مبارك اوصلت مصر بعد 30 عاما من القهر الى هذا الحد من الفوضى ...
الشعب العربي والعالم يراقب ما حصل وما قد يحصل غدا في جمعة الرحيل حيث ينتظر مبارك جمعة الحسم .
ومن سينهار عرش الطاووس بعد طغيان 30 عاما وسيندحر الدكتاتور وينسحب مذموما وخائبا امام الشعب المصري لان النصر محسوم للشعوب والحكام الى زوال .

ثورة مصر الشقيقه هذه الايام اثلجت صدور العرب واحرار العالم وكل القوى الوطنيه والمكافحه ضد الامبرياليه العالميه والصهيونيه
وابناء مصر الشقيقه وهم يقدمون الضحايا وينزفون دماءا على مذبح الحريه من اجل الخلاص من طاغوت العصر وسارق قوتهم طوال ثلاثة عقود مضت ...وتعنت حسني مبارك دكتاتور مصر والحاكم الجائر في كرسي السلطه وتشبثه وتخبطه عبثا يحاول بعد ان احترقت كل اوراقه ونفثت دخاخينها في ميدان التحرير وميدان عبد المنعم رياض و ساحات القاهره والاسكندريه والمنصوره والشرقيه والمنوفيه وبور سعيد وسيناء والسويس والمدن الاخرى وهي تصرخ باعلى صوتها منادية برحيل مبارك والتنازل عن السلطه تظاهرات فاقت اعدادها 8 ملايين مصري يرفض سلطة ابطال كامب ديفد واتفاقيات السلام المخجله مع اسرائيل ...اخيرا نفذت اوراق حسني مع الامريكان وهاهي ترميها في القمامه وتحرقها بعد ان لفظه اقرب حلفائه واصدقائه في امريكا واسرائيل ودول استعمارية اخرى ...استنفذت كل اوراقه وفقد كل مؤيديه ولم يبق له سوى القذافي ونتانياهو وشلة من العصابه التي تحيط قصره الرئاسي في القاهره و شرم الشيخ.
هاهو الدكتاتور العميل حسني مبارك يحرق مصر وشعبها كما احرق العراق وشارك في التأمر عليه بفتحه قناة السويس امام اساطيل الشر وفتح اجوائه لطائرات المعتدين فكان جزءا من مؤامرة تدمير العراق وشعبه ...
هاهو يتفنن في قتل الشعب بالقنابل والذخيره الحيه والحجاره وقناني المولوتوف الملتهبه ويقتحم صفوف المتظاهرين وبالخيول والجمال التي اخترقت صفوفهم وفتكت بهم لتسحقهم بسنابك الخيل ...هل رأيتم ابشع من هذه الجريمه ؟تم هذا بعد عجز النظام وشرطته وامنه الذي دوّخ المصريين 30 عاما من القتل والتعذيب والاعتقال ...انهزمت شرطته مذعورة امام ارادة الشعب المصري فانفرطت حكومته وانقطع عقدها وتناثرت حباتها بهرب الوزراء اللصوص وحاشيته واعضاء مجلسه المزور بعد ان اشترى الذمم وخرب النفوس وجنى على شعبه تحت مسمى الديمقراطيه التي استوردها من حلفاءه الامريكان وهاهم يبيعونه بابخس الاثمان لتحترق آخر ورقه يملكها وهاهو يحزم امتعته ويبحث عن ملاذ آمن له ولعائلته وعصابته متوهما بانه سينجو من غضب الشعب ويفلت من العقاب بعد ان اغرق بلده بالمشاكل والدماء والفوضى ...هذه نهاية كل حاكم جائر وظالم اغتصب حق شعبه وسلب حريته واهانه وذلّه .
المؤامرات التي شارك فيها حاكم مصر كثيره بعد ان تآمر على الامه العربيه وفرق صفوفها واصطف مع الطاغوت الامريكي الاسرائيلي بتوقيعه المعاهدة العار التي لوّث بها التاريخ الحديث .
حيث كان من اشد المساهمين في حرب الخليج ضد العراق عندما فتح قناة السويس للجيوش الاجنبيه الغازيه والتي هجمت على العراق عام 1991 كما ساهم في حبك المؤامره ضد الشعب العراقي ابان احداث الكويت فترأس المؤتمر المشبوه للتآمر على عراق العروبه البلد الصامد بعد ان اشترى ذمم بعض الحكام العرب المأجورين في قمة القاهره قبل عدوان 1991 .
حسني مبارك قاتل العراقيين ومشارك مباشر في الهجوم على بغداد في حرب 2003 عندما غزت امريكا ومن تحالف معها في تدمير العراق وبعد ان سمح للسفن الحربيه والغواصات المعاديه من عبور قناة السويس كما فتح المجال الجوي امام طائرات الاعداء لتدك بصواريخها بغداد والموصل والبصره والمدن العراقيه الاخرى ...كل هذا جرى وحاكم مصر يتفرج كيف يموت العراقيون جماعات وكيف تدمر مدنهم واحيائهم السكنيه ...دون ان يحرك ساكنا او يشجب او يدين العدوان بل بالعكس ايده ودعمه ماديا ومعنويا ولم يبال بالتظاهرات والاحتجاجات التي قامت في مدن وعواصم الوطن العربي للوقوف بجانب الشعب العراقي بما فيها الشعب المصري الشقيق .
اليوم اصبحت ايام حاكم مصر معدوده ولاتتعدى اسابيع ليكون مصيره كمصير حاكم تونس زين العابدين بن علي وماذا حلّ به وكيف اهانه شعبه نتيجة الظلم والطغيان طوال 23 عاما من التسلط .
حسني مبارك اليوم في الرمق الاخير وهو يهم بالرحيل يبحث عن مخرج ومأوى ينقذه من غضب الشعب وهاهو يلفظ انفاسه.
وعلى الباغي تدور الدوائر.

طوبى لكم ايها المصريون الابطال :

((فلقد كفيتم ووفيتم وكنتم القابضون على الجمر ...أليس

الجود بالنفس أغلى غاية الجود . ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسيم ماموكا
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 582
مزاجي : مشغول
تاريخ التسجيل : 06/04/2010
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: شبيه الشيء منجذب اليه والاناء ينضح بما فيه   الخميس 10 فبراير 2011, 8:49 pm

شكرا عم ججو على الموضوع الرائع والله كلامك صحيح ورائع


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شبيه الشيء منجذب اليه والاناء ينضح بما فيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: